Monday 19 February 2018

بنك نيويورك تسوية الفوركس


في بنك نيويورك ميلون شركة العملات الأجنبية التقاضي.


مرحبا بكم في بنك نيو يورك ميلون كورب. المعاملات الفوركس التقاضي الموقع.


تحديث التسوية.


وفي 29 فبراير / شباط 2018 أصدرت المحكمة أمرا بالموافقة على خطة التوزيع لعائدات التسوية الصافية وطلب استرداد مصاريف التقاضي. وتنشر نسخة من الأمر بموجب وثائق المحكمة. تم توزيع حصيلة التسوية الصافية في 25 أبريل 2018.


ملخص التسوية.


وقد تم التوصل إلى تسوية بمبلغ 335،000،000 $ نقدا في البنك إعادة نيويورك ميلون شركة التقاضي المعاملات الفوركس ("التقاضي") من قبل و (ط) هيئة النقل جنوب شرق ولاية بنسلفانيا، الاتحاد الدولي للمهندسين التشغيل والمهندسين القرطاسية المحلية 39 وصندوق التقاعد للمعاشات التقاعدية، وصندوق شرطة أوهايو وصندوق المعاشات التقاعدية، وموظفو المدارس، ونظام التقاعد في أوهايو، وكارل كارفر، وديبورا جين كيني، وإدوارد سي داي، وجوزيف ف. ديغولييلمو، ليزا باركر، وفرانسيس غرينويل - هاريل، واندول د. فليتشر، (يشار إليهم جميعا باسم "المدعين") و '2' مصرف نيويورك ميلون كوربوراتيون، وبنك نيويورك ميلون، وبنك نيويورك، وشركة بنك بانك أوف نيويورك، بنك ميلون نا، بنك نيويورك ميلون تروست كومباني، نا (المعروف سابقا باسم بنك نيويورك تروست كومباني، نا)، و بني ميلون، نا (مجتمعة "بنيم")، 1-20 في الثانية عدلت دعوى رفع دعوى رفعت في 9 يونيو 2018 في كارفر ضد بنك نيويورك ميلون، وآخرون. ، رقم 1: 12-كف-09248-لاك (S. D.N. Y.) وشكوى الإجراءات المعدلة المعدلة المقدمة في 29 سبتمبر 2018 في قضية فليتشر ضد بنك نيويورك ميلون وآخرون. ، رقم 14-كف-5496 (لاك) (S. D.N. Y.) (جنبا إلى جنب مع بنيم، "المدعى عليهم").


وتسوية هذه التسوية الادعاءات الناشئة عن الصفقات التي يقوم بها المدعى عليهم في التعاملات الأجنبية ("فكس") وفقا ل "التعليمات الدائمة" مع المدعين (أو الخطط التي يمثلونها) والزبائن المحتجزين الآخرين للمتهمين. وطبقا للادعاءات الواردة في شكاوى المدعين، فإن المدعى عليهم عادة ما يتقاضون "تعليما ثابتا" صفقات العملات الأجنبية بالقرب من الحواف العالية والمنخفضة للمدى اليومي لأسعار الفائدة بين البنوك بالطريقة الأكثر فائدة ل بنيم - على الرغم من الالتزامات التعاقدية المزعومة للمدعى عليهم وتمثيلاتهم كما هو الحال في انتهاك المسؤوليات الائتمانية والقانونية المزعومة للمتهمين إلى زبائنهم الحاضنين.


وبالإضافة إلى مبلغ 000 335 000 دولار الذي تم الحصول عليه من تسوية الدعاوى القضائية ("مبلغ التسوية")، ستحصل فئة التسوية أيضا على توزيع قدره 000 000 155 دولار وفقا لتسوية توصل إليها المدعى عليهم مع المدعي العام في نيويورك ("مبلغ تسوية نياغ" ). وقد دخلت بنيم أيضا في تسوية مع وزارة العمل في الولايات المتحدة المتعلقة ببرنامج فكس التعليمات الدائمة. وعملا بتلك التسوية، ستدفع شركة بنيم، من بين أمور أخرى، مبلغ 000 000 14 دولار لصالح خطط "إريسا" ("مبلغ تسوية بدل العمل"). سيتم الجمع بين مبلغ تسوية نياغ ومبلغ التسوية بالدولار الأمريكي مع مبلغ التسوية وتوزيعه من قبل مدير المطالبات على أعضاء فئة التسوية وفقا لخطة التخصيص التي وافقت عليها المحكمة.


من هو مدرج في فئة التسوية؟


يتم تعريف فئة التسوية على النحو التالي:


جميع عملاء الحضانة المحلية من بنيم التي تستخدم برنامج فكس التعليمات الدائمة بنيم بين 12 يناير 1999 و 17 يناير 2018.


كما هو مبين في الإشعار الكامل، هناك استثناءات لإدراجها في فئة التسوية.


يرجى التأكد من قراءة إشعار كامل لفهم حقوقك بشكل كامل.


تواريخ مهمة.


24 سبتمبر 2018 الساعة 10:00 صباحا


خياراتك.


للحصول على معلومات محددة حول مطالباتك، قم بتسجيل الدخول إلى بوابة المطالب.


بني ميلون لدفع 714 مليون $ لتسوية حالات الصرف الأجنبي.


(رويترز) - وافقت بنك نيويورك ميلون كورب على دفع 714 مليون دولار لتسوية ادعاءات بأن البنك قد دفع مبالغا كبيرة من صناديق المعاشات التقاعدية وغيرها من العملاء لخدمات الصرف الأجنبي، وفقا للسلطات الفدرالية وسلطات الولايات المتحدة يوم الخميس.


واتهمت سلطات الولاية الاتحادية ونيويورك، من بين جهات أخرى، شركة "بي. بي. ميلون" بإخبار العملاء بأنها ستقدم أفضل تنفيذ ممكن لمعاملاتها بالعملة، ولكنها ستمنحهم أسعارا في أو بالقرب من أسوأ أسعار الفائدة بين البنوك خلال يوم التداول. في الوقت نفسه، قالت السلطات، حصل بني ميلون أفضل الأسعار الفورية لنفسها واستفاد من انتشار.


وكجزء من اتفاقيات تسوية القضايا التى رفعتها نيويورك والولايات المتحدة، قبل البنك مسئولية التصرف، وفقا لما ذكرته السلطات.


كما وافق البنك الاحتياطي رقم 1 في العالم على إنهاء ديفيد نيكولز، رئيسها لإدارة المنتجات، والمديرين التنفيذيين الآخرين، وقال مانهاتن الولايات المتحدة المحامي بريت بهارارا. ولم يتم تحديد المديرين التنفيذيين الآخرين.


& لدكو؛ البنك خدع مرارا عملائها ويدفع عقوبة شديدة لذلك، & رديقو؛ وقال بهارارا فى بيان له.


وقال بني ميلون أنه حل إلى حد كبير جميع الإجراءات المتعلقة بالعملات الأجنبية في انتظار كجزء من 714 مليون $، بما في ذلك من قبل وزارة العمل الأمريكية، لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والتقاضي العمل الطبقة.


"نحن سعداء لوضع هذه المسائل فكس القديمة وراءنا، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته الشركة.


كشفت شركة "بني ميلون" الشهر الماضي أنها ستستغرق تحصيل رسوم بقيمة 598 مليون دولار، وهي تحاول حل القضايا.


النيابة العامة النيابة في نيويورك اريك شنايدرمان والدعاوى القضائية، التي بدأت عندما رفع المبلغين شكوى في عام 2009، ادعى أن بني ميلون حصل على 2 مليار دولار على مدى عشر سنوات من خلال الخداع المزعوم. وقالت الشكوى الامريكية ان البنك احتل عملاء بمئات الملايين من الدولارات بين عامى 2000 و 2018.


وبالإضافة إلى ذلك، استقر البنك دعوى دعوى جماعية بقيادة جزئيا من قبل صندوقين التقاعد أوهايو ل 335 مليون $ في انتظار موافقة المحكمة، وقال أوهايو أغ مايك ديوين، مشيرا إلى أن الاتفاق قد اتبعت أربع سنوات من & لدكو؛ قاتلوا & رديقو؛ دعوى.


سوف بني ميلون دفع غرامة قدرها 167500000 $ إلى الولايات المتحدة. وقالت السلطات ان ولاية نيويورك ستحصل على 167.5 مليون دولار اخرى، وكلها تقريبا ستعوض ضحايا سوء السلوك. وسيتم تقسيم بقية الأموال بين الوكالات الأخرى المعنية.


التسوية أيضا يحل مطالبات وزارة العدل ضد نيكولز، 60، بني ميلون و رسكو؛ ق رئيس إدارة المنتجات.


وكجزء من الاتفاق، اعترف نيكولز باعترافه بأن البنك لم يكشف عن منهجية التسعير للعملاء، الذين لم يفهموها تماما، من بين أمور أخرى.


رفض المحامي ستيفن فيشبين، الذي يمثل نيكولز، التعليق.


وتشمل القضايا الولايات المتحدة ضد بنك نيويورك ميلون، المحكمة المحلية الأمريكية، المنطقة الجنوبية في نيويورك، رقم 11-06969، وشعب ولاية نيويورك ضد بنك نيويورك ميلون، المحكمة العليا لولاية نيويورك ، مقاطعة نيويورك، رقم 114735/2009.


التقارير من قبل كارين فريفيلد و نيت ريموند في نيويورك. تقارير إضافية من جوناثان ستيمبل .؛ تحرير كريستيان بلومب، بيرنارد أور.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


بني ميلون لدفع 180 مليون $ لتسوية دعوى الصرف الأجنبي.


(رويترز) - بنك نيويورك ميلون كورب ستدفع 180 مليون $ لتسوية دعوى دعوى قضائية فئة العملات الأجنبية ذات الصلة، وقال البنك في الايداع التنظيمي يوم الخميس.


ويتوقع البنك الحضانة رقم 1 لتسجيل تهمة قبل خصم الضرائب من 50 مليون $ في الربع الثاني المتعلقة التسوية.


وقال بني ميلون أن التسوية ستفرج عن البنك من جميع مطالبات قانون الأوراق المالية ذات الصلة بالعملات الأجنبية جلبت ضدها أو الشركات التابعة لها في الدعوى.


واتهمت سلطات الولاية الفدرالية ونيويورك، من بين جهات أخرى، شركة "بي. أي. ميلون" بإعطاء العملاء أسعارا لمعاملاتهم بالعملة عند أو بالقرب من أسوأ أسعار الفائدة فيما بين البنوك خلال يوم التداول على الرغم من إخبارهم بأنها ستقدم أفضل تنفيذ ممكن.


ووافق البنك في آذار / مارس على دفع مبلغ 714 مليون دولار لتسوية ادعاءات بأنه دفع مبالغا كبيرة لصناديق المعاشات التقاعدية وغيرها من العملاء مقابل خدمات الصرف الأجنبي.


أغلقت أسهم البنك عند 43.64 دولار في بورصة نيويورك يوم الخميس.


التقارير من قبل نيها ديمري في بنغالورو. تحرير بواسطة دون سيباستيان.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


بني ميلون سيتلز المعلقة العملات ذات الصلة.


تحل بالكامل 2018 دوج و نياغ القضايا والدعاوى فئة العملاء المدعي؛ المستوطنات التي تغطيها الاحتياطيات الحالية.


نيويورك، 19 مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / - أعلن بنك نيويورك ميلون كوربوريشن (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بك) اليوم أنه قد تم حل جميع الإجراءات المتعلقة بالعملات الأجنبية المعلقة حاليا ضد الشركة.


وقد توصلت الشركة إلى سلسلة من اتفاقيات التسوية مع وزارة العدل الأمريكية (دوج)، والنائب العام في نيويورك (نياغ)، ووزارة العمل الأمريكية، ولجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والإجراءات الخاصة بفئة العملاء. وبشكل جماعي، تقوم هذه المستوطنات بشكل كامل بحل الدعاوى القضائية ومسائل الإنفاذ التي تتبعها هذه الأطراف فيما يتعلق ببعض خدمات فكس للتعليمات الدائمة التي قدمتها شركة بي إن أي ميلون لعملاء حفظها قبل أوائل عام 2018.


"يسعدنا أن نضع هذه الأمور التي خلفناها في البورصة، وهو ما يخدم مصلحة شركتنا ومكوناتها، ونحن مستمرون في تحسين عروض منتجاتنا لضمان تلبيتها لطلب العملاء ووضع العملاء على النجاح في عملية مالية متزايدة التعقيد البيئة ".


وقد وافقت الشركة على دفع ما مجموعه 714 مليون دولار لحل هذه الأمور، رهنا بالموافقات المطلوبة. يتم تغطية إجمالي مبلغ التسوية بالكامل من قبل احتياطيات قانونية موجودة مسبقا. وستحصل كل من وزارة العدل و نياغ على 167.5 مليون دولار. وستتلقى وزارة العمل 14 مليون دولار، وستحصل لجنة الأوراق المالية والبورصات، التي وصلت الشركة إلى تسوية من حيث المبدأ، على 30 مليون دولار. وقد وافقت الشركة على دفع 335 مليون $ لتسوية دعوى التقاضي الطبقة العملاء.


سعر صرف العملات.


ويتيح لك وجود "بني ميلون" العالمي وقدراته في مجال النقد الأجنبي التعامل مع مجموعة متنوعة من العملات في الأسواق المتقدمة والناشئة والحدودية.


سعر صرف العملات.


تم تصميم تقنيتنا لتقديم أدوات الإنتاجية، والمساعدة في تخفيف المخاطر التشغيلية وتوفير الوصول إلى السيولة المحلية.


هل تريد معرفة المزيد عن أسواق بني ميلون؟


التعامل المباشر من خلال مكتب العملات الأجنبية ومنصات التجارة الإلكترونية.


التنفيذ الآلي عبر برامج فكس الحراسة وخيارات التسعير البديلة فكس.


بقعة وإلى الأمام.


المقايضة وغير القابلة للتسليم إلى الأمام (ندف)


إدارة مخاطر العملة المقدمة من خلال تطبيق قنوات التنفيذ التي يمكن الوصول إليها عالميا، وتحليل التدفق والتعليقات اليومية والأسبوعية.


تسعة مراكز المبيعات والمتاجرة في جميع أنحاء العالم.


24/5 ساعة الوصول إلى المهنيين التجاريين.


شبكة إيداع عالمية للوصول إلى السيولة المحلية.


تعليقات الثاقبة وفي الوقت المناسب الأسواق.


الوصول إلى iFlow® (منتج تدفق رؤوس الأموال متعدد الأصول)


برامج إكسهانج فكس.


إدارة العملة.


فكس المبيعات والتجارة.


فكس بايمنتس سم.


تعليق الأسواق.


تفكيرنا.


المنظر الجوي.


الرؤية الجوية يسلم التصور المالي المدرك، موثوق بها وموجزة، وتبادل وجهات نظر فريدة شحذ من قبل المعلقين لدينا و [رسقوو]؛ عقود من الخبرة في أسواق العملات الأجنبية، والدخل الثابت وأسواق الأسهم.


إدارة العملات مع بني ميلون.


وتساعد استراتيجيات تحوط العملات على تمويل الأموال لتخفيف مخاطر تقلبات أسعار العملات. وأصبح المستثمرون في الصندوق على وعي متزايد بهذه المخاطر ويطرحون المزيد من الأسئلة حول برنامج تحوط العملات. بالإضافة إلی ذلك، یمکن أن یکون للتنفیذ والتوقیت والقدرات حول برنامج تحویلات العملات أثر کبیر علی التکالیف الضمنیة للمستثمر النھائي.

No comments:

Post a Comment