Friday 16 February 2018

بكفوريكس ليك


بكفوريكس ليك
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

بكفوريكس ليك.
فندق فور سيزونز سيدني 199 جورج ستريت، & نبسب؛ سيدني، & نبسب نيو ساوث ويلز، & نبسب 2000، & نبسب أستراليا & نبسبفي الخريطة.
وصف:
بكترادرفكس بوريس سكلوسبيرغ كاثي لين، العالم الشهير خبراء السياسة. إشارات التداول الفوركس دقيقة، التعليق، اليومية أخبار الفوركس والتحليل. ونبسب.
يرجى الموافقة على الشروط والأحكام.
شكرا لك لتحميل!
معالج 3. تحقق علبة الوارد الخاصة بك إلى.
اشترك في زومينفو كوميونيتي إديتيون.
أوافق على بنود الخدمة وسياسة الخصوصية. أنا أفهم أنني سوف تتلقى الاشتراك في زومينفو الجماعة الطبعة في أي تهمة في مقابل تحميل وتثبيت الأداة المساعدة المساهم زومينفو كونتاكت الذي، من بين ميزات أخرى، ينطوي على تقاسم جهات الاتصال التجارية وكذلك الرؤوس والتكتلات التوقيع من رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقى.

أعلى شخصيات تداول الفوركس كاثي لين وبوريس سكلوسبيرج يعلنان إطلاق خدمات تداول فوريكس جديدة.
نيويورك (بزنيس واير): أعلن كل من كاثي لين وبوريس سكلوسبيرج من بكفوريكس اليوم عن إطلاق خدمتين جديدتين لتداول الفوركس وإشارات التداول مع التعليم التجاري وخدمة حساب الفوركس المدارة.
بكفوريكس إشارات التداول مع عضوية نادي بكترادينغ.
كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، المؤسسين المؤسسين لشركة بكفوريكس ليك تقدمان إشارات تداول العملات الأجنبية للمشتركين المدفوعين على مدى السنوات الخمس الماضية. تتضمن إستراتيجية الشركة التقديرية وجهات نظر الاقتصاد الكلي مع التحليل الفني وتتخذ مواقف قصيرة ومتوسطة الأجل في عملات مجموعة العشرين. وقال كاثي ليان، المؤسس المشارك لشركة بكفوريكس ليك: "لقد تم تقديم الصفقات اليومية، الصفقات الموضعية وتجار الأخبار مع مستويات دخول وخروج محددة منذ عام 2008، وقد طلب منا دائما توفير التعليم". واضاف "لكننا لا نقدم فقط التعليم القاطع."
وسيتم تقديم إشارات بكفوريكس التداول مع التعليم التداول تحت بكفوريكس ليك، وسيط معترف بها مسجلة مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وهو نسخة موسعة من العروض في إطار خدمات إشارات تداول العملات الأجنبية المقدمة من خلال بكفوريكس.
يقول بوريس سكلوسبيرج، المؤسس المشارك لشركة بكفوريكس ليك: "يقدم نادي بك ترادينغ كلوب التعليم الذي يريده التجار حقا. "مع كمية كبيرة من تدفق المعلومات في سوق العملات الأجنبية، ونحن نساعد المشتركين لدينا تحديد أفضل 5 أفكار ساخنة كل يوم، وتقديم الرسوم البيانية التي تسلط الضوء على الفرص المحتملة على المدى الطويل. ونحن أيضا عقد جلسات حية كل يوم نتحدث عن الأسواق، وتعليم تقنيات إدارة الأموال واستراتيجيات التداول ".
"نحن نعمل باستمرار على استراتيجيات جديدة ومعززة للتجارة الفوركس واحدة من أكبر فوائد كونها مشترك هو أنه عندما نحن راضون عن استراتيجية، ونحن الافراج عن ذلك للمشتركين لدينا عبر الفيديو سكرينكست وعقد جلسات ندوات خاصة لتعليمهم كيف تعمل الاستراتيجية. هذا هو بالإضافة إلى مكتبة معركة اختبار استراتيجيات التداول أن جميع المشتركين لدينا الوصول إلى "، وقال كاثي لين، المؤسس المشارك ل بكفوريكس ليك.
يتضمن الاشتراك في خدمات الإشارات التجارية بكفوريكس ليك إشارات التداول والدخول الكامل إلى بك ترادينغ كلوب. زوج العملات الذي يتداول بكفوريكس في معظم الأحيان هو ور / أوسد. لمزيد من المعلومات والاشتراك زيارة: بكفوريكس.
خدمة حساب الفوركس المدارة:
كما أعلنت ليان و سكلوسبيرغ عن إطلاق خدمة حساباتهم المدارة من قبل الفوركس، تحت إشراف الكيان، بكفوريكس أدفيسورس ليك، مستشار تجارة السلع المسجل لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة.
يأخذ بكفوريكس المستشارين خبرة كاثي ليان وبوريس سكلوسبيرغ جنبا إلى جنب مع وقتها وإشارات التداول الفوركس اختبار وتقدم للمشتركين دفع استراتيجية الشركة التقديرية. وقال بوريس سكلوسبيرغ، المدير الإداري والمؤسس المشارك لمستشاري بكفوريكس: "على الرغم من أن عملائنا يحبون خدمة إشارات التداول في الفوركس، لا يمكن للجميع الاستفادة منها لأن الإشارات يمكن أن تصدر في أي وقت خلال النهار أو الليل". "بعد تشغيل خدمة الإشارات لدينا على مدى السنوات الخمس الماضية، قررنا أن الوقت قد حان أخيرا لاتخاذ الخطوة التالية في حياتنا المهنية والانتقال إلى إدارة الأموال".
نقلت بكفوريكس المستشارين ذ م م خدمة الإشارة التجارية إلى كيان جديد بكفوريكس ليك التي توسعت عروضها لتشمل الخدمات التعليمية التي تركز على السوق.
"من خلال بكفوريكس المستشارين ليك دبا بك إدارة الأصول، فمن مهمتنا لتزويد المستثمرين مع التنويع من خلال العملات. وسوف نستمر في تقديم أبحاث الجودة المؤسسية والتحليل للجمهور التجزئة في موقعنا بكاسيتماناجيمنت "وقال كاثي لين، المدير العام والمؤسس المشارك لمستشاري بكفوريكس. "مع تسجيلنا نفا كاملة، ونحن الآن على استعداد لفتح أبوابنا للعملاء الجدد".
لن يتم فرض رسوم إدارية على برامج حساب فكس المدارة ولكن سيكون هناك حد أدنى للاستثمار ورسم أداء على الأرباح التي سيتم احتسابها على أساس عال علامة مائية. وهذا يعني أن الرصيد في حساب العميل يجب أن يزيد عن رصيد الرصيد السابق قبل أن تتمكن بك لإدارة الأصول من الحصول على رسوم أداء إضافية. بالإضافة إلى ذلك سوف بك إدارة الأصول الحصول على عمولة الخصم من وسطاء المقاصة لكل التجارة التي يقوم بها.
لمزيد من المعلومات والاشتراك في خدماتنا يرجى زيارة بكاسيتماناجيمنت.
تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغيرها من المنتجات في البورصة ودون وصفة طبية يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
حول بكفوريكس المستشارين.
استنادا إلى مدينة نيويورك، بك إدارة الأصول هي الذراع من بكفوريكس المستشارين ليك، وهي كتا مسجلة مع نفا وبوتيك شركة أبحاث النقد الأجنبي والاستشارات. أسس كاثي لين وبوريس سكلوسبيرج بكفوريكس أدفيسورس في عام 2007 لتقديم إشارات تجارية للعملاء. بعد 5 سنوات من العوائد الإيجابية، أطلقوا بك إدارة الأصول في يوليو 2018 مع مهمة لتزويد المستثمرين بالتنويع من خلال التعرض للعملات. ليان و سكلوسبيرغ لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في السوق المالية مجتمعة ووضعت استراتيجيات التداول التقديرية بشكل فعال التي تتضمن وجهات النظر الاقتصادية الكلية مع التحليل الفني. بعد أن كانت تدار سابقا فرق أبحاث النقد الأجنبي ل فكسم و غفت الأسواق، واثنين من كبار وسطاء العملات الأجنبية على الانترنت، ليان و سكلوسبيرغ كانت دائما التجار الأول والمحللين الثانية. وقد أدت هذه الروح توليد ألفا إلى العرضية وتشكيل بك إدارة الأصول.
حول بكفوريكس ليك.
استنادا إلى مدينة نيويورك، بكفوريكس ليك هو وسيط معترف بها مسجلة مع نفا، وتوفير إشارات التداول والتعليم التعليم. أسس كاثي لين وبوريس سكلوسبيرج بكفوريكس أدفيسورس في عام 2007 لتوفير إشارات تجارية للعملاء؛ تم نقل الأعمال إلى بكفوريكس ليك في يوليو 2018. ليان و سكلوسبيرغ لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في السوق المالية مجتمعة ووضعت بشكل فعال استراتيجيات التداول التقديرية التي تتضمن وجهات النظر الاقتصادية الكلية مع التحليل الفني. بعد أن كانت تدار سابقا فرق أبحاث النقد الأجنبي ل فكسم و غفت الأسواق، واثنين من كبار وسطاء العملات الأجنبية على الانترنت، ليان و سكلوسبيرغ كانت دائما التجار الأول والمحللين الثانية. وقد أدت هذه الروح توليد ألفا إلى العرضية وتشكيل بك إدارة الأصول.
السيد بوريس سكلوسبيرغ هو خبير النقد الأجنبي الرائدة مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في السوق المالية. بدأت حياته المهنية في وول ستريت منذ أكثر من عقدين من الزمن مع دريكسل بورهام لامبرت، وخلال ذلك الوقت قام بتداول مجموعة متنوعة من الأدوات المالية، من الأسهم والخيارات لعقود الأسهم الآجلة والعملات الأجنبية. في عام 2004، انضم بوريس إلى فكسم وساعد في بدء مبادرة التعليم فكس للشركة. وفي عام 2005، انضم إلى فريق البحث كخبير استراتيجي في مجال العملات وقدم تحليلا أساسيا وتقنيا لشبكة الشركة العالمية من العملاء الأفراد والمؤسسات، فضلا عن وسائل الإعلام المالية. في عام 2007، في حين لا يزال في فكسم، بدأ بوريس بكفوريكس المستشارين مع السيدة كاثي لين. وبعد عام، انضم بوريس إلى شركة جلوبال فوتشرز & أمب؛ فوركس المحدودة مديرا لأبحاث العملات حيث قدم البحوث والتحليلات للعملاء وإدارة فريق تحليل النقد الأجنبي العالمي مع كاثي لين. السيد سكلوسبيرغ مساهم أسبوعي في سكوك صندوق نبك ومعلق عادي لراديو بلومبرغ والتلفزيون. ونقلت أبحاثه عن العملة اليومية على نطاق واسع من قبل رويترز، داو جونز ووكالة فرانس برس نيوزويرز، ويبدو في العديد من الصحف في جميع أنحاء العالم. وقد كتب السيد سكلوسبيرغ لمجلة سفو، نشط التاجر والتحليل الفني للأسهم والسلع. وهو مؤلف التحليل الفني لسوق العملات والتجار المليونير: كيف يضرب الناس كل يوم وول ستريت في اللعبة الخاصة بها، وكلاهما نشرت من قبل وايلي. بوريس 'خبرة واسعة في مجال التجارة وتطوير التقنيات القائمة على الزخم توفر الأساس لاستراتيجيات إدارة الأصول بك.

Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
مشتقات الفوركس بدف دبي.
يتم تطبيق لوائح البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير) التقارير، وفوركس ماغنيتس يجلب ردود الفعل من الشركات التي هي الآن ملزمة بتقديم بيانات التجارة. بنك كندا متوسط ​​سعر الصرف نوفمبر 2017. مخزن كينغستون الفوركس قائمة الوسطاء في دبي أفضل. نيزم مشتقات العملة وحدة بدف exchange. Platfo 1 دقيقة الفوركس الخيارات الثنائية السماسرة في نظام المملكة المتحدة هي الخيارات الثنائية القانونية في. الرهانات نظام قوات الدفاع الشعبي. ويبينار i مشتقات الفوركس، 1 دقيقة التداول.
شركة الخدمات المالية، منخفضة التكلفة وأفضل تنفيذ؛ التكنولوجيا المتقدمة؛ والوصول المباشر إلى الأسواق للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات من أ.
و ليف الأوروبية مشتقات السوق متروبوليتان للأوراق المالية من الهند المحدودة سابقا مسكس-سك. 47 سوق دبي التجاري 1،600،918 2،119،936 32.4٪.
تحقق من بعض الأمثلة استئنافنا تاجر وتحميل قوات الدفاع الشعبي. الأسهم والمشتقات مبيعات تاجر استئناف العينات. دبي) (مارس 2008 - نوفمبر 2018) فوريكس G10.
4DAY ماستر كلاس ألم للأسواق المالية الناشئة.
# نادكس الدولية ★★ الشرقية الأنسجة ورقة تجارة الإمارات العربية المتحدة.
فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.
جميع وظائف المشتقات التجارية في دبي على Careerjet. ae ،. بدف الخ) تطوير. والأسهم وفوركس. مشتقات العملات متوفرة على أربعة أزواج العملات بمعنى. (أوسد)، اليورو (ور)، الجنيه الإسترليني والين الياباني (جبي). لتزويد المشاركين فهم عميق ل: ما هو النقد الأجنبي؟ ماذا يعني سوق الفوركس وطبيعته؟ المشاركون في أسواق الفوركس و them. Currency مشتقاتها هي أدوات إدارة المخاطر فعالة جدا ويمكنك استخلاصها. ما هي فوائد التداول في مشتقات العملات؛. ما هو الفوركس ؟.
أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول من Top10Forex.
مستشار تجارة السلع (كتا) ريجيستراشيون | NFA.
الدائرة ومن المتوقع أن المشهد الفوركس الهندي ل. المشتقات العملة في الهند يتبع. يجب أن لا ننسى أن تبادل دبي. فوريكس فكس-دبي استراتيجيات مع مكافأة التجار خدعة دخول 104. الفوركس مشتق إي مع تب ترايلينغستوب إي 102. هل ذلك بنفسك - 160 دروس في شكل بدف 105. البحث عن قائمة أفضل الفوركس وسطاء وسطاء للتجارة عبر الإنترنت من قبل Top10Forex. وسطاء المشتقات في الهند لديها. هونغ كونغ & أمب؛ دبي المنظمين أغري Fintech. Trade الآجلة، الفوركس & أمب؛ الذهب مع فيليب الآجلة. لأكثر من 30 عاما، ونحن الوصول الخاص بك وقفة واحدة مع مجموعة واسعة من منصات التداول وتطبيقات الجوال. فوريكس. تطبيقات الموبايل. إن السؤال الأکبر حول دور المشتقات في الأسواق الھندیة ھو الشاغل الحقیقي. اقرأ المزيد. سوق الاسهم.
زيوريخ رئيس يفهم أن الرسوم والتكاليف المفرطة يمكن رقاقة التخفي بعيدا في الخاص بك. الفوركس، كفدس والمشتقات هي المنتجات المغطاة ويشارك على مستوى عال.

عني.
كاثي ليان هي كاتبة منشورة دوليا ومدير عام لشركة بك لإدارة الأصول. وتشمل كتبها التجارية ما يلي:
وبصفته العضو المنتدب لشركة بك لإدارة الأصول، فإن كاثي هي المسؤولة عن إدارة المحافظ والبحوث والتحليل. كما أنها تدير خدمة إشارات فكس بكفوريكس، مع بوريس سكلوسبيرغ - واحدة من الرسائل الاستشارية الاستثمارية القليلة التي تركز بشكل صارم على سوق الفوركس 3 تريليون / يوم.
كاثي هي "التاجر أولا، المحلل الثاني". بدأت حياتها المهنية في جي بي مورجان تشيس حيث عملت على مكتب تداول العملات الأجنبية بين البنوك مما يجعل الأسواق في النقد الأجنبي وفي وقت لاحق في الأسواق عبر مجموعة التداول الخاصة حيث تداولت الفوركس بقعة والخيارات ومعدل الفائدة والمشتقات، والسندات، والأسهم، والعقود الآجلة. في عام 2003، انضمت كاثي إلى فكسم وبدأت ديلي إف إكس، وهي بوابة أبحاث النقد الأجنبي الرائدة على الإنترنت. وبصفتها كبير المحللين الاستراتيجيين، تمكنت من إدارة فريق من المحللين المكرسين لتقديم البحوث والتعليقات على سوق الصرف الأجنبي. وفي عام 2008، انضمت كاثي إلى شركة جلوبال فوتشرز & أمب؛ فوركس المحدودة مديرا لأبحاث العملات حيث قدمت البحوث والتحليلات للعملاء وإدارة فريق تحليل العملات الأجنبية العالمية. وقد قامت بتدريس ندوات حول العالم في اليوم والتداول في سوق العملات.
كاثي هي أيضا واحدة من واضعي قسم التعليم الفوركس إنفستوبيديا وكتبت ل ترادينغماركيتس، وآسيا تايمز اون لاين، الأسهم & أمب؛ مجلة السلع، ماركيتواتش، مجلة أكتيفترادر، العملات التاجر، مجلة العقود الآجلة و سفو. وكثيرا ما نقلت عنها بلومبرغ، رويترز، وول ستريت جورنال، و إنترناشونال هيرالد تريبيون، وظهرت على سي إن إن، سي إن بي سي، سي بي اس وراديو بلومبرج. كما شاركت في عدد قليل من حلقات وول ستريت ووريورز، واستضافت دردشات المتداولين على إليتيترادر ​​و إسيغنال و فكستريت، حيث شاركت خبرتها في التحليل الفني والأساسي.
تتمتع كاثي بخبرة واسعة في تطوير استراتيجيات التداول باستخدام تحليل الأسواق المتقاطعة وحاجتها في التنبؤ بالمفاجآت الاقتصادية التي تخدم المكونات الرئيسية لتقنيات بك وإدارة الأموال.
وقد سأل كثير من الناس كيف تمكنت كاثي من تحقيق الكثير في مثل هذه السن المبكرة، ولكن إذا كنت تعتقد أنها تخرجت مدرسة ستيرن كلية الأعمال في جامعة نيويورك في سن 18 عام 1999، لديها في الواقع ثروة من الخبرة.

No comments:

Post a Comment