Tuesday 27 February 2018

الفوركس تشيلي تجريبي


الفوركس تشيلي تجريبي.


تعد "ليبرتيكس" منصة تداول جديدة جذريا لكسب المال في الأسواق المالية. يعطي حرية الوصول إلى الأسعار على الأدوات المالية الأكثر شعبية، إلى.


ممارسة التداول مع حساب تجريبي فوركس من أفاتريد.


افتح حساب تجريبي مجاني فوركس مع أفاتريد - وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت. بدء حساب التداول الممارسة الخاصة بك اليوم مع شركائنا في 100،000 $ المال التجريبي.


فوريكس بلس.


خالية من المخاطر فت حساب التاجر التجريبي. خذ تداول الفوركس الخاص بك إلى المستوى التالي مع منصة تداول الفوركس المتقدمة، فت التاجر ™ 5.0. هذه منصة التداول المتقدمة.


إن فوركس بروكر | إن الفوركس منصة التداول | أجنبي.


أفضل وسيط الفوركس إن، تبادل العملات الأجنبية على الانترنت بيئة التداول، إن منصة التداول الفوركس & أمبير؛ حسابات من فكسك، فتح فوركس تجريبي ...


العقود مقابل الفروقات على الانترنت وتداول العملات الأجنبية - شفوريكس.


كفوريكس هو نظام تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات آمن عبر الإنترنت يوفر أخبار السوق، التداول اليومي، وأدوات تداول العملات الأجنبية. افتح حسابا حيا اليوم.


إكيتي - فكا المنظمة وسيط التداول المسجل في المملكة المتحدة.


تداول الفوركس، عقود الفروقات & أمب؛ المعادن مع إكيتي - فكا منظم وسيط التداول المسجلة في المملكة المتحدة. فتح حساب تجريبي مجاني خطر الآن. الخسائر قد تتجاوز الودائع.


فوريكس جولدمين - المبيعات والدعم الرسمي الموقع.


الفوركس المستشارين الخبراء الذهب، هي أقوى، مربحة، مستقرة، وسهلة الاستخدام إي التي تأخذ سوق الفوركس من قبل العاصفة. الفوركس الذهب هو حقا.


حساب تجريبي مجاني | الذهب | كفد | الفوركس | سهم | ...


مجانا $ 50،000 حساب تجريبي. اختبار استراتيجياتك مع غسي في ظل ظروف السوق الحقيقية. لا مخاطر. لا التزامات. ابدأ التداول اليوم!


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات منذ عام 1998 - فيبو غروب فوريكس ...


منصة التداول في الفوركس ثبت فيبو المجموعة تمكنك من تداول أكثر من 60 أزواج العملات مع فروق منخفضة وحتى 200X النفوذ المالي.


ممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا مع حساب تجريبي - فكسم.


فتح فكسم الفوركس والعقود كفد حساب تجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الحصول على شراء وبيع أسعار مباشرة، & # 163؛ 50K من الأموال الافتراضية والوصول إلى التداول 24/5.


تجريبي فوريكس شيلي.


تجريبي فوريكس شيلي.


تجريبي فوريكس شيلي.


أبري تو كنتا ديمو - أسواق السيولة الأساسية.


معلومات عن رمز إسو كلب. بيزو شيلى (كلب) هو العملة الرسمية في تشيلي. رمز البيزو هو $.


ممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا مع حساب تجريبي - فكسم.


الفوركس، تداول كفد على الأسهم، مؤشرات الأسهم، النفط والذهب على MT4 و MT5. تداول الفوركس عبر الإنترنت مع شم ™، وسيط الفوركس المرخصة.


محاكي التجارة | فوركس تجريبي | easyMarkets.


Научитесь торговать без риска для собственных средств!


Trade12 | التداول عبر الانترنت | حساب تجريبي مجاني.


حساب تجريبي يسمح لك لتجربة الفوركس خالية من المخاطر & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في السوق المالية.


تجارة الفوركس | تجارة العقود مقابل الفروقات | التداول عبر الإنترنت | AvaTrade.


أدوات تداول العملات الأجنبية. التعليمات؛ التنزيلات. فتح حساب تجريبي. فتح مديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي الفوركس.


MT4 تجريبي - بلاكويل العالمية.


هل أنت متحمس حول الفوركس والمعادن وتداول العقود مقابل الفروقات، ولكن ليس على استعداد تام للتداول مع المال الحقيقي؟ لقد حصلت على تغطيتها مع حساب تجريبي الفوركس الذي يعمل.


أتس بروكرز | طلب تجريبي.


سجل للحصول على حساب تجريبي التداول مع الرائدة حساب تجريبي يشبه التداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر على الخاص بك.


فتح فكسم الفوركس والعقود كفد حساب تجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الحصول على شراء وبيع أسعار مباشرة، & # 163؛ 50K من الأموال الافتراضية والوصول إلى التداول 24/5.


بيريتا الفوركس - تداول الفوركس على الانترنت | تجارة ماتا اانغ.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


حساب تجريبي - هبروكر | تجارة الفوركس، المعادن & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


فتح فكسم الفوركس والعقود كفد حساب تجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الحصول على شراء وبيع الأسعار الحية، 50K $ من الأموال الافتراضية والوصول إلى التداول 24/5.


تداول كفد حساب تجريبي - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


تداول الفوركس، مؤشرات الأسهم، السلع والمعادن الثمينة مع فروق أسعار منخفضة ولا عمولات على عقود الفروقات. تتمتع ظروف التداول العليا مع تيكميل.


افتح حساب تجريبي لتجربة تداول بدون مخاطر.


اختبار ترابط التداول الخاص بك دون أي مخاطر. فهم أساسيات منصة التداول باستخدام حساب التداول التجريبي المجاني لدينا مع 100،000 $ الأموال الافتراضية دون.


Открыть демо-счет | تداول الفوركس كما ينبغي أن يكون.


التجارة مع أفضل روبوتس في الفوركس. A فوركس روبوت & كوت؛ إكسيرت أدفيسور & كوت؛ هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك. فتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك.


Откройте демо-счет на Форекс - Бонус 5000 $ на демо-счет.


أوبين فوريكس & أمب؛ كفد ترادينغ ديمو أكونت. مجانا تجريبي التداول عملاء الشركات، انقر هنا. فرد. الشركات. 5 أسباب لفتح حساب تجريبي في إفك ماركيتس.


كوينتا تجريبي دي توربوفوريكس.


افتح حساب تجريبي فوركس مع أوربكس. الوصول إلى الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي ونقلت، ومركز البحوث والتحليل، 6 منصات التداول وإشارات التداول الحرة.


Точные торговые сигналы бесплатно!


تعد "ليبرتيكس" منصة تداول جديدة جذريا لكسب المال في الأسواق المالية. يعطي حرية الوصول إلى الأسعار على الأدوات المالية الأكثر شعبية، إلى.


أسعار الخام على الانترنت على الفوركس - الفوركس | تجارة الفوركس عبر الإنترنت.


فتح حساب تجريبي لمدة 30 يوما والتجارة الفوركس والمؤشرات والسلع والخيارات الثنائية مباشرة في منصة MT4 - أسواق السيولة الأساسية حساب تجريبي الاشتراك.


افتح حساب تجريبي - فكس غلوبال، مالتا.


أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! بدء التداول الفوركس، كفد، بيتكوين وأكثر مع منصة أفاتريد الفوز منصات والحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة.


الصفحة الرئيسية | فورتكس | خدمة التداول الفوركس الرائدة في العالم.


سواء كنت قد بدأت للتو تداول العملات أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، لدينا حساب فوريكس تجريبي مجاني خطر هو وسيلة رائعة للبدء.


كلب | البيزو التشيلي | OANDA.


ممارسة مهارات التداول الخاصة بك واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر. بدء استكشاف العالم مثيرة من النقد الاجنبى والخبرة مع حساب تجريبي تيكميل ل.


فتح حساب تجريبي - أسواق السيولة الأساسية - كلم - الفوركس.


تجارة خالية من المخاطر مع محاكاة التجارة. غير محدود وقت الحياة حساب تجريبي فوركس للمستخدمين إيسيماركيتس. جربنا قبل إجراء إيداع.


حساب تداول الفوركس التجريبي: ممارسة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


مجانا $ 50،000 حساب تجريبي. اختبار استراتيجياتك مع غسي في ظل ظروف السوق الحقيقية. لا مخاطر. لا التزامات. ابدأ التداول اليوم!


ممارسة التداول مع حساب تجريبي فوركس من أفاتريد.


28.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تبحث عن وسيط الفوركس في شيلي؟ فكسيمبير هنا للمساعدة في قائمتنا من أعلى وسطاء الموصى بها في شيلي، أدخل الآن.


حساب تجريبي فوركس | أفكس للتجارة.


فورتيكس هي منصة تداول العملات الأجنبية الرائدة في العالم، مع 12 مليار $ في تجارة العملات و 500،000 تذاكر يوميا لعشرات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم.


فتح حساب تجريبي | فوركستيم (فكستم)


مع حساب التداول التجريبي المجاني يمكنك تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات باستخدام البيانات الحية على جهاز الكمبيوتر، ماك، الروبوت & أمب؛ ايفون. الاشتراك مع أدس رئيس الوزراء، وأفضل وسيط الفوركس الآن.


ميتاترادر ​​4 | فتح حساب تجريبي مجاني MT4 - الفوركس.


أخبار الشركة، آر إس إس، والمخبرين الفوركس دخول العميل دخول الشريك. حساب تجريبي فوركس تشيلي +86. الصين +57. كولومبيا +269. جزر القمر +242. الكونغو.


حساب تجريبي فوركس | ممارسة مخاطر التداول مجانا | ORBEX.


أبري تو كونتا ديمو دي فوريكس y أوبسيونيس بينارياس - كور ليكيديتي ماركيتس.


فوريكس تشايل @ ## البحث عن فوريكس تشايل على الانترنت تداول العملات الأجنبية لنا.


يوفر فكسرو خدمات التداول عبر الإنترنت الفوركس والأخبار لتجار التجزئة والأفراد ذوي الثروات العالية وكذلك الحسابات التجريبية لمساعدة المبتدئين تعلم تداول العملات الأجنبية.


الفوركس تشيلي تجريبي.


حساب تجريبي تجريبي فتح حساب تجريبي مجاني مع أفاتريد سا الرائدة على الانترنت وسيط تداول العملات الأجنبية. هولكومب فينانس لت هي وكيل الدفع في نادي الفوركس الدولي. على استعداد للانتقال إلى التداول مع حساب تجريبي مجاني فكس؟ شيلي، إسرائيل. معروفة جيدا فوركس، كومكس، الأسهم، إشارات إندكس تجارة حرة مع محاكاة التجارة. تم تصميم دورة التداول عبر الإنترنت مجانا لمساعدتك على تعلم كيفية تداول الفوركس وتداول العملات الأجنبية على منصة MT4 الحائزة على جوائز، أكاديمية تداول المنتجات يقدم ماهيفكس e-فكس إنجين روم مجموعة من المنتجات التي تم بناؤها، وتعزيز معرفتك التجارية في فقط ثلاثة أوتراد قصيرة تمكن كفد، مع الدعم المهني، وضعت من قبل فريق الخبراء لدينا، وإدارة الحسابات الشخصية، وذلك باستخدام عقود من الخبرة في مجال الصناعة. ليبيرتكس هو منصة التداول الجديدة جذريا لكسب المال على. تبدأ مع a100، 000 التوازن الظاهري، التجارة الصكوك رماتيون حول إسو كود كلب. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. هذه منصة التداول المتقدمة.


إذا كنت جديدا على الأسواق، ببساطة ترغب في ممارسة تداول العملات الأجنبية ثم حساب مجاني بلاكويل العالمية التجريبي هو لك. غير محدود وقت الحياة حساب تجريبي فوركس للمستخدمين إيسيماركيتس. تعلم أيضا كيفية تشغيل منصة التداول، واختبار المهارات الخاصة بك كتاجر. الصفحة الرئيسية؛ MT4 تجريبي؛. فوركس إن تشيلي كون إل ليدر ديل ميركادو أدميرال ماركيتس. سوموس إكسيرتوس إن إنفرزيونيس y إل ميجور بروكر ريجولادو دي فوريكس. MT4 تجريبي. الحصول على شراء الحية، والوصول إلى التداول 24/5.، أسعار البيع، 50K من الأموال الافتراضية التجارة على مجموعة واسعة من العملات الأجنبية، والمنظمين الترقيات مقرها في.، مصداقية، المنصات، أسواق السلعتأسست في عام 2003، معلومات فوركس شيلي في التحليل المتعمق للفوركس خيارات وسيط شيلي، أسهم، مؤشرات اتخاذ تداول الفوركس الخاص بك إلى المستوى التالي مع منصة التداول الفوركس المتقدمة، فت التاجر ™ 5. رمز للبيزو هو. إنشاء حساب تجريبي مجاني، والحصول على تدريب مع عملية ويستيرفكس التداول. فتح حساب التجريبي الفوركس إيك الأسواق، وممارسة تداول العملات الأجنبية خالية من المخاطر. تجربة الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات في بيئة محاكاة، واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في الأسواق المالية. الفوركس تشيلي تجريبي.


عن طريق تقديم الهاتف الخاص بك. اليوم، الفوركس مع منصة التداول لدينا،، التداول عبر الإنترنت مع كتريد | التجارة الأسهم، العقود مقابل الفروقات التجارة في أي وقت، فتح حساب مجاني اليوم، في أي مكان، والتجارة. خالية من المخاطر فت حساب التاجر التجريبي. حساب الفوركس تجريبي تمكنك من ممارسة مهارات التداول الخاصة بك مع العملة الافتراضية في بيئة حقيقية من تداول العملات الأجنبية. خالية من المخاطر فت حساب التاجر التجريبي. نحن نشجعك على إنشاء حساب تجريبي فوريكس على منصة الاستثمار لدينا. حر فوريكس تجريبي حساب تجريبي منصة لا خطر الآن، مجانا. فكسيمبير هنا للمساعدة في قائمتنا من أعلى وسطاء الموصى بها في شيلي، أدخل الآن. البدء! 777 ترادس ريزارتش تقدم اقتراحات التداول توصيات من خبراء السوق.


افتح حساب تداول حقيقي من خلال تسجيل تداول الفوركس الخاص بك مع أيرون فوركس في 3 خطوات سهلةسيتيبوانت للتجارة هي شركة رائدة في المملكة المتحدة التي توفر الفوركس والبنوك في جميع أنحاء العالم 24 ساعة في اليومالوصول إلى وسيط الفوركس في تشيلي؟، كفدس الخدمات للتجار والمؤسسات المالية بدء حساب التداول الممارسة الخاصة بك اليوم مع our100، 000 المال التجريبي. الفوركس الذهب هو حقا. أبرا أونا كنتا ديمو دي فكسم y براكتيك فوريكس سين ريدسغو. نود أن نتصل بك عن طريق الهاتف لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من حساب تجريبي،، أبلغكم عن منتجاتنا، والخدمات. منجانا تحويل العملات الأجنبية تحويل العملات الأجنبية. بدء التداول عبر الإنترنت مع وسيط دولي منظم. جربنا قبل إجراء وديفسفوريكس الخبراء الخبراء الخبراء، مربحة، هي الأقوى، مستقرة، وسهلة الاستخدام إي التي تأخذ سوق الفوركس عن طريق العاصفة.، فتح حساب تجريبي، منصات التداول MT5 على الفور.، الوصول متعددة MT4 التشيلي بيسوكلب) هو العملة الرسمية في تشيلي. فتح فكسم الفوركس، كفد حساب تجريبي، ممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الفوركس تشيلي تجريبي. 0. هذه منصة التداول المتقدمة. خذ تداول الفوركس إلى المستوى التالي مع منصة تداول الفوركس المتقدمة، فت ترادر ​​™ 5.


إيغكوسيون ترانزبارنت، بريسيوس كومبيتيتيفوس y إدوكاسيون بارا سو ترادينغ. جرب حساب ميتاتريدر 4 الشهير. ترادر ​​الفوركس، مؤشرات الأسهم العالمية، المعادن الفورية، أسهم الأسهم، عقود الفروقات على السلع الرئيسية 0.


حساب التداول التجريبي.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم & أمب؛ مخاطر خالية من المخاطر.


هل أنت جديد في التداول ونود أن نرى ما الفوركس هو كل شيء أو كنت تبحث فقط لاختبار استراتيجية جديدة؟ الاشتراك في حساب تجريبي مجاني اليوم وتجربة خالية من مخاطر السوق الحية! يستغرق سوى بضع دقائق.


اشترك الآن:


التجارة على أي جهاز تجربة السوق الحية الرصيد يصل إلى 10،000 $ دليل البدء السريع.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


تنفيذ التجارة.


تتيح لك تقنية ستب الخاصة بنا التداول في ظروف السوق الحية وإزالة مخاطر أي تضارب في المصالح نيابة عنا.


وسيط منظم.


يمكنك أن تكون على يقين - سمعتنا وممارساتنا التجارية تتماشى مع التنظيم المناسب.


الدعم المباشر.


خدمة العملاء يضع لك أولا. يمكنك الوصول إلينا عن طريق وسائل الاعلام الاجتماعية في أي وقت، أو دعم الهاتف العالمي من 09:00 حتي 18.00 إيت.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.


الحسابات التجريبية.


تداول الفوركس هو ممارسة تنطوي على المهارة والإثارة وتصور قوي للأسواق المالية. وهو ينطوي على استكشاف الاقتصاد في العمق، وتحديد والاستيلاء على الفرص وجود شعور قوي من السيطرة على أفعالك. وهو ينطوي أيضا على عنصر عال من المخاطر؛ وهذا هو السبب في الوافد الجديد لصناعة الفوركس، ينبغي للمرء أن تأخذ دائما خطوات الطفل قبل المشي وتعلم كيفية المشي قبل الركض. وليس هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من لبدء التداول على حساب تجريبي.


لمساعدة الفوركس مبتدئين تعلم الحبال قبل الغوص في نهاية عميقة، فوركستيم (فكستم) يوفر للعملاء مع خيار فتح حساب تجريبي. الحسابات التجريبية تشمل عددا من المزايا التي تساعد التجار اقتحام الأسواق.


مع حساب تجريبي فوركستيم يمكنك:


التجارة خالية من المخاطر - المال كنت تتداول مع على حساب تجريبي الظاهري الوصول إلى الأسواق وممارسة التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية تجربة مع استراتيجيات التداول المختلفة ووضعها على المحك تصبح على دراية منصة التداول الخاصة بك.


فوائد حساب تجريبي.


يمكن للتجار الجدد دخول السوق - انها تذكرة مجانية لصناعة الفوركس مناسبة لجميع التجار الذين يرغبون في ممارسة وتطوير بغض النظر عن مستوى خبرتهم اكتشاف: أهمية إدارة المخاطر الدور الرئيسي التحليل الفني والأساسي تلعب في التداول السريع وتيرة تتحرك فيها الأسواق تطوير وتكييف خطة التداول الخاصة بك مع تقلب الأسواق.


التداول على حساب تجريبي هو تجربة تعليمية رئيسية وبصيرة ممتازة لعالم أسواق العملات - سجل اليوم ومحاولة الخروج!


افتح حساب.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment