Thursday 8 February 2018

الفوركس حاسبة الاستثمار


آلة حاسبة الربح.
قبل الدخول في التجارة، فمن المنطقي أن كنت تريد أن تعرف ما كنت تكسب للحصول على أو تفقد منه. حاسبة الربح في فكستم هي أداة بسيطة من شأنها أن تساعدك على تحديد نتائج التجارة وتقرر ما إذا كان مواتيا. يمكنك أيضا تعيين عرض أسعار مختلف وأسأل الأسعار ومقارنة النتائج.
في 4 خطوات بسيطة، فإن حاسبة الربح تساعدك على تحديد الربح / الخسارة المحتملة للتجارة.
اختر زوج العملات الذي تريد تداوله اختر ما إذا كنت تبيع أو تشتري قم بتعيين سعر الإغلاق و الإغلاق اختر العملة التي ترغب في رؤية النتائج.
حجم التجارة (الكثير):
النتيجة الحقيقية للنظام عرضة للتغيير بسبب عوامل مختلفة مثل الافراج عن الأخبار. أنواع الحسابات المختلفة توظف عمولات وعقود مقايضة مختلفة وكل موقف مختلف. حاسبة الربح لا تأخذ هذه القيم بعين الاعتبار. لذلك، للحصول على نتيجة دقيقة، يجب أن تؤخذ هذه القيم في الاعتبار يدويا. للحصول على معلومات إضافية عن المقايضات والعمولات، يرجى النقر هنا.
افتح حساب.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

حاسبة الاستثمار في الفوركس
يتم توفير الصفحة حاسبة الاستثمار والمعلومات ذات الصلة من قبل ميرجنت، خدمة طرف ثالث. شركة غلوبال بروكيراج، Inc. لا تحتفظ بهذه الصفحة وليست مسؤولة عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات. والنتائج هي لأغراض توضيحية فقط ولا ينبغي الاعتماد عليها لأغراض الاستثمار. وقد يؤثر توقيت وسعر إعادة توزيعات الأرباح والضرائب والعمولات والعوامل الأخرى على القيم المبينة. يرجى ملاحظة أن الأداء الاستثماري التاريخي لا يقصد به الإشارة إلى الأداء المستقبلي.
علاقات المستثمرين.
غلبر (الأسهم العادية)
الحد الأدنى تأخير 20 دقيقة.
غلوبال بروكيراج، Inc. (نسداق: غلبر) هي شركة مساهمة عامة تمتلك 50.1٪ من مجموعة فكسم، ليك (مجموعة فكسم).

حاسبة الربح.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

حاسبة الاستثمار في الفوركس
البحث عن فرع نيدبانك.
البحث عن فرع نيدبانك.
حساب أي شيء من القروض منزلك لأهداف الاستثمار والرسوم وأسعار الفائدة.
مما يجعل من السهل بالنسبة لك لإدارة اموالك وتحقيق التطلعات المالية الخاصة بك.
يمكننا مساعدتك الأخضر منزلك وجعل لها تأثير إيجابي على العالم الذي تعيش فيه.
عروض تفاعلية حول كيفية استخدام عروضنا. استخدام هذه لمعرفة كيفية الاستفادة المثلى من الخدمة الذاتية الخدمة المصرفية الخاصة بك.
نحن تساعدك على تتبع الدخل والنفقات الخاصة بك، وإنشاء وإدارة الأهداف المالية.
القائمة الخاصة بك.
انقر على الزر بيرسونال على اليمين لتوسيعه مرة أخرى.
حاسبة الفوركس.
يسمح لك لحساب متطلبات الفوركس الخاص بك.
تنصل.
نيدبانك لا تتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع قد تكون ناجمة عن أو بشكل مباشر أو غير مباشر، عن طريق استخدام إذا كان هذا الموقع أو الاعتماد على أي من المعلومات الواردة فيه. في حين يتم بذل كل جهد ممكن للحفاظ على معلومات محدثة وصحيحة، يجب أن يتم تأكيد أي أسعار الفائدة الواردة في هذا الموقع من قبل فرع نيدبانك. لا تتحمل نيدبانك أي مسؤولية عن الاعتماد على الأسعار المدرجة في حالة عدم وجود تأكيد. الآلات الحاسبة المتوفرة على هذا الموقع هي فقط لتوفير مؤشر على المبالغ المحسوبة. وبما أن نيدبانك لا تملك السيطرة على المعلومات والمتغيرات التي يدخلها مستخدم الموقع الإلكتروني، فإن الأرقام الناتجة عن الآلات الحاسبة لا تكون ملزمة للبنك.
معلومة اضافية.
قد تحتاج أيضا.
حساب مقدار الفائدة التي سوف تكسب على مدى فترة مختارة.
أكثر الآلات الحاسبة.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).
قد تحتاج أيضا.
حساب مقدار الفائدة التي سوف تكسب على مدى فترة مختارة.

الآلات الحاسبة الفوركس.
تيكميل هو الاسم التجاري لشركة تميل أوك ليميتد (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 09592225). المدير والمكتب المسجل: 1 فور فور ستريت، لندن EC2Y 9DT. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. رقم تسجيل فكا 717270. تيكميل هو أيضا الاسم التجاري لشركة تيكميل المحدودة سيشيل، التي تخضع لتداول الأوراق المالية من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل برقم الترخيص (SD008) والمكتب الرئيسي في: تروب-X للأوراق المالية مبنى 3، F28-F29 إيدن بلازا، جزيرة عدن، ماهي، سيشيل. ما لم يذكر، واستخدام كلمة تيكميل على هذا الموقع يتضمن أي كيان.
تيكميل مملوكة من قبل تيكميل المحدودة والتي تديرها شركة تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة يجب أن يكون العملاء على الأقل 18 سنة لاستخدام خدمات تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة
تقدم شركة بروكارد غلوبال لت خدمات معالجة البطاقات لشركة تيكميل لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9369927. المكتب المسجل: 1 فور ستريت أفينو، EC2Y 9DT لندن، المملكة المتحدة.
تحذير عالي المخاطر. عقود التداول مقابل الفروقات (كفدس) على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول عقود الفروقات (كفد)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهداف التداول ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. فمن الممكن بالنسبة لك للحفاظ على الخسائر التي تتجاوز رأس المال الخاص بك التداول الأولي، وبالتالي يجب أن لا إيداع الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بعقود تداول الفروق (كفدس) وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى الرجوع إلى ملخص الإفصاح عن المخاطر. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع وسيلة للإعلان أو التماس ولكن قناة توزيع المعلومات. لا شيء في هذا الموقع ينبغي اعتبار الإعلان أو العرض أو التماس لاستخدام خدماتنا.
يحتوي الموقع أيضا على روابط لمواقع الويب التي تسيطر عليها أو تقدمها أطراف ثالثة. لم يقم تيكميل بمراجعة أي مسؤولية أو مسؤولية عن أية معلومات أو مواد منشورة في أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع. من خلال إنشاء رابط إلى موقع ويب طرف ثالث، تيكميل لا تؤيد أو توصي بأي منتجات أو الخدمات المقدمة على هذا الموقع. المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها مثل هذا العرض أو التماس مأذونا به أو لأي شخص يكون من غير القانوني تقديم مثل هذا العرض أو التماس، ولا يعتبر توصية لشراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي عملة معينة أو تجارة المعادن الثمينة. إذا لم تكن متأكدا من العملة المحلية الخاصة بك واللوائح التجارية المعادن بقعة ثم يجب عليك مغادرة هذا الموقع على الفور.
ننصح بشدة بالحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في أي عملات أو تجارة المعادن. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تقرأ أو تفسر على أنها تشكل المشورة من جانب تيكميل أو أي من الشركات التابعة لها، والمديرين والمسؤولين أو الموظفين.
المناطق المحظورة: تيكميل لا تقدم خدمات للمواطنين / المقيمين في الولايات المتحدة وكوبا والعراق وميانمار وكوريا الشمالية والسودان. خدمات تيكميل ليست مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment