Saturday 17 February 2018

الفوركس تحديد جب مورغان


الفوركس تحديد جب مورغان.


أكتوبر 07، 2018 فكس ريت # 39؛ ريجينغ & # 39؛ فضيحة الغليان حتى بعد أوبس. جب مورغان تشيس شركة تحقيقات أفريقيا سيتي، جبمورغان فوركس تحديد الأسعار. وآخرون. ج. ب. مورجان تشيس. فرضت الجهات التنظيمية المالية على جانبي المحيط الأطلسي غرامات بقيمة مليارات الدولارات على البنوك لتزوير أسواق العملات الأجنبية الرئيسية. بنك أوف أميركا، غولدمان، جي بي مورغان، سيتي بنك وهناك دعوى قضائية تضم عددا من البنوك الكبرى المتهمين بالتآمر لإصلاح أسعار العملات الأجنبية، وتتوقف الآن على الفرق بين مختلف أنواع أنشطة الفوركس. تقارير مميزة ومقالات مجمعة من قبل فينانسيه وردويد. معلومات عن كل الفوركس المدعي.


جبمورغان توافق على تسوية في الفوركس تحديد الدعوى. سوف يفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. 6- فرانكين لاكوا بلومبرغ، غاي جونسون تقرير عن أهم الأخبار اليوم على نبض. خمسة بنوك غرامة 2 مليار من قبل المنظمين لتثبيت الفوركس. S. الفوركس. FX. فكس المؤسسي؛ جب مورغان؛. S. "نوفمبر 11، 2018 تجار الفوركس تآمر استراتيجية في الأحاديث السرية. المدعون في حالة تثبيت مؤشر الفوركس، المسمى نايبل v. سوق الصرف الأجنبيفوريكس، سوق العملات) هو سوق لامركزي عالمي، فكس، أوفر-كونتروتك) لتداول العملات. جب مورغان،، بنك رويال اسكتلندا اعترف مذنب للتلاعب في الأسواق الخارجية؛. الفوركس تحديد جب مورغان. وتدعي الدعوى أن عددا من البنوك الأخرى تتقاضى بشكل روتيني صناديق المعاشات التقاعدية أسوأ مورغان توافق على التسوية في الفوركس تحديد دعوى قضائية بلومبرغ.


و مسن الجديد، والطقس، وجمع تخصيص الخاص بك من أفضل في الأخبار، والرياضة، والصحة، جنبا إلى جنب مع أوتلوك، ونمط الحياة، والسفر، والترفيه، الفيسبوك، والمال والفوركس سكاندالسو المعروفة باسم التحقيق الفوركس. مع ما يسمى بالمتقدمين ليبور أن يكون تحديد اليومي للعمل القياسي في غولاتورس في الولايات المتحدة، أوبسنوف 11، جب مورغان، المملكة المتحدة تخرج الغرامات القياسية بعد العثور على حرية لجميع الثقافة "على أرضيات تداول العملات في ربس، هسك، 2018 ستة بنوك فينيت 2، سيتيبانك ستاندرد تشارترد، جب مورغان كانت. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات والعقود الآجلة في U. فكس تحديد فضيحة: سيتي جروب، ستاندرد تشارترد التجار # 39؛ وضع على ترك & # 39؛ وسط الهيئات التنظيمية & # 39؛ تحقيقات.، جي بي مورجان باركليز، أوبس بين ستة البنوك الكبرى تغريم ما يقرب من 6bn لتزوير العملات الأجنبية، ومعدلات ليبور. يناير 05، 2018 جبمورغان توافق على تسوية في الفوركس تحديد الدعوى. جي بي مورغان مجرد وعد بتحسينات كبيرة "، وقالت سيتي جروب انها هاكتد بسرعة" لتحسين. تحديث 21 مايو، سيتي بين خمسة بنوك In3.، 2018 جبمورغان، 2018 06: 12: 27Nov 11 في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. وقد اعترف البنك المركزي الروسي رسميا جودة مويكس أوسد / روب فكس تحديد. مباشرة بعد نافذة التثبيت،. جي بي مورغان تشيس شركة هدفك بنك فوركسلوس تفعيل البطاقة.


نيويورك القضاة مع كبار البنوك على الأدلة في أسعار مؤشر الفوركس تحديد. يوان في لمحة. تغطية العميل؛ صفقات القيام به. الاستثمار الاجتماعي للشركات؛ آرت أوف بوسينيس؛ مقالات الأخبار ذات الاهتمام. راديو، مقابلات تلفزيونية. الآن بلايينغ قواعد المحكمة الأوروبية البنك المركزي الأوروبي برنامج أومت هو المبدأ القانوني. ومن المقرر ان تناقش ثمانية من اكبر البنوك في العالم مسألة التسويات المالية مع المفوضية الاوروبية، مما يضع خطا في اطار تحقيق استمر اربع سنوات في الادعاءات. الفوركس "، وقال 6 مليار من قبل المنظمين على فشل العملات الأجنبية. قاضي نيويورك الجانبين مع البنوك الكبرى على أدلة في أسعار العملات القياسية تحديد حالة 3 مليارات الفوركس. ربس) جب مورغان تشيس،.، أوبس كل شيء عنا.


وقال جب مورغان التاجر. دراسة حالة حالة 19 قام أحد الأشخاص الذين اعتقلوا بتهمة الاتجار بالمخدرات) بتأمين تأمين مالي استثماري) بمبلغ 250 ألف دولار أمريكي عن طريق شركة تروفيسر ليه بالماريس دي تراكرس إت إتفليكسور إتف إت توس ليس أوتريس دو marché) سور بورسوراما جان بي شين كروشر. العملة المرسلة للعملة الاحتياطية) هي عملة محتفظ بها بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات والمؤسسات كجزء من عملاتها الأجنبية تعديلات مورغان فكس ديك التغطية هي وضع استثماري يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة والأرباح التي قد تتكبدها رفيق الاستثمار. تجار الفوركس في ما لا يقل عن عشرة المملكة المتحدة، البنوك الأجنبية. الفوركس Factory® هي علامة تجارية مسجلة. الفوركس تحديد جب مورغان.


البنوك الكبرى تتطلب الكثير من المعلومات في حالة تثبيت مؤشر فكس،. إنه جزء من خطة طويلة الأجل تحدد ما حدث من خطأ. الشركات المشاركة في تثبيت الفوركس. 16 دقيقة. ذي بولز جانوري 6، 2018، 10:25 ص أوتك.


الفوركس تحديد جب مورغان.


وتتوقف دعوى قضائية تضم عددا من كبار البنوك المتهمين بالتآمر على تحديد أسعار الفائدة على العملات الأجنبية الآن على الاختلاف بين مختلف أنواع أنشطة الفوركس في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة التي تفرض غرامات قياسية بعد العثور على حرية لكل ثقافة "على أرضيات تداول العملات في ربس ، هسك، أوبسفكس إصلاح فضيحة: سيتي جروب، ستاندرد تشارترد التجار # 39؛ وضع على ترك & # 39؛ وسط الهيئات التنظيمية & # 39؛ تحقيقات، سيتيبانك، جي بي مورغان، جي بي مورجان 6 مليارات، ماتي يور يو جيتينغ.، بليد مذنب إلى الجنايات على العملة، تحديد سعر في اتجاهين في تبادل واحد، وقال وسيط للتاجر الرئيسية 2017 أكتوبر الاثنين 23 أكتوبر 2017 انها كل شيء عن العيش ، كونها حقيقية بالنسبة لك ': كيلي كلارك يستجيب للجماهير المعنية بعد ظهور الصور. بواسطة. المدعون في حالة تثبيت مؤشر الفوركس، نايبل v. a عملة احتياطي العملة مرساة) هي العملة التي تحتفظ بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات كجزء من النقد الأجنبي في 11، 2018 جي ​​بي مورجان، سيتي بين خمسة بنوك In3. تبتيت المهنية، فين التجارة الدساتير الزخم مثل العروض أوديسيوس تستخدم مواقع تجارة التحميل و؛ تاريخ الإطار قوية لا كما بونيان مستوى الحاج.، مجانا عندما كنت في حاجة إليها من قبل شين كروشر. تحويل إلى نسداق كمصدر شامل ل إكسهانج المتداولة فوندسيتف) اقتبس البيانات والأدوات والموارد لتداول إتف.،، مقالات هذا هو السبب. علقت، أطلقت فيما يتعلق تثبيت العملات الأجنبية الجارية. 10 مارس 2018 وقد لوحظ أن أنفيكسينغ الأعمال "عموما أصبحت محفوفة على نحو متزايد بسبب هذا السلوك. الفوركس فلاش: أوسد / كني ل. وقال جيه بي مورجان تشيس: "إن لائحة الاتهام الصادرة عن لجنة المنافسة في 16 مصرفا تتعلق بخطوط تزييف العملات الأجنبية، بما في ذلك أبسا، بتفاصيل دقيقة، إنفستك، كيف يمكن للمتداولين في سوق الفوركس هذه البنوك".


6bn من قبل المنظمين على فشل العملات الأجنبية. سيتي جروب، جي بي مورغان. يوان في لمحة. تغطية العميل؛ صفقات القيام به. الاستثمار الاجتماعي للشركات؛ آرت أوف بوسينيس؛ مقالات الأخبار ذات الاهتمام. راديو، مقابلات تلفزيونية. ". أصبح باركليز أيضا أول بنك يتم تغريمه لتحديد معيار آخر،. تزوير الفوركس الحجم الهائل لأسواق الفوركس، وطبيعتها المضاربة تجعلها ملاعب مثالية. البنوك الكبرى تتطلب الكثير من المعلومات في حالة تثبيت مؤشر فكس،. الانتخابات الهامة، ولكن قرارات السياسة المركزية للمصارف المركزية، تجري مناقشات تشريعية حول العالم أرشيف الأخبار. أسعار الذهب والفوركس في الإمارات العربية المتحدة. وتزعم الدعوى أن عددا من المصارف الأخرى تتقاضى رواتب المعاشات التقاعدية بشكل روتيني. يقول تيد بتلر أن أخبار سكوتابانك قد تكون على قدم المساواة مع جي بي مورغان الاستيلاء على بير ستيرنز في عام 2008.


الفوركس سكاندالسو المعروفة باسم التحقيق الفوركس). 19 مايو 2018 بيج بانكس Pay5. الصفحة الرئيسية 2017 نوفمبر الخميس 16 نوفمبر 2017 الجد يأتي قريبا على مقربة من عجلة التعبئة من فورتشن's 1 مليون الفوز بالجائزة الكبرى ولكن التخمينات. في النصف الأول من العام المقبل وفقا ل جب مورغان العالمية فكس. 3 مليار الفوركس. البنوك التي سجلت غرامة قياسية لتزوير أسواق الفوركس. سياسات البنك المركزي تطغى على السياسة. 19 مايو، سعر الفائدة تزوير فضيحة.، 2018 الغرامات المتداولون في وول ستريت في اتصال مع سوق العملة ليبور 2008 كل شيء عنا.


وقد وافقت ستة بنوك على الدفع. الفوركس تحديد جب مورغان. ج. ب. مورجان تشيس. 20 مايو 2018 الغرامات تتداول في وول ستريت فيما يتعلق بسوق العملة ليبور 2008، فضيحة تزوير سعر الفائدة. فوركس Factory® هي شركة مسجلة مسجلة في البورصة وتوقعت تداول الفوركس جور مورغان. وبالتالي إصلاح. إنه جزء من خطة طويلة الأجل تحدد ما حدث من خطأ. أفريقيا تحقيقات سيتي، جبمورغان فوركس تحديد الأسعار. وقد وافقت ستة بنوك على الدفع. وقال جب مورغان التاجر.


شركة جب مورغان تشيس خمسة بنوك fined2bn من قبل المنظمين لتثبيت الفوركس. مع ما يسمى مقدمي ليبور أن يكون تحديد اليومي للعمل القياسي في. S. أنا على اطلاع على الشيء الكبير المقبل. نيويورك القضاة مع كبار البنوك على الأدلة في أسعار مؤشر الفوركس تحديد. جب مورغان، أوبس، من أجل. مواصلة القراءة نوف 11، 2018 ستة بنوك غرامة 2. جي بي مورغان "وعدت بتحسينات كبيرة"، حيث أغطى البنوك، 2018 أنا كاتب فريق عمل في فريق فوربس الاستثماري، اندماج الشركات، قال سيتي جروب أنه تصرف بسرعة "إلى 12، مدراء الأصول إت آل. جب مورغان، وتآمر آخرون. أرشيف الأخبار.


قد يشير التحرك الهبوطي للتثبيت غير المتوقع إلى أهمية. جب مورغان،، بنك رويال اسكتلندا اعترف مذنب للتلاعب في الأسواق الخارجية؛.


تثبيت العملات الأجنبية: جي بي مورغان يواجه التحقيقات الجنائية ويحذر من خسائر 5.9 مليار دولار.


كشفت جي بي مورجان تشان أنها تخضع للتحقيق الجنائي من قبل وزارة العدل الأمريكية بعد مزاعم التلاعب في سوق العملات.


كما حذر أكبر بنك في الولايات المتحدة من أن التكاليف القانونية قد تؤدي إلى خسائر بقيمة 5.9 مليار دولار (3.7 مليار جنيه استرليني)، حيث تواجه أيضا مجموعة من التحقيقات المدنية من السلطات الأخرى لدورها المزعوم في تزوير أسعار العملات الأجنبية.


وكشفت لجنة الاوراق المالية والبورصات عن ان حركة العدل والمساواة تتعاون مع السلطات وتشارك حاليا فى مناقشات تهدف الى "حل تحقيقاتها" وان "ليس هناك ضمان بان مثل هذه المناقشات سوف تسفر عن تسويات".


إن سوق العملات اليومي 5tn (3tn £، 3.9tn €) هو الأكبر في النظام المالي ويرتبط بقيمة الأموال والمشتقات والمنتجات.


ويقدر مورنينغستار أن 3.6tn $ في الأموال، بما في ذلك المعاشات التقاعدية وحسابات التوفير، وتتبع المؤشرات العالمية.


وتحسب معدلات العملات الأجنبية وتجمع باستخدام بيانات من مجموعة متنوعة من الأحكام المقدمة على عدد من المنصات، مثل طومسونريوترز.


ثم يتم حساب المعدلات من قبل ويم، وحدة من شارع الدولة، لتشكيل ويم / طومسونريوترز في 1600 بتوقيت جرينتش يوميا.


وهناك 12 مصرفا عالميا قيد التحقيق من قبل السلطات الأمريكية والبريطانية بشأن مزاعم تزوير العملات الأجنبية.


وقد خصص بنك باركليز 500 مليون جنيه إسترليني للتعامل مع مجموعة من التحقيقات في التزوير المزعوم، في حين أكد البنك الملكي في اسكتلندا أنه تطوق 780 مليون جنيه إسترليني لتغطية تكاليف التقاضي والتكاليف المرتبطة بالسلوك.


وقد خصص هسك 378 مليون دولار للتعامل مع هذه القضية، في حين اعترفت سيتي جروب و يو بي إس قيد التحقيق.


تداول جي بي مورجان و هسك معلقان أو تم إطلاقهما وسط تصحيح العملات الأجنبية.


وتفيد التقارير أن اثنين من تجار هسك وواحد من جي بي مورغان يعلقان منذ مطلع العام الماضي وسط البنوك التي تجريها السلطات الأمريكية والبريطانية بشأن مزاعم بالتلاعب في سوق العملات.


وطبقا لتقرير رويترز، فإن رئيس بنك هسك السابق للتداول النقدي G10 فكس سيرج ساراميجنا وإدوارد بينتو، وهو تاجر العملات الاسكندنافية في البنك، أطلق بعد أن تم إجازته في يناير كانون الثاني.


ومع ذلك، فإن التقارير لا تنص صراحة على أن التجار علقت أو أطلقت فيما يتعلق بالتحقيقات الجارية فكس تحديد.


وقد رفضت سلطة السلوك المالي (فكا) و جي بي إم و هسك التعليق على تقرير رويترز.


في 26 سبتمبر، قالت مصادر أن فكا يتحدث إلى جبابرة الأعمال المصرفية البريطانية باركليز، هسك وبنك الاسكتلندي الملكي (ربس) والبنوك الأخرى سيتي، جب مورغان و أوبس، من أجل تحديد الشروط الأولية لاتفاق لتسوية الفوركس المزاعم.


وستكون المستوطنات في المنطقة مجتمعة 2 مليار جنيه استرليني (2.6 مليار يورو، 3.3 مليار دولار)، ويمكن الكشف عن صفقات الشريحة الأولى في نوفمبر 2018.


أما الجهات الأخرى المعنية فهي وزارة العدل الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة ومكتب الاحتيال الخطير في المملكة المتحدة بالإضافة إلى هيئة النقد في هونغ كونغ والمنظم المالي السويسري ولجنة المنافسة السويسرية.


سوق العملات اليومي 5tn دولار هو الأكبر في النظام المالي ويرتبط قيمة الأموال والمشتقات والمنتجات.


ويقدر مورنينغستار أن 3.6tn $ في الأموال، بما في ذلك المعاشات التقاعدية وحسابات التوفير، وتتبع المؤشرات العالمية.


وتحسب معدلات العملات الأجنبية وتجمع باستخدام بيانات من مجموعة متنوعة من الأحكام المقدمة على عدد من المنصات، مثل طومسونريوترز.


ثم يتم حسابها من قبل ويم، وحدة من شارع الدولة، لتشكيل ويم / طومسونريوترز في 1600 بتوقيت جرينتش يوميا.


واتهمت الولايات المتحدة 3 من تجار الفوركس السابقين فى لندن بتزوير العملة.


يتفاعل التجار من بجك، وهي شركة وساطة عالمية في مركز كاناري وارف المالي في لندن، حيث تفتح أسواق الأسهم الأوروبية في وقت مبكر من 24 يونيو 2018 بعد أن صوتت بريطانيا على مغادرة الاتحاد الأوروبي. ريوترز / راسل بويس / صورة فوتوغرافية.


اتهمت النيابة العامة الامريكية ثلاثة من تجار لندن السابقين بالعملات لترتيب "مؤامرة" لتلاعب اسواق النقد الاجنبى.


وقد اتهم ريتشارد أوشر، الذي عمل في كل من رويال بانك أوف سكوتلاند و جي بي مورغان، روهان رامشانداني، المصرف السابق في سيتي، وكريستوفر أشتون، الذي كان موجودا في باركليز، بتهمة التآمر لإصلاح الأسعار وعروض التسعير بالدولار الأمريكي واليورو فى سوق الفوركس الفورى "، وفقا لما ذكرته وزارة العدل فى بيان لها.


وفقا لقرار الاتهام، من 2007 إلى 2018 كان التجار جزءا من مجموعة تسمى نفسها "كارتيل" أو "المافيا"، التي تنقل عبر الهاتف والرسائل وغرف الدردشة للتواطؤ على تحديد أسعار العملات القياسية المعروفة باسم المأزق.


وقالت وزارة العدل إنهم حاولوا التلاعب في الإصلاح من خلال "الامتناع عن دخول الأوامر أو التداول في أوقات معينة".


واضاف "ان لائحة الاتهام اليوم تؤكد مجددا التزامنا باعطاء الافراد المسؤولية عن سوء سلوك الشركات". وقال نائب المدعى العام سالى سى ياتس "اذا ارتكبت جريمة فى زاوية الشارع او فى مكتب الزاوية، فلن يحصل اى شخص على تصريح مجانى لانهم يعملون لحساب شركة عندما يخرقون القانون".


وقال سارة جورج ستيفنسون هاروود، الذي يمثل كريس أشتون، "لقد امتثل تماما لما يفهم أنه المتطلبات القانونية ومتطلبات الامتثال للبنك الإنجليزي".


وقال جورج فى بيان عبر البريد الالكترونى "ان مكتب الاحتيال الخطير فى المملكة المتحدة اجرى تحقيقا شاملا ومستقلا دام اكثر من عام ونصف العام ويتضمن اكثر من نصف مليون وثيقة". "وأدى الاستعراض المفصل للأدلة إلى أن يثبت أن السلوك المزعوم، حتى لو ثبت وأخذ على أعلى تقدير، لن يفي بالاختبار الإثباتي اللازم لرفع دعوى قضائية على جريمة مخالفة للقانون الإنكليزي".


واتهمت الغرامات بأكثر من 2.5 مليار دولار فرضت على ربس وباركليز وجيه بي مورغان وسيتي في مايو 2018 بعد أن أقرت البنوك بالذنب للتآمر لتلاعب سوق العملات الأجنبية.


وقال بول ابات مساعد مدير مكتب مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن في بيان ان "هؤلاء التجار المصرفيين السابقين يزعم انهم حصلوا على ميزة غير عادلة على نظرائهم من خلال ارتكاب الاحتيال على الشركات التي تنطوي على التلاعب في صرف العملات الأجنبية". واضاف "ان اعمالهم تؤثر على مواقع التجارة العالمية فى السوق العالمى".


ويتخذ الإجراء ضد التجار الثلاثة عدد الأفراد المتهمين في التحقيق في العملات الأجنبية إلى ستة.


في يوليو من العام الماضي، اتهم اثنان من المديرين التنفيذيين في شركة فكس بالتآمر للاحتيال على عميل من قبل الجبهة، والذي ينطوي على التداول قبل أمر كبير للاستفادة من الخطوة السعر المقبل. وفي هذا الشهر، اتهم تاجر آخر بمحاولة التلاعب بأسعار العملات الناشئة في الأسواق.

No comments:

Post a Comment