Sunday 25 February 2018

الفوركس صرف مطار دلهي


الفوركس صرف مطار دلهي.


الفوركس صرف مطار دلهي.


الفوركس صرف مطار دلهي.


ExTravelMoney - على الانترنت تبادل العملات الأجنبية في الهند.


مرافق الصرف الأجنبي في مومباي المحلية والدولية المطار المتاحة من قبل فيروز فرامروز، سنتروم، توماس كوك، أكبر يسافر.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


Отели в Индии недорого. المطعم جيد 78٪. Сравни цены с 200 сайтов бронирования!


مطار مادراس (تشيناي)، مطار تشيناي (ما) مادراس.


بوكميفوريكس هو أفضل تبادل العملات الأجنبية في دلهي التي تمكنك من شراء أو بيع النقد الأجنبي في العيش وأفضل الأسعار في دلهي. كتاب على الانترنت. الحصول على تسليم الباب ☎ 9212219191.


تبادل العملات في مطار دلهي | دخول الهند.


نحن نقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية في نيودلهي. حجز طلب الشراء عبر الإنترنت لشراء أو بيع الفوركس. ☎ + 91-9341044044.


صرف العملات في مطار دلهي على المغادرة - جديد.


حجز العملات الأجنبية في دلهي مع أفضل صرف العملات الأجنبية في دلهي. بيفوريكسونلين يضمن لك الحصول على أدنى معدلات الفوركس في دلهي.


Секреты успешной торговли فوريكس.


تبادل العملات الموثوق به في دلهي. الإمارات العربية المتحدة للصرافة إن الهند هي المركز المالي الرائد الذي يوفر خدمة ممتازة في الفوركس في جميع أنحاء البلاد.


مطار دلهي صرف العملات: هل هناك حد أقصى $ المبلغ.


فوركس دلهي على ايراسموسو، المجتمع ل إيراسموس وتبادل الطلاب.


شراء الفوركس على الانترنت / صرف العملات / تحويل الأموال.


خدماتنا. خدماتنا هي مبدل العملات، العملات الأجنبية، ويسترن يونيون تحويل الأموال. نحن نخدم لكم كما مبدل المال، مزود الفوركس في دلهي والهند.


سينترومفوريكس - شراء، بيع العملات الأجنبية (الفوركس) على الانترنت.


قام 10 زائرين بتسجيل الوصول في توماس كوك الصرف الأجنبي إيجي الأمتعة وصول المنطقة. محطة المطار في نيودلهي تبادل إيغي الأمتعة منطقة وصول جديدة دلهي.


ز تحويل العملات - أسعار حية.


مرحبا هل أحد يعرف سعر الصرف الحالي الذي يقدمه مطار نيودلهي - الجنيه البريطاني إلى الروبية الهندية؟ كنت ذاهبا لتغيير & # 163؛ 300 هنا. كما هي.


أسعار الصرف - دلهي الفوركس.


ويزمان الفوركس المحدودة هي لاعب رائد في سوق الصرف الأجنبي والتحويلات ولديها شبكة عموم الهند أكثر من 200 فرع. الحصول على أفضل الأسعار لجهودكم.


صرف العملات في دلهي | التوقيع الفوركس.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


20 أكتوبر 2018.


السياح النضال كما عدادات النقد الاجنبى المطار تجف.


أسعار العملات في الهند، أسعار الصرف في دلهي، أسعار العملات في دلهي، أسعار الدولار، أسعار الجنيه الإسترليني، أسعار اليورو، أسعار الدولار الأسترالي، أسعار الدولار الكندي، صن فوريكس.


أسعار صرف الفوركس في نيودلهي - فسكارت.


M / s ساحل ساغار الخدمات الجندي. Ltd. Foreign المال الصرف (ربي أذن) نويدا مكتب الشركة: B-35، الطابق الأرضي السفلي، P-6، أوس.


أفضل الفوركس صرف العملات (شراء / بيع) في جورجاون الهند.


23.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سوف تكون قادرة على تغيير العملة الأجنبية الخاصة بك في عدادات النقد الاجنبى المطار. لقد رأيت وظائف أخرى في المنتدى التي تشير إلى أن بنك الدولة.


صرف العملات في تشيناي | تبادل العملات الأجنبية | Dilkush.


دلهي إيربورت صرف الأموال هل هناك حد لمقدار يمكنني إكسشانج إلى روبية في مطار دلهي يمكن أن تنزلق من خلال فحص في الفوركس.


تحويل العملات الأجنبية (الصرف الأجنبي) المرافق في مومباي.


جعل المال الخاص بك الصرف سهلة في مطار دلهي! شراء أو بيع العملات الأجنبية في مطار دلهي بأفضل أسعار العملات الأجنبية. كتاب فوريكس على الانترنت أو الاتصال بنا: 1800 3000 1555.


صرف العملات في كلكتا | البحث عن أدنى الأسعار | تسليم الباب.


الحصول على عروض أسعار صرف العملات & أمب؛ تحويل الأموال من الصرافين في مكان قريب. طلب الشراء عبر الإنترنت & أمب؛ الحصول على تسليم الباب من العملات الأجنبية وبطاقات النقد الاجنبى في الهند.


تبادل العملات في مطار دلهي.


أوبداتد أون أوج 14، 2017.


الحصول على العملة المحلية (الروبية الهندية) هو العنصر الأول وقبل كل شيء المهم المسافر أجنبي ستحتاج تبدأ من المطار.


في قسم الوصول (المحطة 3) من مطار دلهي، وهناك عدادات صرف العملات بين منطقة الهجرة والجمارك.


3 عدادات صرف العملات هي:


بنك البنجاب الوطني البنك المركزي الهندي توماس كوك.


جميع العدادات 3 مفتوحة 24 ساعة.


الفرق: على الرغم من أن أسعار الصرف التي تقدمها جميع المبادلات الثلاثة قد تكون هي نفسها ولكن توماس كوك سوف تتقاضى رسوما.


تأكد من أن تطلب من البنك المركزي في الهند العداد لأنها ليست في موقع استراتيجي كما توماس كوك وبنك البنجاب الوطني.


يمكنك استخدام الخريطة التفاعلية المطار لمعرفة أين توجد عدادات صرف العملات.


دخول توصية الهند: سعر صرف العملة في المطار هو دائما أقل مما يمكن أن تحصل في المدينة. لذلك، الحصول على العملة الأجنبية الخاصة بك تبادلها إلى ما يزيد قليلا على ما تحتاجه في المطار وعندما كنت في المدينة زيارة فرع من أي بنك أو مصارف غير مصرفية أذن للحصول على بقية العملات الأجنبية تحويلها إلى روبية الهند.


الصفحات.


نشر تعليق جديد.


كوبيرايت © 2007-2017 إنتري إنديا ليك. كل الحقوق محفوظة.


أفضل خدمة صرف العملات في دلهي.


كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.


شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.


في شراكة مع.


مدن الصرف الأجنبي في الهند.


صرافة في دلهي.


بوكميفوريكس هو أول موقع من نوعه الذي يسمح لك لحجز صرف العملات أو أمر التحويلات الخاصة على الانترنت. نحن نخطط لإحداث ثورة في السوق لتبادل المال في دلهي. بوكميفوريكس يعمل جنبا إلى جنب مع أكبر وأكثر الخدمات الموجهة البنوك في الهند. لدينا التعادل الخاصة مع هذه البنوك تسمح لعملائنا لاستكمال أوامر الفوركس الخاصة بهم في واحدة من أكثر من 2500 فروع البنك شريك في جميع أنحاء الهند بأسعار أفضل مما يمكن أي عملة أخرى مبادل في دلهي تقدم. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن العملة التي تتلقاها هي حقيقية وأصيلة بفضل عملية تفتيش العملة الصارمة للبنوك. الأمر الذي لا يمكن أبدا أن يكون متأكدا من عند التعامل مع الصرافين الأصغر حجما في دلهي.


صرف العملات في دلهي.


نحن نخطط لإحداث ثورة في سوق العملات الأجنبية في دلهي. لأول مرة، ويمكن طلب صرف العملات في دلهي على الانترنت ويمكن أن تكتمل النظام في موقع البنك شريك أو في واحدة من المواقع بوكميفوريكس الخاصة التي توجد في معظم الأحياء الرئيسية بما في ذلك ولكن ليس حصرا على مغ الطريق، إنديراناغار، جاياناغار، كورامانغالا، ويتفيلد الخ الأفضل من ذلك، طلب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على الفوركس الخاص بك (أو الروبية الهندية في مقابل النقد الاجنبى الخاص بك) في منزلك / المكتب نفسه.


بوكميفوريكس يسمح لك:


شراء العملات الأجنبية - دفع بالروبية وتلقي العملات الأجنبية في دلهي بيع العملات الأجنبية - الحصول على روبية هندية عن طريق تسليم عملتك الأجنبية في دلهي تحويل الأموال من الهند - إرسال الأموال من الهند إلى أي بلد أجنبي.


طفرة السفر.


وقد ازداد عدد المسافرين الدوليين في العقدين الماضيين أو نحو ذلك. مع تصور كامل من جيل الشباب تتحرك من إنقاذ جميع الأموال المكتسبة لإنقاذ جزء فقط من المال المكتسبة قد القيت فتح العالم للكثيرين. ونتيجة لذلك، نرى ارتفاعا في عدد المسافرين الدوليين من الهند. إضافة إلى ذلك، الإجازات بأسعار معقولة لبعض البلدان مثل الشرق الأوسط ودول جنوب شرق آسيا، رجل الأسرة من الطبقة الوسطى هو أيضا اسرته أسرته إلى أماكن مثل دبي وتايلاند وسنغافورة الخ جزء مهم من عطلة دولية يحمل ما يكفي من النقد الأجنبي والاعتماد على مزود فوريكس موثوق به.


لماذا اخترت خدمة صرف العملات بوكميفوريكس ل.


تغيير العملة الخاصة بك في معدلات أفضل من المطارات والبنوك وغيرها من المبادلات المالية في دلهي أسعار السوق الحية التي هي تنافسية للغاية. لا مزيد من المساومات معدل حجز الفوركس الخاص بك على أسعار حية بالضبط التي تظهر على موقعنا. لا استثناءات، لا مفاجآت تبادل العملة الخاصة بك مباشرة في البنوك. لا مزيد من القلق حول الملاحظات المزيفة، والمبادلات المال لا يمكن الاعتماد عليها في دلهي نفس اليوم أو اليوم التالي خدمة تسليم الباب. شحن باب التسليم لأوامر أكثر من روبية. 50،000 القدرة على إكمال طلبك من مئات المواقع في جميع أنحاء الهند حفظ كبيرة على غيرها من المنتجات ذات الصلة السفر مثل التأمين على السفر وبطاقات الاتصال الدولية الحصول على ولاء مذهلة وجوائز الإحالة. كسب كل مرة كنت تشير صديق / أفراد الأسرة. حفظ على كل أمر لاحق تسهيل الطبقة العليا العملاء؟ بوكميفوريكس يخرج من طريقها لتقديم أفضل معايير الخدمة.


خدمات الصرف الأجنبي (فيس)


تم تصور بوكميفوريكس وأنشأت من قبل بعض من أكثر الناس شهرة في صناعة النقد الاجنبى الهندي. لدينا الرئيس التنفيذي لديه 25 عاما من الخبرة في صناعة النقد الأجنبي، ومسؤولة عن إدخال خدمات الصرف الأجنبي (فيس) كقطاع جديد للأعمال المصرفية الهندية.


بوكميفوريكس يعمل جنبا إلى جنب مع أكبر وأكثر الخدمات الموجهة البنوك في الهند. لدينا التعادل الخاصة مع هذه البنوك تسمح لعملائنا لاستكمال أوامر الفوركس الخاصة بهم في واحدة من أكثر من 2500 فروع البنك شريك في جميع أنحاء الهند بأسعار أفضل مما يمكن أي عملة أخرى مبادل في دلهي تقدم. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن العملة التي تتلقاها هي حقيقية وأصيلة بفضل عملية تفتيش العملة الصارمة للبنوك. الأمر الذي لا يمكن أبدا أن يكون متأكدا من عند التعامل مع الصرافين الأصغر حجما في دلهي.


كيفية اختيار أفضل صرف العملات في دلهي؟


تلعب الأسعار دورا كبيرا عند اختيار صرف العملة المثالي لنفسك. في بوكميفوريكس، يمكنك الحصول على ميزة "معدلات الحية" التي يتم تقديمها لك بعد غربلة من خلال معدلات المقدمة من قبل الفوركس البائعين المسجلين مع بوكميفوريكس في منطقتك. تتيح لك ميزة "تجميد أسعار العملات الأجنبية المباشرة" تجميد معدل الصفقة من خلال دفع 2٪ فقط مقدما ويمكن إجراء الدفع في أي وقت خلال الأيام الثلاثة المقبلة حيث ستتعامل بنفس المعدل بغض النظر عن تقلبات السوق. و "تنبيه معدل" ميزة يرسل لك تنبيه إذا كان معدل المطلوب من قبلك ينظر في السوق في أي من الأيام. لذلك، باستخدام هذه الميزة، وتحصل على التعامل مع معدل كنت أريد دائما ل.


صرف العملات في دلهي.


صرافة في دلهي.


يعلن عنه في.


بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.


بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.


الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.


ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.


بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.


عملة أجنبية.


إرسال الأموال في الخارج.


بطاقة سفر الفوركس.


كان لي تجربة جيدة عندما اقترب منهم فوركس. أعطاني أفضل سعر الصرف، قريبة جدا من معدل النقد الاجنبى بين البنوك. أيضا ل ت، أعطوا خدمة جيدة. أود أن أوصي لهم فوركس و ت.


لقد حجزت لهم عندما كنا ذاهبون إلى ماهاباليشوار يجب أن أقول كانت الخدمة لطيفة جدا .. الترتيب الذي قام به كان لطيفا جدا .. كما حصلنا على مقعد لائق وكذلك فندق لطيف للبقاء..الرحلة كانت لا تنسى .. والسعر اتهم أيضا أقل مقارنة للسفر الأخرى.


وفقا لأصدقائي المرجعية زرت هذه الخدمة صرف العملات الأجنبية لتحويل الروبية الهندية إلى ريال. أنا سعيد مع هذا العمل كما أنها تحولت وفقا للقيمة السوقية.


معظم أصدقائي يرسلون لي المال من الخارج عن طريق ويسترن يونيون، ولكن مرة واحدة صديق واحد أرسل لي المال من خلال تبادل العملات الإماراتية. وعندما تلقيت المال، وجدت أن هناك رسوم أقل جدا من ويسترن يونيون.


إرسال الأموال في الخارج-تجربة العملاء.


دلهي كونها العاصمة إقليم الهند، مع ملغم لها من ثقافات متنوعة وموطئ قدم في الماضي يجذب عددا كبيرا من السياح في جميع أنحاء العالم.


مطار انديرا غاندي الدولي أو مطار سافدارجونغ في دلهي بمثابة ممر للكنوز الصوفية من أمتنا. على الرغم من أن كلاهما مشغول بشدة بآلاف وآلاف الركاب يوميا، فإن مطار إنديرا غاندي الدولي يحتل المركز الأول بين المطارات الأكثر ازدحاما في الهند، من الآن فصاعدا خلق الرغبة لمقدمي صرف العملات في أقرب وقت ممكن.


تحويل العملات في مطار دلهي.


الصرافة في مطار دلهي.


فروع دلهي من الإمارات العربية المتحدة للصرافة الهند، كونها مزود خدمة مالية موثوقة يساعدك على جعلها مريحة لشراء وبيع العملات الأجنبية بكميات كبيرة. فإنه يضمن لك مع أفضل الأسعار والخدمات بطريقة خالية من المتاعب وذلك لتحقيق أفضل صفقة من صرف العملات في مطار انديرا غاندي الدولي أو مطار سافدارجونغ.


أبرز فروع دلهي الإمارات العربية المتحدة للصرافة الهند.


أسهل وأكثر أمنا طريقة صرف العملات.


سهولة الوصول من الخدمات خالية من المتاعب.


خيارات المعاملات الشخصية.


الخيار لإرسال الأموال إلى الخارج مباشرة إلى الحسابات الأجنبية.


الطريقة الإلكترونية مع السرعة والأمن.


منع معدلات الخاص بك من خلال البوابة الإلكترونية للصرافة الإمارات العربية المتحدة أو استخدام التطبيق المحمول لدينا.


تواصل معنا لتلبية الاحتياجات الخاصة بك من النقد الأجنبي أي مكان في مطار انديرا غاندي الدولي أو مطار سافدارجونغ، دلهي أو من لدينا 2 فروع مباشرة في دلهي.


مبادلات العملة في مطار دلهي.


الإمارات العربية المتحدة إكسهانج & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة متجر.


رقم 123، الطابق الأرضي & أمب؛ F-62، فيرست فلور، بهغت سينغ ماركيت، نيو ديلهي & # 8211؛ 110001.


الإمارات العربية المتحدة إكسهانج & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة متجر.


رقم 123، الطابق الأرضي & أمب؛ F-62، فيرست فلور، بهغت سينغ ماركيت، نيو ديلهي & # 8211؛ 110001.


تبادل العملات الأجنبية في نيودلهي.


سنقوم بالسفر إلى نيودلهي منتصف ديسمبر ونقدر إذا كان أي شخص يمكن أن تنير لنا عن الوضع العملة هناك.


1. هل يسمح لنا بتغيير سغد (دولار سنغافوري) إلى الروبية الهندية (إنر) في مطار نيودلهي عند الوصول؟


ا. إذا كان الجواب نعم، هل هناك سقف على كمية كل سياح يمكن أن تتغير؟


ب. إذا كانت الإجابة بنعم، فهل يقدمون طوائف أصغر بقيمة INR50 أو INR100 أو INR500 الجديدة؟


ج. إذا كان الجواب بالنفي، فهل يسمح لنا بالتغيير في دلهي؟


2. نحن نفهم يمكننا استخدام بطاقات الائتمان / الخصم في العديد من الأماكن في دلهي ولكن ماذا عن التسوق في الأسواق و بازارس مثل ديلي هات، لاجبات النجار، كارول باغ، تشاندي تشوك الخ؟ هل لديهم تسهيلات بطاقة الائتمان / الخصم؟


أي نصيحة واقتراح معين سيكون موضع تقدير كبير جدا.


لا أجيب على أي من أسئلتك. قد ترغب في الحصول على بطاقة الصراف الآلي / الخصم من سيتي بنك. ولا تفرض رسوم المعاملة إذا كنت تستخدم أجهزة الصراف الآلي الخاصة بها في الخارج. لديهم أجهزة الصراف الآلي في المدن الرئيسية في الهند. لست متأكدا ما إذا كانت قائمة الانتظار ستكون طويلة. إنه خيار يمكنك التفكير فيه.


سوف تكون قادرا على تغيير العملة الأجنبية الخاصة بك في عدادات الفوركس المطار. لقد رأيت وظائف أخرى في المنتدى التي تشير إلى أن بنك الدولة في الهند هو أفضل واحد للذهاب، ولكن لديها طوابير أطول. الحد الذي يمكنك تغييره وتسمية المذكرات التي تم تغييرها يعتمد على الوضع النقدي في ذلك العداد في تلك المرحلة. إذا عملت أجهزة الصراف الآلي عند وصولك، فما عليك سوى الذهاب إليه. سغد يمكن تغييرها، ولكن معدل سيكون أسوأ من ل أوسد.


كثير (في الواقع معظم) المحلات التجارية في دلهي قبول بطاقات. اقتراحي هو إذا كان المحل لا يقبل بطاقات، مجرد الخروج. لا يستحق التسوق مع النقد والمحلات التجارية التي لا تقبل بطاقات يجب أن يشعر تأثير قرارهم.


وبسبب عدم توفر أوراق نقدية جديدة، كانت البنوك في المطار تغير 100 دولار فقط للشخص الواحد. ولكن الوضع يتغير ديناميكيا وقد تحصل على المزيد بمجرد الوصول إلى هنا. تعتمد طائفة أيضا على توافر، سوف تحصل على مزيج من روبية. 2000، رس. 500 و روبية. 100.


تقريبا جميع المحلات التجارية في كارول باغ قبول الدفع عن طريق البطاقات، في تشاندي تشوك اختراق بطاقة أقل قليلا.


إلى الهند، أفضل بكثير لجلب أوسد، أسهل بكثير لتغيير في المطار وخارج .. أفضل بكثير أيضا لجلب الطوائف الصغيرة من الدولار، ش يمكن استخدامها في حالة أزمة نقدية ..


نعم، يمكنك تغيير سنغافورة $ إلى روبية في مطار دلهي، في الوقت الحاضر أنها تتغير فقط 100 دولار أمريكي أو ما يعادلها. سيكون من الأفضل أن تأخذ دولار أمريكي. معظم المؤسسات تقبل بطاقات الائتمان في دلهي.


هناك جهاز صراف آلي سيتيبانك في كونوت بلاس. أود أن أقترح الذهاب إلى هناك للحصول على النقد. كنت قادرا على سحب 8000 روبية من دون أي مشاكل.


أفضل لك شراء روبية بطاقة نقدية من أي فرع من البنك الهندي في سنغافورة. أوس $ لديها أفضل أسيباتابيليتي من سغد.


1. هل يسمح لنا بتغيير سغد (دولار سنغافوري) إلى الروبية الهندية (إنر) في مطار نيودلهي عند الوصول؟


أنس-يس ولكن من الأفضل لك تبادل في سنغافورة وتأتي.


ا. إذا كان الجواب نعم، هل هناك سقف على كمية كل سياح يمكن أن تتغير؟


ب. إذا كانت الإجابة بنعم، فهل يقدمون طوائف أصغر بقيمة INR50 أو INR100 أو INR500 الجديدة؟


أنس-إيت يعتمد على توافر.


ج. إذا كان الجواب بالنفي، فهل يسمح لنا بالتغيير في دلهي؟


أنس - في البنوك ولكن طابور طويل الخاص بك تقديم نسخة جواز السفر وملء استمارة.


2. نحن نفهم يمكننا استخدام بطاقات الائتمان / الخصم في العديد من الأماكن في دلهي ولكن ماذا عن التسوق في الأسواق و بازارس مثل ديلي هات، لاجبات النجار، كارول باغ، تشاندي تشوك الخ؟ هل لديهم تسهيلات بطاقة الائتمان / الخصم؟


أنس-بعض منهم ولكن من الأفضل أن يكون النقدية.


لا تعتمد على أجهزة الصراف الآلي حاليا نفاد النقدية في وقت قريب جدا.


للسفر تحميل اوبر وتطبيقات علا أنها تأخذ بطاقات.


شكرا للجميع على المدخلات الخاصة بك النوع. انها بالتأكيد موضع تقدير كبير. لا أحد يعرف ما هو سعر الصرف الحالي ل SGD100 إلى إنر؟ في هذه اللحظة في سنغافورة، ل SGD100، تحصل على INR3600.


مرحبا، في دلهي سعر الصرف ل سغد إلى روبية هندية حوالي سغد 100 $ - روبية هندية $ 4،500 / - اعتمادا على رسوم إضافية والضرائب.


أقترح عليك تغيير سغد إلى أوسد كما يحمل المزيد من الوزن في دلهي أو أي جزء من الهند وخاصة في الوضع الحالي.


يمكنك فقط تغيير الروبية الهندية في أي من المطار أو بنك الدولة من فروع الهند.


محاولة استخدام بطاقات عند تناول الطعام في المطاعم والمشتريات في مراكز التسوق أو منافذ كبيرة.


تبادل العملات الأجنبية في نيودلهي - منتدى نيودلهي.

No comments:

Post a Comment