Thursday 8 March 2018

إن، الفوركس، السماسرة، كانادا


إن وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء الفور الفوركس إن. فرز، تصفية وترتيب حسابات إن الخاصة بهم على أساس تفضيلات التداول الشخصية والإيداع الأولي.
إن MT4 أكونت.
وسيط إن يسمح لك لوضع أوامر الشراء والبيع مباشرة في السوق ضد التجار والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى.
عمق السوق (دوم)
يمكنك مراقبة أوامرك و لهم على عمق السوق (دوم) العرض، المعروف أيضا باسم عمق رصد السوق.
عمق السوق (دوم) يظهر لك السيولة المتاحة لكل عرض السعر والعرض. يتوفر دوم لكل زوج من العملات ويتغير ديناميكيا عند ملء الطلبات وتصدر الطلبات الجديدة إلى السوق. وعادة ما يظهر في شاشة صغيرة مباشرة في واجهة منصة التداول الخاصة بك.
التغيرات في السيولة عادة ما تكون التغيرات السابقة في أسعار الصرف. أنها تميل إلى الارتفاع عندما يكون هناك المزيد من المشترين من البائعين، والعكس بالعكس. يستخدم المستغلون عمق معلومات السوق للتنبؤ بكيفية تغير الأسعار على المدى القريب جدا.
ترتيب مطابقة.
إن وسطاء إن كسب المال من خلال عمولة على الصفقات بدلا من ترقيم على ينتشر. هذا هو السبب في أنها عادة ما يقتبس ينتشر كما أدنى مستوياته 0 نقطة. هو استثناء من القاعدة في أنه يسمح لك أن تختار بين الحسابات المستندة إلى العمولة وحسابات خالية من العمولة. فكسك ينتشر في جدول المقارنة لدينا هي لحسابات خالية من العمولة.

أعلى وسطاء الفوركس في كندا.
على عكس الولايات المتحدة حيث يسمح للتجار بإيداع الأموال مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط (نفا تنظم السماسرة)، التجار الكنديون قادرون على التداول مع أي وساطة تقريبا من اختيارهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت ترغب في اختيار وسيط الفوركس الكندي مقرها في بلدك (أو في ولايتك)، أو ما إذا كنت ترغب في توسيع آفاقك والنظر في وسيط الذي يخدم تجار الفوركس الكندي في حين يجري مقرها في مكان آخر.
إن تصنيف الدولار الكندي (كاد) كأحد العملات الرئيسية في العالم جعل تداول العملات الكندية على حد سواء في متناول وفهم للتجار على جميع مستويات المهارة وفي جميع المواقع الجغرافية. ومع ذلك، فليس كافيا أن نفهم السوق فحسب، بل من الأهمية بمكان أن يكون لديك وسيط فوركس يقدم أفضل شروط التداول لتداول العملات الأجنبية بالدولار الكندي (وجميع أزواج العملات). ابدأ بتحديد الأزواج التي سيتم تداولها. أوسد / كاد، المعروف أيضا باسم "لوني" هو زوج العملات الأكثر شعبية في كندا، ولكن تجارنا يشاهدون أيضا الآخرين بما في ذلك كاد / جبي و كاد / تشف و ور / كاد و أود / كاد. ابدأ بفحص كل وسيط للتأكد من أنه يقدم الأزواج التي تريدها. بعد ذلك، تحقق من فروق أسعار كل من وسطاء الفوركس الكنديين الأوائل لمقارنة عروضهم وتحديد أين ستدفع العمولة الأقل.
ستحتاج أيضا إلى التحقق من سياسة كل وسيط كندي حول المقايضات، وتغيير النفوذ، وكل ذلك سيضمن تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريدها، وأن تجربتك في الفوركس الكندي ستكون ممتعة (ونأمل أن تكون مربحة ممكن).
البدء في تجارة الفوركس في كندا.
في حين أن شروط التداول هي بالتأكيد جزء حيوي من تجربة تداول العملات الأجنبية، ونحن نعتقد أن أهم أجزاء من تجربة التداول هي ذات الصلة إلى الموثوقية والكفاءة المهنية والأمن لكل وسيط الفوركس الكندي. هناك عدة طرق للمشاركة في التداول عبر الإنترنت في كندا: يمكنك اختيار وسيط ينظم في كندا فقط. يمكنك اختيار وسيط ينظم خارج كندا ولكن يخدم تجار الفوركس الكنديين. قد يتم تنظيم هذه السماسرة في ولايات قضائية متعددة مما يشكل علامة قوية على أنها موثوقة وأن أموالك ستكون آمنة حتى لو كنت تفعل التداول عبر الإنترنت من كندا، وليس داخل بلدهم الترخيص. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. هؤلاء الوسطاء يقبلون السماسرة في كل مكان، ولكن لن يضمن سلامة الأموال بطريقة موثوق بها.
لقد بحثنا تداول الفوركس في كندا على نطاق واسع لتجلب لك تعليقات وتوصيات من كبار الوسطاء الكنديين. إن المعلومات التي جمعناها صريحة ومحدثة قدر الإمكان لضمان اتخاذ قرار واثق ومتعلم. كما ترون في الرسم البياني أدناه هناك العديد من الخيارات الممتازة، وكل وسيط قد يكون أفضل وسيط الفوركس لمختلف التجار اعتمادا على احتياجاتهم المحددة (كما هو موضح أعلاه). ليس هناك ضرر في فتح تجريبي مع عدد قليل من السماسرة لمعرفة أي واحد يناسبك. بعد كل شيء، كنت محظوظا للعيش في بلد مع الكثير من الخيارات والإمكانيات - لماذا لا تستفيد من كل ما التداول عبر الإنترنت في كندا لهذا العرض؟
وسطاء الفوركس الكنديين.
افتتح كيستريد، وسيط الخصم الكندي الموجود في تورونتو، أبوابها في عام 1999، وقد تم تصنيف واحدة من أفضل الشركات المدارة كندا عدة سنوات على التوالي. وكان كستريد أول وساطة لتقديم العملات المزدوجة سجلت حسابات الأسهم و إتف خالية من العمولات. تركيزهم لا يزال هو نفسه ولكن لمواكبة وساطة الانترنت الأخرى، أنها أضافت الآن منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى قائمة الخيارات التجارية. يتم تسجيل شركة كستريد كموزع استثمار مع إيروك.
تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.
أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.
فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).
لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

إن وسطاء الفوركس.
إن لتقف على & لدكو؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & رديقو؛ - نظام مصمم للقضاء على دور الوسيط في التنفيذ. في كلمات بسيطة وهذا يعني أنه عندما تاجر يشترك في تنفيذ إن، فإنها تحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس وندش]؛ أي التجار الأفراد الآخرين، والوساطة، وصناديق التحوط أو البنوك. وهناك ميزة كبيرة من إن هو أنه يلغي أي تضارب في المصالح كما الوسيط لم يعد الجانب المعاكس في الصفقة، وبدلا من ذلك، مجرد ميسرا وندش]؛ لذلك عندما يفقد التجار، وسيط لا يحقق الربح.
ويختار العديد من التجار التداول مع وسطاء إن لعدد من الأسباب: الوصول إلى السيولة العميقة التي يحصلون عليها، وعدم وجود إعادة تسعير، وتحسين، تنفيذ أسرع، والأهم من ذلك كله وندش]؛ فإن الفروقات التي تكون أقل بكثير من تلك التي يقوم بها صانع السوق، على سبيل المثال.
وبسبب سرعة التنفيذ العالية والفوارق المنخفضة، فإن تداول إن مناسب بشكل خاص للمتداولين والتجار.
هناك نوعان من العيوب الرئيسية للتداول مع إن. الأول هو حقيقة أن التجار بحاجة إلى دفع ترميز أو عمولة جنبا إلى جنب مع ينتشر السماسرة (وهذا هو كيف السماسرة في الواقع كسب المال). المخروط الثاني هو أن عادة ما تحتاج إلى استثمار أولي كبير جدا لفتح حساب إن، ولكن هناك وسطاء هناك التي تمكنك من التجارة مع تنفيذ إن مع إيداع أول أصغر وندش]؛ تأخذ طريقة التاجر، على سبيل المثال، حيث تحتاج فقط 100 $ لتسجيل حساب إن.
المنبران الأكثر شعبية المصممة خصيصا للتداول إن هي كترادر ​​سبوتوار، وبويرترادر ​​كورينكس ل.
إن وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
غراند كابيتال بترقية حسابات إن.
الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية أعلنت جراند كابيتال أنها تعاونت مع شركة فينتيش أمتس سولوتيونس لرفع مستوى حسابات إن. بدءا من 11 يوليو، فإن حسابات إن برايم وسيط تقديم أفضل تنفيذ النظام، وخاصة من حيث السرعة. اقرأ أكثر.
فكستم يحسن هوامش مؤشرات الفروقات والسلع الأساسية على حسابات إن.
أعلنت الفوركس القبرصية و الوساطة كفد فكستم تعديلات على شروط التداول لبعض الأدوات في الأسبوع السابق. يقوم الوسيط بتغيير متطلبات الهامش لعقود الفروقات والسلع الأساسية على خادم إن اعتبارا من اليوم، 6 فبراير. اقرأ المزيد.
غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق إين فكس محرك مطابقة في اليابان.
وقالت الوساطة الكبرى غين كابيتال هولدينغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غكاب) إن غكس العلامة التجارية المؤسسية ستطلق محرك مطابقة جديد ل إن إين في طوكيو. اقرأ أكثر.
فكسم تطلق حسابات الفوركس الخام المنتشرة في اليابان.
فكسسم، أكبر وسيط الولايات المتحدة في الفوركس، هو تقديم إن الحسابات الخام انتشار مع عمولات ثابتة لعملائها اليابانيين. قد تكون فروق أسعار العملات الرئيسية لأزواج العملات الرئيسية منخفضة إلى الصفر حيث لا يتم تطبيق أي علامات. اقرأ أكثر.
تقدم ألباري روسيا حسابات إن مع تحسين شروط التداول.
ابتداء من 18 أغسطس 2018 سوف ألباري روسيا تقدم خط محسن جديد من حسابات إن. وستساعد التغييرات التي تسمح بحجم أصغر وحجم غير محدود من المراكز المفتوحة العملاء ذوي الأرصدة المنخفضة نسبيا على التحكم في مخاطرهم بشكل أفضل. وسيحل PRO. mt4 جديد محل ecn. mt4. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إن فوركس سماس كانادا كانادا
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك تجربة أفضل على الانترنت. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على.
استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
دخول الأعضاء توغل نافيغاتيون منصات التداول يوس تطبيق التداول أندرويد التطبيق التجاري أنواع الحسابات أدوات التداول التداول المنتجات طرق الدفع حاسبات الفوركس عروض الفوركس حول فكسك بارتنيرشيب اتصل بنا.
تسلق الرسوم البيانية.
التجارة عبر الإنترنت مع وسيط من جانبك.
مؤشرات الفوركس المعادن ديسكوفر إكسيرينس.
تدور الأسواق من زيرو.
إن زل، التكلفة الدنيا والقدرات القصوى.
الصفر عمولات * صفر رسوم الإيداع صفر علامة تصل الصفر المقايضات اعرف المزيد.
البنود و تطبق الشروط*
لدينا طرق الدفع،
عالم كامل من الخيارات بالنسبة لك.
العالمية موثوقة سريعة آمنة اكتشاف كل منهم.
مجموعة واسعة من الأدوات.
حافظ على التداول في الاتجاه الصحيح.
تجارة الآلات الحاسبة ونقلت لايف التحليل اليومي التقويم الاقتصادي الوصول إليها جميعا.
افتح حساب حر اليوم! سجل للحصول على حق الوصول الكامل.
تجربة الفرق فكسك.
مباشرة من خلال معالجة السيولة تجمع من الشركاء المؤسسيين ينتشر ضيق وأسعار تنافسية أسعار لا مثيل لها من الأمن والسرعة.
يتم توفير الأسعار الحية المذكورة أعلاه لأغراض إعلامية فقط،
وليس لأغراض التداول، وقد يتأخر.
التجار # 1 الاختيار.
صفر عمولات صفر رسوم الإيداع صفر مقايضة صفر مارك أوب.
تجارة الفوركس وعقود الفروقات هي مخاطر.
منصات التداول الفوركس.
تداول على ميتاترادر ​​4 دون أي إعادة تسعير ورافعة مرنة. متاح لجميع أنظمة التشغيل - ويندوز، ماك أوس، إوس أو الروبوت. مؤشرات التحليل الفني، الأجسام التحليلية وأدوات الرسم البياني. متوافقة تماما مع إي (المستشارين الخبراء) والتحوط المسموح بها.
ميتاترادر ​​4 هو الأكثر تداولا، الأكثر شعبية منصة التداول حولها.
منصة ميتاترادر ​​4 المتنقلة تفوق معايير تطبيقات الجوال الأخرى.
ويهدف ميتاترادر ​​4 محطة متعددة لإدارة في وقت واحد من حسابات متعددة.
توفير السلامة هو هدفنا.
يتم االحتفاظ بجميع أموال العمالء في حسابات منفصلة.
التجارة المنظمة والشفافة والعادلة.
تحافظ شركة فكسك بشكل مسؤول على إطار تنظيمي متين وتلتزم تماما بالقوانين المالية كوسيط مرخص له ومراقب.
تم توجيه أوامر إن ومطابقتها في شبكة تكوين إلكترونية. بل هو تجمع السائل من الشركاء المؤسسيين تقديم أسعار السوق الحقيقية.
يتم القضاء على التلاعب والتدخل بسبب كفاءة إن والشفافية، وتوفير أعدل التجارة الأكثر عدلا ممكنا.
الفوركس إن هو الأسلوب التجاري الأكثر كفاءة وشفافية المتاحة. أوامر المتطابقة على أفضل الأسعار الممكنة وينتشر المتاحة.
تجارة الفوركس وعقود الفروقات هي مخاطر.
لمزيد من المعلومات التنظيمية المتعلقة بمزودي خدمة الدفع، يرجى زيارة صفحة طرق الإيداع.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

وسطاء الفوركس الكندي.
الكنديون لا يتداولون الفوركس؟
وعلى عكس الولايات المتحدة، لا يبدو أن صناعة الفوركس الكندية نشطة بشكل مفرط. في حين أن الكنديين بالتأكيد التكهن في الأسواق المالية، وهناك عدد قليل فقط من وسطاء الفوركس الكنديين الأصليين الذين يمثلون هذه الصناعة.
لا يطلب من وسطاء الفوركس الكنديين التسجيل في أي مكان باستثناء استكمال تسجيل تجاري منتظم لأغراض الضرائب في بلدهم.
قائمة وسطاء الفوركس الكندي:
هل فقدنا أي وسيط كندي فوركس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
BrokerGuru.
كستريد هو 33: 1.
BrokerGuru.
في الواقع، فتحوا فرع أواندا (كندا).
أواندا هو أيضا وسيط كندي.
BrokerGuru.
أصبح فريدبرغ المباشر فكسم مكتب عدم التعامل مع الجديد ينتشر منخفضة مع العمولات.

No comments:

Post a Comment