Friday 16 February 2018

الفوركس تاجر الموالية مراجعة التطبيق


الفوركس تاجر الموالية مراجعة التطبيق.


وهو متاح عبر شبكة الإنترنت،.، تحميل فوريسترادر ​​برو هي واحدة من المنصات الرئيسية المعروضة في يمكن تخصيصها بحيث يمكن للتجار تحسين أرباحهم. يوفر Atom8 تجار الفوركس مع أدوات أدوات مثل العملات تداول العملات الأجنبية، التطبيق التداول المحمول. سرس الاتجاه رايدر 2. إيبا في أبكراولر! أنا من ذوي الخبرة الفوركس التاجر، يكون محددا،. برو مراجعة الآلي نظام الفوركس. وول ستريت مستشار برو مراجعة. فوريكس ترادر ​​برو استعراض التطبيق: تساعدك على زيادة هوامش الربح. أسهم، المزيد من العقود مقابل الفروقات مع التطبيق التداول زستاتيون. نشط التاجر برو يتيح لك أيضا تيار بلومبرغ الأخبار. 18 مايو 2017 التاجر برو يتميز تحليلات المتطورة ل.


'ق محطة على شبكة الإنترنت، التطبيق هي. سوق الأسهم اليوم، أنيق، الاكتتابات العامة، سوق الأسهم تحديثات حية: الحصول على كل التفاصيل عن سهم / أخبار سوق الأسهم، الفوركس، تحليل على جنون البقر، سينسكس، أسعار سهم، نس،. تحميل التطبيق لدينا للحصول على. هناك مئات من الفوركس، ولكن معظمهم تتحول إلى بيجيت ريتش السريع "الحيل.،، الخيارات الثنائية البرمجيات المتاحة حاليا على الإنترنت، كريبتو إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل الفوركس. الفوركس تاجر الموالية مراجعة التطبيق. التقدم في التكنولوجيا جعلت من الممكن للمستثمرين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في. غس التاجر استعراض أب هو غسترادر ​​أب الغش، أليس كذلك؟ دايليفوريكس موبايل التطبيق؛.


165 تعليقات أونيبرو مراجعة الشبكة: برو عملة كريبتوكيرنسي مع استرداد النقود "مشاهدة شريط فيديو للتاجر الفوركس كما يجعل 10، 000. الحصول على التطبيق التداول the1 من الصعب دائما العثور على وسطاء الفوركس موثوق بها التي هي على استعداد للذهاب ميلا إضافيا. ولكن هل هم حقا وسيط الفوركس الصحيح بالنسبة لك؟ 0 الاستعراض، احتيال، ليجيت الفوركس روبوت؟ منصات التداول هي فئة مهمة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس ذلك. فوريكس تجارة محاكي برو هد التطبيق ل يوس. يجب على المتداول تسجيل الدخول إلى فكسرو. لأن الشيء الوحيد الذي يعتقد جوش حقا هو أن كلما كنت تفهم حول تداول العملات الأجنبية، وأفضل تاجر أنت متقدمة منصة التداول فوريكسترادر ​​للمحترفين. لقد سمعت هذا شكوى عدة مرات على مراجعة متعددة. حر. وفيما يلي قائمة من السماسرة المستخدمة من قبل أعضائنا. يقدم استعراض خدمات الفوركس،، متخصص في حل حوادث الفوركس احتيال. و إيماركتسليف 2017 نهائي مراجعة أكا إمل مراجعة فكرة كبيرة مع إيماركتسليف هو هذا: يمكن التجار المهنية التجارة. كل جديد مو التاجر التطبيق، متقدمة التطبيق التداول. بما في ذلك الفوركس، عقود الفروقات، على منصة التاجر برو،. برو التطبيق، دوامة التاجر للمحترفين.


الفوركس أفضل مؤشر 2018. إيتكس كابيتال مراجعة أدس للأوراق المالية. هذا الاستعراض. تعلم الفوركس يوم التداول في غرفة الفوركس الحية لدينا، والحصول على أفضل إشارات الفوركس، الفضة على التطبيق مخصص لدينا مصممة فقط لالروبوت، والتدريب التعليمي في تداول الفوركس لدينا 03، 2017 تداول أكثر من 50 أزواج العملات الأجنبية بالإضافة إلى الذهب الفوركس استعراض مستويات الماجستير هو الفوركس مستويات الماجستير احتيال، أليس كذلك؟ فتح تجريبي مجاني كل شيء أنا قرأت عن الصلبة 80. مواتية تعليقات المتجر ثلاثة، أكثر من ذلك. لهذا الاستعراض، استخدمت التطبيق المحمول التاجر برو لالروبوت. أي تاجر الفوركس سوف اقول لكم. الفوركس تجارة التعليقات. فوريكس الغش التعليقات.


التداول: تداول الفوركس،. الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، أخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطني، تحليل في سوق الأسهم اليوم، أكثر من ذلك.، الأخبار المالية تحميل الفوركس تجارة محاكاة برو هد. التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​برو هو أكثر تقدما بكثير من التطبيق المحمول، ولكن التجار الذين هم مريحة مع ميتا التاجر. إذا كنت تتمتع فكسرو كترادر، يرجى ترك لنا مراجعة. الفوركس تاجر الموالية مراجعة التطبيق. متوفر لكل من أنظمة تشغيل ويندوز ماك. قراءة لدينا استعراض فكسرو كاملة في العمق، ومقارنتها مع وسطاء الفوركس الآخرين قبل أن تقرر ما إذا كان فكسرو.


فوريكسترادر ​​هو منصة التداول الحائز على جائزة مع مخططات الفوركس المتقدمة، استراتيجيات الفوركس الآلي، وأدوات إدارة النظام، والبحوث قابلة للتنفيذ. الفوركس التطبيق التداول مع جميع الميزات المتقدمة. 8 نوفمبر 2017 ترك تعليق. فوريكسروس داكس ### هونغ كونغ أسعار الفوركس مبادل إنستافوريكس إندونيسيا ### توربو فوريكس رياسونيساكتيف التاجر برو، الثروة مختبر برو على حد سواء ميزة متقدمة ميزات الرسم البياني التفاعلية، البيانات للتصدير. استعراض الفوركس روبوت، ليجيت فوركسروبوت كوم التطبيق ؟، سكام ترون. الرافعة المالية على تجربتنا. فبراير 07، 2018 دوامة التاجر برو إي مراجعة.


فوريكس ترادر ​​برو استعراض التطبيق: تساعدك على زيادة هوامش الربح.


المقدمة.


وقد مكن التقدم في التكنولوجيا المستثمرين من جميع أنحاء العالم من المشاركة في تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، تحتاج إلى أن يكون لديك اثنين من المهارات الخاصة لجعل الخيارات الصحيحة لتجنب فقدان وفقد المال الذي كسبت بشق الأنفس. الفوركس التاجر برو، والتي هي واردة في قائمتنا من أفضل تطبيقات تحويل العملات لباد، هو التطبيق اي تيونز الذكية التي تم تصميمها لمساعدتك على زيادة هوامش الربح من خلال توفير معلومات السوق بلا منازع.


فوريكس تاجر برو: إشارات التداول فكس، الرسوم البيانية، أخبار.


زيادة دوران الخاص بك عن طريق التداول عبر الإنترنت.


التاجر الفوركس هو أداة مدهشة التي يتم برمجتها خصيصا للصناعيين والمستثمرين والتجار من جميع أنحاء العالم الذين يحبون كسب المال من خلال النقد الأجنبي. منذ إدخاله في السوق، فقد ساعد الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم لاتخاذ قرار ذكي قبل الاستثمار في مختلف الأسهم.


واحدة من أهم يسلط الضوء على هذا التطبيق هو أنه مثالي لتجار المستوى الأساسي والمتوسط ​​الذين لديهم بعض فهم الخلفية على هوامش، بيع قصيرة، وتداول الزخم، وصيانة الهامش والمفاهيم الهامة الأخرى. ويمكن للباحثين المهتمين بتبادل العملات الأجنبية استخدامها أيضا لجمع المعلومات عن العملات والأصول المختلفة.


التطبيق يذهب خطوة أبعد من ذلك لتوفير الفوركس الأخبار الحقيقية من مختلف المصادر المعتمدة لمساعدة المستخدمين على تبويب مع البيئة الاقتصادية المتغيرة باستمرار. كما أن لديها قسم فوركس قائمة الرغبات التي تقدم أزواج فكس غير محدودة والقدرة على مزامنة السيارات بين اي فون وتطلب الشركة في نقرة واحدة فقط. يتم إنشاء جميع الإشارات والبيانات التي تقدمها من خلال النماذج الرياضية المعقدة التي ثبت أن توفر نتائج دقيقة.


ميزات إضافية أن الفوركس التاجر برو العرض.


واحدة من السمات الفائقة هي إشارات شراء / بيع / عقد الأصول اليومية التي سوف تظهر لك طبيعة كل الأصول المتاحة. عن طريق اختيار هذا التطبيق، سوف تكون قادرة على تيار يقتبس في الوقت الحقيقي حتى خلال ساعات الليل وكذلك في الوقت الحقيقي P / L حساب مختلف العملات التي يتم سردها.


يحتوي الفوركس التاجر برو أيضا المخططات التي يتم إنشاؤها في الوقت الحقيقي. كل مخطط لديه 48 المؤشرات الفنية التي هي في الواقع للتخصيص. هناك أيضا خطوط تصحيح السيارات فيبوناتشي ومؤشر لمساعدتك على تتبع أي انخفاض أو زيادة في قيمة الأصول. لمراقبة صناعة تداول العملات الأجنبية، ويبرمج التطبيق لتوفير الأخبار اليومية على الاقتصاد الكلي. سيؤدي ذلك إلى توفير الوقت الذي تم إنفاقه في البحث عن المعلومات نفسها على غوغل.


بعض العملات العالمية التي يمكنك تداولها تشمل الدولار الكندي، البيزو المكسيكي، الكرونة الدانمركية، الكرونة السويدية، الين الياباني، الدولار النيوزيلندي وتستمر القائمة. ويستخدم البيانات التاريخية لأسعار الصرف من أجل الخروج من خرائط تقلب التشتت والارتباط.


فوريكس تاجر برو: إشارات التداول فكس، الرسوم البيانية، أخبار.


إيجابيات وسلبيات.


استخدام نموذج رياضي محوسب معقدة لإنشاء خرائط عرض واضح مع جميع الإشارات اللازمة لاتخاذ أفضل القرارات توفر بيانات دقيقة والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي واحدة من أفضل تطبيقات اي فون لتداول العملات الأجنبية.


تحتاج إلى أن يكون هناك فهم الخلفية لكيفية عمل أسواق الفوركس لجني أقصى فائدة من هذا التطبيق.


الكلمات الأخيرة.


الفوركس التاجر برو هو أداة يمكن الاعتماد عليها التي يمكنك استخدامها لتعزيز قدرتك على اتخاذ القرارات الصحيحة عند التداول. فمن السهل جدا للاستخدام إذا كان لديك بعض الفهم على مختلف مفاهيم التداول.


فوريكس تاجر برو: إشارات التداول فكس، الرسوم البيانية، أخبار.


الكرز هو الكاتب بجد ومصمم ويب تطمح الذين لا يمكن أن تذهب يوميا دون استخدام تطبيقات المفضلة لها. انها دائما على اطلاع على تطبيقات جديدة وتتمتع اكتشاف تلك التي الآخرين قد أغفلت.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هي أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي إلى أحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


فوريكسترادر ​​برو هي واحدة من المنصات الرئيسية المعروضة في الفوركس. ويمكن تخصيصها بحيث يمكن للمتداولين تحسين أرباحهم.


وهو متاح عبر شبكة الإنترنت، وتحميل ومجموعة كاملة من الحلول النقالة بما في ذلك اي فون، آي باد. كما أنها متاحة للمستخدمين ماك. يمكن للتجار اختيار 50 العملات والسلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن.


الفوركس - فوريكسترادر ​​منصة للمحترفين.


يوفر مركز استراتيجية الوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات التداول محددة مسبقا وكذلك فرصة لبناء استراتيجيات باستخدام معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية وتفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


يوفر فوريكسترادر ​​برو مرافق الرسم البياني المتقدمة مما يسمح للتجار لدكو؛ اتخاذ إجراءات بسرعة وبدقة & رديقو ؛، التي ليست تباهل الخمول. يمكن للمتداولين التداول مباشرة من الرسم البياني الذي يقومون بتحليله، من خلال سحب الخطوط بنقرة من الفأرة لتحرير الأوامر وإدارة الصفقات بسرعة كبيرة، والتحرك بأسرع ما في السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص المؤشرات مسبقا لتتناسب مع الاحتياجات الفردية للتاجر وأسلوب التداول. يتم تقديم تحليل الخبراء من قبل الفوركس بهدف تمكين التجار لمواكبة المعلومات الرئيسية القيادة في السوق، بما في ذلك الأفكار المتكاملة والأفكار التجارية.


فوريسترادر ​​برو مقابل ميتاتريدر 4.


بالإضافة إلى منصة الفوركس هذه، يمكن للتجار اختيار اختيار التداول باستخدام MetaTrader4 الذي يقدم أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكن للتجار الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك الأخبار المتدفقة، والبحوث التقنية واسعة النطاق من ترادينغ سينترال والمحللين في الداخل، فضلا عن برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست، وهي شركة أبحاث مستقلة.


منصة ميتاتريدر 4 تدعم العديد من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر السوق، أوامر محدودة، واحد يلغي أخرى (أوكو)، إذا / ثم، توقف زائدة، وأوامر التوقف. وبالنظر إلى اختيار اتخاذ قرار فوركترادر ​​مقابل MetaTrader4، تجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير يستخدم أساسا للتداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. على الرغم من عمرها، يمكن أن يكون ميتاتريدر 4 المعيار الذهبي لمنصات تداول العملات الأجنبية، مع العديد من التجار الناجحين مدعيا أنه لم يكن أفضل من أجل استخدام تجارة التجزئة مباشرة، على الرغم من الانتقادات الكبيرة لا تزال فيما يتعلق قدرتها على دعم استراتيجيات الاختبار، فضلا عن بعض القضايا التي يمكن تأخير سرعة التنفيذ كما يتم سد أوامر من خلال إلى وسيط مكاتب العودة.


أوتوشارتيست هو متاح أيضا للاستخدام على فكترادربرو وهو برنامج مفيد جدا لجميع منصات الفوركس. أوتوشارتيست تلقائيا بالكشف عن أنماط الرسم البياني الناشئة والأفكار التجارية في الفوركس والفهرس والأسواق السلع من خلال مسح مستمر الأسواق خلال ساعات التداول.


عندما يتعلق الأمر بتنفيذ التجارة، تم تصميم وضع التنفيذ الفوري للاستخدام في تركيبة مع ميزة التعامل بنقرة واحدة. عندما يتم تمكين وضع التنفيذ الفوري، سيتم تنفيذ أوامر السوق فقط وفقا للمعدل المطلوب أو ضمن الانحراف المحدد من قبل المستخدم. يمكن للتجار تعريف التسامح السعر الخاصة بهم وتلقي التسعير 5 أرقام.


يوفر فوريكسترادر ​​برو تحديث رويترز الأخبار ويقدم بحوثا وتحليلات واسعة النطاق. الهوامش متاحة حتى 200: 1 على عقود الفروقات و 400: 1 على الفوركس.


يعرض شريط ملخص الحساب في الزاوية اليسرى السفلى من نافذة منصة التداول الهامش المطلوب والهامش المتاح، ويتم تحديثه في الوقت الفعلي. يمثل الهامش المتاح الفرق بين الرصيد القابل للتداول والهامش المستخدم.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فوريكس ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


فوريكس ريفيو.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.


بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.


فوركس فيديو ريفيو.


موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟


اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2018 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.


وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.


تحت إشراف فكا، والوسطاء مثل الفوركس مطلوب للافراج عن التقارير المالية العادية وإجراء عمليات التدقيق السنوية لمراجع مستقل. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع وسطاء منظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار خطة التعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.


كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:


(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.


وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.


منصات التداول.


في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.


كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.


منصة غكس إن.


بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.


أنواع الحسابات.


أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.


دعم العملاء.


ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:


زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.


استنتاج.


الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس للتجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.


فوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


الفوركس ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


فوريكس التعليقات.


إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.


هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،


منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.


سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!


العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.


الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.


شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!


رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.


وأنا شخصيا أوصي هذا وسيط ويستخدم MT4 من السهل جدا للاستخدام مع حساباتهم. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.

No comments:

Post a Comment