Friday 16 February 2018

الفوركس تحليل نمط الرسم البياني


تحليل نمط الرسم البياني: تداول القاع المزدوج.


بواسطة كيرا بريخت، المحلل الفني.


وكثيرا ما يقال إن تحليل الرسم البياني هو فن وعلم.


أحد مكونات التحليل الفني يتضمن دراسة الأنماط، والتي هي ببساطة التعرف على التشكيلات التي تخرج الأسواق من الرسوم البيانية لأنها تتحرك صعودا وهبوطا و ذهابا وإيابا.


واحدة من أماكن التحليل الفني هو أن جميع المعلومات الأساسية المعروفة يتم تسعيرها إلى القيمة الحالية للسوق في هذه اللحظة بالضبط من الزمن. ويتكون السوق من الملايين من التجار و [مدش]؛ بعض المؤسسات الأساسية، وبعض المؤسسات الكبيرة مع فرق من محللي البحوث، وبعض التجار الفردية مثلك وأنا. قد يكون من المفيد على المتداول الفردي البقاء على رأس عدد لا يحصى من العوامل الأساسية المتغيرة باستمرار التي تؤثر على الأسواق.


ولكن، من السهل أن ننظر إلى الرسم البياني.


التاريخ والأشكال كرر.


ضمن تلك الخطوط المتعرجة وحركات صعودا وهبوطا، حدد الفنيون بمرور الوقت تشكيلات متكررة وتمكنوا من تعيين قيم تنبؤ محددة لهم. وفقا للتحليل الفني التقليدي، نمط التنمية على الرسم البياني للسعر يمكن أن يكون أداة تداول مفيدة. هناك العديد من أنواع مختلفة من أنماط بما في ذلك مختلف التشكيلات العلوية والسفلية وأنماط استمرار.


P تحليل أترن هو عالمي وواسع النطاق. أنماط أو تشكيلات عندما تظهر على الرسوم البيانية السعر يمكن استخدامها وتحليلها في أي سوق و [مدش]؛ من الأسهم الفردية لبورصة الفوركس إلى الرسوم البيانية السلع. أيضا، يمكن لهذه الأنماط تطوير وتقديم إشارات قابلة للتداول عبر جميع الأطر الزمنية من الرسوم البيانية دقيقة واحدة إلى الرسوم البيانية الشهرية.


واضح دخول وخروج نقاط.


وهناك فائدة كبيرة لتحليل نمط هو أن تشكيلات تقدم واضحة ودقوو]؛ اختراق & رديقو؛ أو نقاط دخول التجارة، وأهداف التحرك قياس محددة أو أهداف وأيضا وقف الخسارة محددة أو & لدكو؛ إذا كنت مخطئا & رديقو؛ المستويات.


لذا أقول لي التحليل الفني يمكن أن تصبح نبوءات تحقيق الذات. قد يكون ذلك صحيحا. في حالة تشكيل قمة مزدوجة أو مزدوجة مزدوجة محتملة على الرسم البياني للسعر في سوق عالية السيولة، فمن المحتمل جدا أن العديد من التجار المحترفين والفرديين يتطلعون إلى نفس مستوى السعر لإمكانية حدوث اختراق. الخطر هو أن اللاعبين المضاربة في بعض الأحيان سوف التحقيق واختبار هذا المستوى تبحث لتحريك الزناد والعمل يمكن أن تكون متقلبة وعدم المتابعة من خلال إذا حدث مثل هذه الخطوة.


يمكن للمتداولين بدلا من ذلك استخدام شاشة قريبة من اثنين أو حتى ثلاثة بار لتأكيد المتابعة المستمرة وتجنب التحركات على المدى القصير في الرسم البياني. مفهوم آخر مهم لبدء التجار التقنيين لفهم والاستفادة هو تأكيد.


تحليل النمط يعمل بشكل جيد جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى، سواء كان يتحرك المتوسطات، أدوات الزخم أو الحجم. معظم التجار شحذ على اثنين أو ثلاثة المؤشرات الفنية المفضلة التي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا بالتزامن مع أنماط مختلفة التي تظهر على الرسوم البيانية. تحليل الأنماط، مثل معظم المنهجيات التقنية الأخرى يميل إلى العمل بشكل أفضل عندما أكد من قبل واحد أو اثنين من الأدوات التقنية الأخرى.


ريفرزال أو كونتينواتيون.


وعموما، فإن معظم الأنماط هي إما أنماط انعكاس أو استمرار. ببساطة، فإن نمط انعكاس يدل على نهاية الاتجاه في حين يتطور نمط استمرار خلال الاتجاه وهو & لدكو؛ وقفة & رديقو؛ كما يدعم السوق قبل استئناف المسار السابق.


مزدوج بوتوم: كتاب تكستوب على مخطط كيوي.


أنماط الرأس والكتفين والقمم المزدوجة أو الثلاثية أو القيعان هي على الأرجح اثنين من أنماط الانعكاس الأكثر سهولة وتكرارا. وبالنظر إلى مساحة محدودة هنا، وسوف أركز فقط على قيعان مزدوجة. وهناك مثال على الكتب المدرسية تقريبا على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي / الدولار النيوزلندي من أواخر الربيع / أوائل الصيف. انظر الشكل 1.


قاع مزدوج (وأنماط أخرى) تقدم نقاط دخول واضحة، والأهداف ووقف نقاط الخسارة. القاع المزدوج على الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار النيوزلندي (أوسد / نزد) تم تشكيله مع 23 مايو و 1 يونيو أدنى مستوياته اليومية، ملحوظ في النقطة A و B على الرسم البياني.


الذهاب على المدى البعيد "C"


نقطة الاختراق "تأكيد" التي تحفز دخول التجارة على نمط القاع المزدوج هو ارتفاع من خلال ارتفاع التدخل أو هذه الحالة ارتفاع 29 مايو اليومي ملحوظ في النقطة C.


ومع ذلك، فإن النهج الأكثر تحفظا هو الانتظار لتسوية ثانية على التوالي لتجنب انحراف. بالنسبة لإيقاف الخسارة المبدئي الذي يمكن وضعه عند الدخول، يمكن للمتداولين وضع إيقافهم أسفل & لدكو؛ الاختراق & رديقو؛ نقطة.


طرق الجمع بين التحليل.


وفي هذه الحالة كان من الحكمة انتظار جلسة ثانية للتأكيد. وتكشف شمعة نجم الرماية الهابطة يوم 7 يونيو عن عدم وجود التزام من قبل الثيران، ومن المرجح أن التجار المحافظين لم يدخلوا التجارة الصاعدة.


كما يتم وضع المحطة عموما تحت نقطة الانهيار (النقطة C أو .7650). وكان التجار قد توقفوا عن العمل بسبب انحراف الأسهم في 8 حزيران / يونيو قبل أن يتحرك الزخم الصعودي وارتفعت أسعار الكيوي.


يتم حساب الهدف الصعودي أو هدف التحرك المقاس ببساطة عن طريق قياس المسافة بين أعلى النمط والجزء السفلي ثم إضافة ذلك إلى نقطة الاختراق. في هذه الحالة النمط المتوقع إلى ما يقرب من .7840، الذي ضرب السوق بعد بضعة أيام.


عموما، يمكن اعتبار هذه الأهداف كأهداف دنيا، وفي هذه الحالة، تقدم التجارة أكثر على الجانب الصعودي، وتعد مثالا جيدا لكيفية ومتى يمكن التوقف عن استخدام توقف للسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


الاستماع إلى الأغاني.


كما المثل الصيني القديم يذهب: & لدكو؛ طائر لا يغني لأنه يحتوي على إجابة. فإنه يغني لأنه يحتوي على أغنية. & رديقو؛


في حين أن الطيور قد يكون مجرد الغناء، والسوق هو مجرد تحرك وخلق أنماطه. التجار الحكيمة ليس عشرة لأغاني السوق، لأنها قد تقدم أدلة حول أين هو ذاهب المقبل.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنماط الرسم البياني شماترنس.


الآن لديك ترسانة من الأسلحة لاستخدامها عند معركة السوق. في هذا الدرس، سوف تضيف سلاح آخر: أنماط المخطط!


التفكير في أنماط الرسم البياني كاشف الألغام الأرضية لأنه بمجرد الانتهاء من هذا الدرس، سوف تكون قادرة على بقعة "الانفجارات" على الرسوم البيانية قبل أن يحدث حتى، مما يحتمل أن تجعل لك الكثير من المال في هذه العملية.


لا تريد أن يكون لديك مخطط للكشف عن هذا الانفجار؟


في هذا الدرس، ونحن سوف يعلمك أنماط المخطط الأساسية والتشكيلات.


تذكر، هدفنا هو بقعة الحركات الكبيرة قبل أن يحدث ذلك حتى نتمكن من ركوب بها وأشعل النار في النقد.


بعد كل شيء، الذي لا يريد أن يكون مجموعة من المال للسباحة في مثل ريتشي ريتش؟


سوف تشكيلات الرسم البياني تساعد كثيرا لنا بقعة الظروف حيث السوق على استعداد للخروج.


لا تقلق، وسنقدم لكم ورقة الغش قليلا أنيق لمساعدتك على تذكر كل هذه الأنماط والاستراتيجيات باردة!


في ما يلي قائمة بأنماط المخطط التي سنقوم بتغطيتها:


رأس مزدوج و مزدوج أسفل الرأس و الكتفين و رأس و الكتفين معكوس ارتفاع و أسافين مستويين صاعدين و هابطين مثلثات بينيتش هبوطية و صعودية (متناظرة، تصاعدي، تنازلي)


التقدم المحرز الخاص بك.


لاحظ أن أعنف شجرة هو الأكثر تصدع بسهولة، في حين أن الخيزران أو الصفصاف البقاء على قيد الحياة عن طريق الانحناء مع الريح. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مجموعة الفوركس للتدريب.


إذا كنت قد تم في جميع أنحاء سوق الفوركس لأي طول الوقت، ثم كنت قد سمعت بالتأكيد عن أنماط الرسم البياني وأهميتها في التحليل الفني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنماط الرسم والإشارات المقابلة لها في التداول، ثم هذه المادة سوف توفر لك نقطة الانطلاق منها لزيادة معرفتك التداول نمط الرسم البياني الكلاسيكي. اليوم سوف نذهب من خلال أرقام الرسم البياني الأكثر أهمية في الفوركس وسوف نناقش إمكاناتهم.


ما هي أنماط الرسم البياني للفوركس؟


أنماط الرسم البياني الفوركس هي أنماط العمل السعرية على الرسم البياني التي لديها احتمال أعلى من المتوسط ​​من خلال المتابعة في اتجاه معين. توفر هذه الأنماط التجارية أدلة هامة لتجار حركة الأسعار الذين يستخدمون التحليل الفني للرسم البياني في عملية قرار تداول الفوركس. كل نمط مخطط لديه القدرة على دفع السعر نحو خطوة جديدة. وبالتالي، يميل متداولو الفوركس إلى تحديد أنماط الرسم البياني للاستفادة من تقلبات الأسعار القادمة.


نوع أنماط الرسم البياني.


يتم تقسيم أنماط تداول العملات الأجنبية في مجموعات على أساس الاتجاه السعري المحتمل للنمط. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أنماط الرسم البياني المصنفة في الرسم البياني الفني للفوركس.


أنماط المخطط المستمر.


يظهر نمط الرسم البياني استمرار الاتجاه عندما يتجه السعر. إذا كنت بقعة نمط الرسم البياني استمرار خلال الاتجاه، وهذا يعني أن السعر هو تصحيح. وبهذه الطريقة، تشير أنماط الاستمرارية إلى احتمال حدوث تحرك جديد في نفس الاتجاه. بعض التشكيلات الرسم البياني استمرار الأكثر شعبية هي: شعارات والمستطيلات والأوتاد التصحيحية.


أنماط مخطط عكسية.


تظهر أنماط مخطط الاتجاه الاتجاهية في نهاية الاتجاه. إذا كنت ترى تشكيل الرسم البياني عكس عندما يتجه السعر، في معظم الحالات فإن حركة السعر عكس مع تأكيد تشكيل. وبعبارة أخرى، تشير أنماط الرسم البياني العكسية إلى أن الاتجاه الحالي على وشك الانتهاء، وأن هناك تحركا عكسيا جديدا في طريقه! أنماط مخطط الانعكاس الأكثر شعبية هي: مزدوجة (أو ثلاثية) أعلى / أسفل، الرأس والكتفين، أسافين عكس، مثلث تصاعدي / تنازلي.


أنماط الرسم البياني المحايدة.


هذه هي تشكيلات الرسم البياني التي من المرجح أن تدفع السعر نحو تحرك جديد، ولكن الاتجاه غير معروف. قد تظهر أنماط الرسم البياني المحايدة خلال الاتجاهات أو فترات غير متجهة. قد تتساءل ما هي القيمة قد تكون هناك في تشكيلات مخطط محايد، لأننا غير قادرين على معرفة الاتجاه المحتمل. ولكن في الواقع، اكتشاف نمط مخطط محايد لا يزال قيمة جدا كما يمكنك الاستمرار في التجارة خطوة القادمة. عندما يؤكد السعر نمط مخطط محايد، يمكنك فتح موقف في اتجاه الاختراق!


أنماط المخطط المستمر.


نمط مخطط بينانت.


الراية هي حركة تصحيحية / توحيد الأسعار، والتي تظهر خلال الاتجاهات. وهو يشبه المثلث المتماثل بالشكل، حيث أن كلا منهما مرتبط بخط الدعم وخطوط المقاومة. والفرق هو أن الشعارات تحدث عادة خلال مرحلة الاتجاه، في حين يمكن تشكيل المثلثات خلال كلا الاتجاهين وفترات التوحيد العام. قد تكون اسهم السندات هبوطية أو صعودية تبعا لاتجاه الاتجاه. عندما يحدث راية خلال الاتجاه، فإنه لديه القدرة على دفع السعر في اتجاه الاتجاه العام. الخطوة المتوقعة هي عادة خطوة مقاسة، وهذا يعني أن الهدف من نقطة الاختراق يساوي حجم الراية نفسها. وفيما يلي مثال على بينانتس:


وتشير الخطوط الخضراء إلى حجم الراية وتقيس حركة السعر المتوقعة التي تساوي حجم الراية.


عند تداول راية يجب فتح موقفك كلما يغلق السعر شمعة خارج الراية، مما يدل على تأكيد تشكيل. وفي الوقت نفسه، يجب وضع وقف الخسارة الخاص بك إلى ما هو أبعد من المستوى المعاكس للراية.


مستطيل مخطط نمط.


نمط المخطط المستطيل هو تشكيل استمرارية الاتجاه، والذي يشبه توحيد الأسعار ضمن مستويات الدعم الأفقي والمقاومة. خلال الاتجاه، عندما يبدأ السعر يتحرك جانبيا تشكيل مستطيل، خطوة أخرى تتجه من المرجح أن تحدث مرة واحدة في نهاية المطاف يكسر السعر من تشكيل المستطيل. من المرجح أن تكون هذه الخطوة على الأقل كبيرة مثل حجم المستطيل. قد تكون المستطيلات هبوطية أو صعودية اعتمادا على اتجاه الاتجاه. نلقي نظرة على الرسوم التوضيحية أدناه لتشكيلات المستطيل:


عند تداول المستطيلات، يجب وضع وقف الخسارة خارج الطرف الآخر من التكوين. لاحظ أن هذا النمط التجاري مشابه لراية، والفرق هو تقلبات تشكيل المستطيل تحدث داخل نفس المنطقة السعر.


نمط إسفين التصحيحية.


لدينا ارتفاع إسفين عندما يغلق السعر مع قمم أعلى وحتى قيعان أعلى. لدينا إسفين هبوط عندما يغلق السعر مع قيعان أقل وحتى قمم أقل. أسافين هي أنماط الرسم البياني مثيرة جدا للاهتمام. والسبب هو أن الأوتاد يمكن أن يكون استمرار الاتجاه أو تشكيل الاتجاه الانعكاس. وبالتالي قررت التمييز بين نوعين من أسافين من أجل توفير تصنيف أكثر تفصيلا - لذلك أسافين من نوعين: أسافين التصحيحية وأوتاد عكس. ليس هناك فرق في المظهر العام بين هذين النوعين من الأسافين. فهي تبدو على الاطلاق نفسها - على سبيل المثال، إسفين ارتفاع منتظم و إسفين هبوط منتظم. يتم تحديد الطابع التصحيحي / انعكاس حركة السعر السابقة.


وتشكل الأوتاد التصحيحية بمثابة تصحيح مقابل اتجاه الاتجاه. وبهذه الطريقة، إذا كان لديك اتجاه صعودي وهبوط إسفين، لديك التصحيح إسفين إسفين، والتي لديها الاتجاه استمرار الاتجاه. إذا كان لديك اتجاه هبوطي وإسفين صاعد، لديك إسفين صاعد تصحيحي، والذي له طابع استمرار الاتجاه. إذا حدث إسفين تصحيحي خلال الاتجاه، فإنه لديه القدرة على دفع السعر نحو حركة تتجه أخرى مساوية لحجم الوتد نفسه. هذه هي الطريقة التي تظهر أسافين التصحيحية:


عند تداول الأسافين التصحيحية يجب وضع وقف الخسارة مباشرة خارج الجانب، وهو عكس الاختراق.


أنماط مخطط عكسية.


عكس إسفين نمط.


سأبدأ مع أسافين انعكاس لأن أنماط المخطط السابق ناقشنا كانت أسافين التصحيحية. بهذه الطريقة سترى الفرق بين هذين.


عكس أسافين ارتفاع / هبوط تبدو تماما نفس الطريقة التصحيحية ارتفاع / أسافين السقوط. الفرق، على الرغم من، هو العلاقة بين إسفين واتجاه الاتجاه.


كل إسفين صاعد له طابع هبوطي. هذا يعني أن ارتفاع الوتد يعكس الاتجاهات الصاعدة ويستمر بالاتجاهات الهابطة. وفي الوقت نفسه، فإن كل إسفين هابط له طابع صعودي. لذلك، تراجع الأسافين عكس الاتجاهات الهابطة ومواصلة الاتجاهات الصاعدة. لا تزال لا تحصل عليه؟ إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هل ترى؟ أسافين عكس هي تماما نفس أسافين التصحيحية في المظهر. الفرق هو حيث تظهر فيما يتعلق بالاتجاه. عندما يحدث إسفين انعكاس في نهاية الاتجاه، فإنه لديه القدرة على دفع السعر إلى حركة عكسية مساوية للإسفين نفسه. عند تداول أسافين انعكاس يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك إلى ما هو أبعد من المستوى، والذي هو عكس اندلاع الوتد.


مزدوجة أعلى وأسفل أسفل أنماط / الثلاثي الأعلى وأنماط الثلاثي القاع.


وهذه أمثلة أخرى على أنماط المخطط العكسي. لدينا نمط أعلى مزدوج عندما بعد الاتجاه الصعودي السعر يخلق اثنين من قمم تقريبا على نفس المستوى. وعلى العكس من ذلك، لدينا نمط القاع المزدوج عندما بعد السعر الهابط يخلق السعر قاعتين تقريبا على نفس المستوى. هو على الاطلاق نفسه مع أعلى الثلاثي والتشكيلات القاع الثلاثي. الفرق، على الرغم من ذلك، هو أن قمم وقيعان هنا ثلاثة وليس اثنين. هذه هي الطريقة التي تبدو بها هذه التشكيلات:


الخطوط الخضراء هنا تشير إلى حجم التكوين وإمكانات كل منها. نحدد حجم عندما نأخذ أعلى قمة وأدنى أسفل تشكيل. عندما نؤكد صحة هذه الأنماط التجارية، فإننا نتوقع تحرك السعر مساويا لحجم التكوين. ويشار إلى ذلك عادة على أنه خطوة مقاسة من 1 إلى 1.


ولكن كيف نؤكد تشكيل؟ عندما نقوم بتجارة قمم مزدوجة وثلاثية وقيعان نحن بحاجة إلى تسوية على خط إشارة لتشكيل. خط الإشارة من أعلى مزدوج هو الخط الأفقي الذي يمر أسفل بين اثنين من قمم. خط الإشارة من القاع المزدوج هو الخط الأفقي، الذي يمر من أعلى تقع بين القاعتين. مع قمم الثلاثي وقيعان انها تقريبا نفس. هذه المرة، خط إشارة يمر أسفل أدنى لتكوين أعلى الثلاثي ومن خلال أعلى قمة في حالة تشكيل القاع الثلاثي. عندما يغلق السعر شمعة وراء خط الإشارة، لدينا تأكيد نمط. ثم يمكنك فتح موقف ووضع وقف الخسارة حوالي نصف حجم تشكيل أو في نمط المدقع.


الرأس والكتفين نمط.


هذا هو واحد من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية في ترسانة المحلل التقني. يشكل الرأس والكتفين تشكيل انعكاس ويشير إلى انعكاس الصعود بعد الاتجاه الصاعد. وفي الوقت نفسه، فإن نمط المخطط هذا له ما يعادله العكسى - رأسه وكتفينه المقلوب (أو العكسى). يظهر الرأس والكتفين المقلوبان عادة بعد اتجاه هابط ويدعو إلى انخفاض السعر. أدناه سوف تجد الرسوم التوضيحية لهذا النمط:


كما ترون، تشكيل الرأس والكتفين يبدو حقا مثل الرأس مع اثنين من الكتفين. بعد الاتجاه الصاعد، والسعر يخلق أعلى، ثم يصحح. فإنه يخلق الثانية، أعلى أعلى بعد ذلك ثم يسقط خلق الثالث، أعلى العلوي - الرأس والكتف. هو نفسه مع الرأس المقلوب والكتفين ولكن بدلا من الاتجاه الصعودي لدينا اتجاه هبوطي وبدلا من قمم السعر يخلق قيعان، كما هو مبين في الصورة أعلاه.


القيعان تشكيل الرأس نقطتين التي تخلق خط إشارة تشكيل. ويطلق على خط الإشارة هذا خط الرقبة. عندما يغلق السعر شمعة خارج خط العنق، يتم تأكيد تشكيل الرأس والكتف ويمكننا دخول السوق مع الموضع المعني. وينبغي أن يكون هذا الموقف قصيرة في حالة الرأس والكتفين وطويلة في حالة الرأس والكتفين مقلوب. يجب وضع وقف الخسارة الخاص بك مباشرة فوق الكتف الأخير من تشكيل.


تصاعدي مثلث نمط / تنازلي المثلث نمط.


المثلث الصاعد لديه قمم، والتي تقع على نفس الخط الأفقي ولها قيعان أرجوحة أعلى. المثلث الهابط له قيعان، والتي تقع على نفس الخط الأفقي وأعلى سوينغ القمم. على الرغم من أن العديد من الناس يعتبرون هذه أنماط الرسم البياني محايدة، وفرصهم لعكس الاتجاه هو أعلى قليلا. وهكذا، أنا وضعت لهم مع اتجاه الاتجاه أنماط الرسم البياني. هذه هي الطريقة التي تبدو بها المثلثات الصاعدة والنهائية:


كما ترون، والمثلثات الصاعدة والتنازلية هي مشابهة جدا لارتفاع وتراجع أسافين. والفرق هو أن الأوتاد المرتفعة لها قمم أعلى وأن الأسافين المتساقطة لها قيعان منخفضة، في حين أن المثلثات الصاعدة لها قمم أفقية وأن المثلثات الهابطة لها قيعان أفقية. عندما يتم تأكيد مثلث تصاعدي / تنازلي، فإننا نتوقع حركة سعر انعكاس يساوي حجم التكوين. يظهر هذا مع الخطوط الخضراء على الصورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة خارج المستوى الأفقي للمثلث.


نمط الرسم البياني المحايد & # 8211؛ مثلث متماثل.


والمثلثات المتماثلة لها وجهان، وهما تقريبا نفس الحجم. وبما أن الجانبين من المثلث عادة ما تكون هي نفسها، وهذا يخلق معادلة القوة التقنية، مما يخلق الطابع المحايد للتشكيل. توضح الصورة أدناه كيف يظهر مثلث متماثل:


عندما يحدث مثلث متماثل على الرسم البياني، فإننا نتوقع أن يتحرك السعر بمبلغ يساوي حجم التكوين. ومع ذلك، فإن اتجاه الاختراق عادة ما يكون غير معروف بسبب معادلة الجانبين من المثلث. وهكذا، فإن التجار حركة السعر تميل إلى الانتظار لكسر من أجل تأكيد الاتجاه التجاري المحتمل للتشكيل. إذا كنت تتداول مثلث متماثل، يجب وضع وقف الخسارة الحق خارج الطرف الآخر من الجانب الاختراق.


أنماط الرسم البياني للتجارة.


الآن بعد أن أدخلت لك أهم أنماط الرسم البياني قراءة حان الوقت الآن لتظهر لك مثالا على أنماط الرسم البياني في العمل. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي في 29 أكتوبر 2018 - 12 أبريل 2018. ويبين تحليل الرسم البياني لدينا سبعة أنماط الرسم البياني الناجحة. تظهر الخطوط الخضراء حيث يمكننا فتح مواقفنا. تظهر الخطوط الحمراء حيث يجب وضع خسائر وقف.


أولا، نبدأ مع تشكيل القاع المزدوج. الخط الأخضر هو خط إشارة من الشكل والحظة حيث أننا سوف تذهب طويلة. الخط الأحمر هو وقف الخسارة، الذي هو تقريبا في منتصف التكوين. ارتفع سعر ور / أوسد إلى 187 نقطة في 5 أيام.


تتحول الزيادة في الأسعار إلى إسفين صعودي بعد ذلك. وبما أن الوتد يأتي بعد زيادة السعر، فإنه له طابع انعكاس. يتم كسر المستوى الأسفل من الوتد في الاتجاه الهبوطي وسيكون احتمالا قصيرا على ور / أوسد. ويمكن إغلاقها بعد يومين عندما وصل السعر إلى حجم التكوين. وكان ربح الأرباح 190 نقطة.


ثم يبدأ السعر زيادة جديدة تقودنا إلى مثلث متماثل. انظروا كيف الجانبين تقريبا نفس الحجم وتحت نفس الزاوية. وبما أن المثلث المتماثل له طابع محايد، فإننا ننتظر الاختراق. وهنا هو في الاتجاه الهبوطي. كان بإمكاننا اختصار زوج العملات ور / أوسد ووضعنا وقف الخسارة فوق الرقم. في نفس اليوم يكمل السعر حجم التكوين - 137 نقطة في نفس اليوم.


الانخفاض بعد المثلث المتماثل يقودنا إلى القاع الأول من تشكيل القاع المزدوج. عندما نكتشف القاع الثاني، سنضع خط الإشارة مباشرة فوق القمة بين القاعتين. السعر يكسر خط الإشارة ويتم تأكيد تجارة طويلة. سنضع وقف الخسارة حول منتصف هذا الرقم. في هذه الحالة بالذات، يمكن للمرء أن يبقى في السوق لمضاعفة حجم تشكيل!


بعد ذلك بوقت قصير، يبدأ السعر في الترسيخ. لاحظ كيف يشبه التوحيد المستطيل؟ في الواقع! هذا مستطيل صعودي! السعر يكسر المستوى العلوي للمستطيل ويحدث شراء الشراء في زوج العملات ور / أوسد ور / أوسد. تمكنا من البقاء مع هذا الموقف الطويل أكثر من إمكانات المستطيل، لأننا لا نحصل على أي سلوك هبوطي بعد تحقيق القدرة الصاعدة. يبدأ السعر يتردد بعد ذلك ونرى بعض الموقف الهبوطي على الرسم البياني للإطار الزمني الأدنى (H4). وعلاوة على ذلك، على الرسم البياني اليومي لدينا سعر يغلق شمعة دوجي التي لها طابع انعكاس محتمل.


فجأة، يبدأ السعر في الانخفاض. هل ترى شيئا؟ انظر الخطوط السوداء على الصورة أعلاه. القاع المزدوج الأخير يليه المستطيل الصاعد يخلق الكتف والرأس. الانخفاض التالي يخلق الكتف الثاني بعد ذلك. هذا هو تشكيل الرأس والكتفين لطيفة. من أجل تأكيد الإعداد، نحن بحاجة إلى سعر لكسر وإغلاق ما وراء خط الرقبة من تشكيل. لذلك، نحن ربط اثنين من القيعان التي تخلق الرأس ونحصل على خط الرقبة لدينا. وتحدث فرصة تقصير في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مباشرة بعد كسر السعر لخط الرقبة. يمكننا بيع ور / أوسد ووضع وقف الخسارة الحق فوق الكتف الأخير من الشكل كما هو مبين في الصورة. نود أن نبقى مع الموقف القصير حتى يكمل السعر حجم هذا الرقم.


ثم يظهر ارتفاع تصحيحي إسفين. الأمر متروك لك إذا كنت تنوي إغلاق موقع الرأس والكتفين ثم فتح موقف قصير آخر لتداول الوتد الصاعد. الخيار الآخر هو البقاء مع الرأس والكتفين موقف قصير حتى يتم الانتهاء من إسفين. في كلتا الحالتين كنت قد ولدت أرباحا صلبة من نمط الرأس والكتفين.


استنتاج.


أنماط الرسم البياني الفوركس هي التقنية على الرسم البياني أنماط التي تشير لنا في على التحركات السعر في نهاية المطاف. وتصنف أنماط الرسم البياني ضمن ثلاثة أنواع: أنماط الرسم البياني المستمر أنماط الرسم البياني عكس أنماط الرسم البياني المحايد بعض من أهم أنماط الاتجاه استمرار الرسم البياني هي: بينانتس مستطيلات الأوتاد التصحيحية بعض من أهم الاتجاهات الاتجاه عكس المخطط هي: مزدوجة / الثلاثي أعلى / أسفل الرأس والكتفين عكس أسافين تصاعدي / تنازلي المثلثات واحد من نمط المخطط المحايد الأكثر شعبية هو مثلث متماثل كل هذه أنماط الرسم البياني لديها ميل للتحرك السعر مساو لحجم تشكيل نفسها. ويشار إلى ذلك على أنه إمكانية قياس سعر الحركة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


لعب الفجوة.


الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي. يمكن للتاجر مغامر تفسير واستغلال هذه الفجوات من أجل الربح. ستساعدك هذه المقالة على فهم كيفية حدوث الثغرات ولماذا، وكيف يمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.


ويمكن تصنيف الفجوات إلى أربع مجموعات:


الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - أنها تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة.


للتعبئة أو عدم التعبئة.


الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. نمط السعر: يتم استخدام أنماط الأسعار لتصنيف الفجوات، ويمكن أن أقول لكم إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية اتجاه الأسعار، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير، نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي.


عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون في البيع. في نهاية المطاف، يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.


كيفية لعب الثغرات.


بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. وأخيرا، قد يشتري المتداولون عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية.


مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد.


1. يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة).


2. يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.


3. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم.


4. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما.


نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر الثغرات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. هذه الشموع الكبيرة غالبا ما تحدث بسبب صدور تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.


لنلق نظرة على مثال لهذا النظام في العمل:


الشكل 1 - الشمعة الكبيرة التي حددها السهم الأيسر على هذا الرسم البياني غبب / أوسد هي مثال على وجود فجوة في سوق الفوركس. هذا لا يبدو وكأنه فجوة منتظمة، ولكن عدم وجود السيولة بين الأسعار يجعل ذلك. لاحظ كيف تعمل هذه المستويات كمستويات قوية من الدعم والمقاومة.


يمكننا أن نرى في الشكل (1) أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا، استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة، حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة في الطريق إلى هذه النقطة، إذا كان قادرا على تحديد قمة.


الخط السفلي.


ثانيا، تأكد من أن المسيرة قد انتهت. لا يتم بالضرورة تصويب الوفرة غير العقلانية بالضرورة من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات، دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ الموقف. باستمرار، دائما التأكد من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪.


تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب السيولة المنخفضة والتقلبات العالية)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.


أنماط المتابعة: مقدمة.


عندما ينظر المتداول إلى الرسم البياني للسعر من الأسهم يمكن أن يبدو أن الحركات العشوائية تماما. هذا صحيح في كثير من الأحيان، ومع ذلك، ضمن تلك التحركات السعر هي أنماط. أنماط الرسم هي الأشكال الهندسية الموجودة في بيانات الأسعار التي يمكن أن تساعد المتداول على فهم حركة السعر، وكذلك جعل التوقعات حول حيث من المرجح أن يذهب السعر. وتشير أنماط الاستمرارية عند حدوثها إلى احتمال استمرار اتجاه السعر. ما هي هذه الأنماط وكيفية اكتشافها سوف توفر للتاجر مع مقدمة لأنماط استمرار.


تختلف المثلثات في مدتها، ولكن سيكون لها على الأقل اثنين من أعلى مستوياتها في السعر واثنين من التقلبات المنخفضة في السعر. كما يستمر السعر لتتقارب، وسوف تصل في نهاية المطاف قمة قمة المثلث. وكلما اقترب سعر قمة، يحصل تشديد وأكثر تشددا العمل السعر، مما يجعل اختراق أكثر أهمية.


متناظرة - يمكن تعريف المثلث المتماثل ببساطة بأنه منحدر منحدر إلى الأعلى، ومنحدر علوي ومنحدر صعودي، ومحدود أدنى في السعر.


تصاعدي - يمكن تعريف المثلث الصاعد باعتباره الحد الأعلى الأفقي والحد الأعلى المنحدر العلوي.


تنازلي - يمكن تعريف المثلث التنازلي بأنه الحد العلوي المنحدر لأسفل والأدنى السفلي الأفقي.


ايجابيات وسلبيات أنماط الاستمرارية.


لسوء الحظ، ببساطة لأن نمط يسمى "استمرار نمط" لا يعني أنه دائما موثوقة. قد يظهر نمط أثناء الاتجاه، ولكن قد يستمر حدوث انعكاس الاتجاه. ومن الممكن أيضا أنه بمجرد أن نكون قد رسمنا النمط على الخرائط لدينا، قد يتم اختراق الحدود قليلا، ولكن لا يحدث اختراق كامل. وهذا ما يسمى باختراق كاذب ويمكن أن يحدث عدة مرات قبل أن يتم كسر النمط فعلا واستمرار أو حدوث انعكاس. المستطيلات، نظرا لشعبيتها وسهولة الرؤية، هي عرضة للغاية لكسر كاذبة.


يمكن أن تكون الأنماط ذاتية أيضا، كما يرى المتداول الواحد ليس ما يرى تاجر آخر، أو كيف تاجر آخر سوف رسم أو تحديد نمط في الوقت الحقيقي. هذا ليس بالضرورة شيئا سيئا، لأنها يمكن أن توفر للتجار مع منظور فريد من نوعه في السوق. وسوف يتطلب الوقت والممارسة للتاجر لتطوير مهاراتهم في العثور على أنماط، رسم لهم وصياغة خطة حول كيفية استخدامها.

No comments:

Post a Comment