Monday 19 March 2018

بولينجر على بولينجر باندز بدف تحميل مجانا


الخيارات الثنائية.


بولينجر باندز بدف تحميل مجاني.


15 دقيقة استراتيجيات & غ؛ استراتيجية الخيارات الثنائية 2017.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع البولنجر باندز. سلخ فروة الرأس غبب / أوسد و ور / أوسد 5 دقائق الرسوم البيانية التجارية مع البولنجر باندز. تحميل الآن مجانا!


بولينجر باندز بدف تحميل مجاني | downloadthingsnow.


15/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على الآن bankbooks. xyz/؟book=0071373683 تحميل بولينجر على بولينجر باند شعبية الكتب.


منخفضة المخاطر استراتيجية الفوركس مع البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية.


جدول المحتويات مقدمة في التحليل الفني لإضافة نطاقات بولينجر إلى عند كسر الأسعار فوق أو أسفل النطاق العلوي أو السفلي،


جون بولينجر كتب إلكترونية | إبوب و بدف دونلوادس | eBookMall.


بولينجر أون بولينجر باندز بولينجر على بولينجر باند [جون بولينجر] على أمازونكوم * مجانا * الشحن على التأهل بولينجر على بولينجر باند بدف دونلواد.


تحميل 22 قواعد بولينجر باند.


هنا يمكنك تحميل بولينجر على البولنجر باندز الملفات المشتركة: Bollinger on Bollinger Bands. pdf 4shared بولينجر على البولنجر العصابات جون بولينجر ميديافير.


الفوركس بولينجر باند بدف تحميل | الفوركس مجانا روبوت تنزيل.


جون بولينجر - بولينجر أون بولينجر باند. pdf.


بولينجر على بولينجر باندز بدف تنزيل.


هنا يمكنك تحميل بولينجر الملفات المشتركة: Bollinger on Bollinger Bands. pdf 4shared بولينجر على بولينجر باند جون بولينجر ميديافير جون بولينجر.


معيار بولينجر باند تنبيه مؤشر تحميل - السيارات.


تحميل مجاني مؤشرات بولينجر باندز ل ميتاتريدر 4.. جميع المؤشرات على استراتيجيات الفوركس الموارد مجانية. هنا هناك قائمة من تحميل بولينجر.


بولينجر باندز - إكسبليند فري بدف دونلواد - 222811.


تعلم استراتيجية التداول يوم بسيط باستخدام البولنجر باند و ماسد بواسطة استراتيجية التداول يوم بسيط باستخدام بولينجر الحصول على دورة مجانية الفصل من.


بولينجر باندز ترادينغ ستراتيجيس ثات Work. pdf | يوم.


استراتيجية مزدوجة بولينجر باند هو اتجاه تنوعا التالية مؤشر على أساس التقلب حر MT4 إنديكاتور تنزيل؛ استراتيجيات الفوركس المتقدمةstrategy.


استراتيجية تجارة بولينجر باندز.


؛ بولينجر باندز ترادينغ ستراتيجيس ثات Work. pdf - تحميل مجاني كملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة على الانترنت مجانا.


جون بولينجر - بولينجر أون بولينجر باند. pdf.


تحميل الكتاب الاليكترونى: بولينجر على البولنجر باند في تنسيق بدف. كما تتوفر للقارئ المحمول.


بولينجر أون بولينجر باندز بدف تنزيل.


تقلبات العصابات مع صحة التنبؤية إدارة لإدخال لي إلى البولنجر باندز، 2006) وقد وضعت بديلا نموذجا مجانا ل.


بولينجر باند الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - فكتسب.


بولينجر باندز - إكسليند - بدف فيور لم يتم تثبيت أدوب ريدر حاليا. لعرض هذا الملف، يرجى تنزيل أدوب ريدر من & لوت؛ a هريف.


بولينجر باندز بدف تحميل مجاني.


ملفات المعلمة والصور الناتجة يمكن حفظ بولينجر أون بولينجر باندز بدف تحميل القرص. ستوكبوينت - تحميل مجاني واستعراض البرامج.


مزدوجة بولينجر باند اندلاع - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


بولينجر باندز بدف حمل مجانا بولينجر باندز بدف حمل مجانا بولينجر باندز بدف حمل مجانا دونلواد! تحميل مباشر! بولينجر باندز بدف تحميل مجاني.


&نسخ؛ بولينجر باندز بدف تحميل مجاني بيناري أوبتيون | بولينجر باندز بدف تحميل مجاني أفضل الخيارات الثنائية.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


جون بولينجر هو واحد من الشخصيات الرئيسية في عالم التداول اليوم. وقد استخدم عدد كبير من التجار السابقين والحاليين فرق بولينجر بغض النظر عن الأصول التي يتاجرون بها وغالبا ما يشار إليها باعتبارها واحدة من الأدوات الأكثر فائدة لتحديد الحركة المستقبلية للسوق. بولينجر على بولينجر باندز هو قراءة مفيدة جدا والتي سوف تشرح كيفية استخدام هذه التقنية بشكل صحيح في التداول الخاص بك مباشرة من الرجل الذي اخترع لهم.


جون بولينجر، بولينجر على بولينجر باندز.


أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن البولنجر العصابات هو من الرجل نفسه.


الأسباب وراء بولينجر العصابات.


على الرغم من أنه لا توجد وسيلة لتكون متأكدا 100٪ في أي اتجاه السوق سوف تذهب (و بولينجر هو أول من تأكيد ذلك)، البولنجر العصابات تأتي قريبة جدا من إعطائك التحليل الدقيق وتوفر لك بالطبع ممكن. جون بولينجر عزز مكانه في تاريخ التداول عندما اخترع أداة التداول الخاصة به، وفي أول فصول من جون بولينجر على بولينجر باندز بدف مجانا نحن عرضت على كل من الأسباب التي خلقها، فضلا عن خلفية عامة من وضع السوق قبل عقود.


المبادئ التوجيهية سوف تجد في الكتاب.


من أجل استخدام بنجاح بولينجر العصابات في استراتيجية التداول الخاصة بك، تحتاج إلى فهم كيفية عملها وأفضل طريقة للتعلم هو من الرجل نفسه. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي أدلى بها التجار في الوقت الحاضر هو فشل في إجراء تقييم جودة حركة السعر وتجاهل التحليل الذي هو ضروري لنجاح التداول. بولينجر يشارك المبادئ التوجيهية والقواعد التي أنشأها لنفسه ويثبت كم هو مهم حقا أن تغطي مختلف جوانب التحليل من أجل الحصول على نتيجة نهائية جيدة والتي سوف تساعد في نهاية المطاف لكم مع التوصل إلى النتيجة المرجوة.


من يجب أن يقرأ بولينجر على بولينجر باندز؟


حتى لو كنت متأكدا من أنك تستخدم بولينجر باندز بشكل صحيح في التداول الخاص بك، قراءة بولينجر على بولينجر باندز الكتاب مجانا قد تكشف بعض التفاصيل التي لم تواجه من قبل. أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يمكنك استخدام مجانا لا إيداع المكافآت لاختبارات هذه الاستراتيجية في التفاصيل ونرى كيف يعمل بها بالنسبة لك. نحن ننصح لا إيداع مكافأة من السهل فوريكس. جون بولينجر خلق هذا النوع من التحليل وأنه يعرف كل شيء عن ذلك تماما.


هذا الكتاب هو قراءة ممتازة إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام هذه الأداة بالطريقة الصحيحة وتحسين الأداء العام الخاص بك في السوق. لا يهم إذا كنت التجارة الفوركس والسلع والعقود الآجلة وهلم جرا - هذا الكتاب هو يجب أن تقرأ. إذا كنت ترغب في توسيع معرفتك تحميل بولينجر على بولينجر باند الكتاب الاليكتروني ونرى لماذا هو واحد من أفضل أدلة على التداول المتاحة اليوم.


جون بولينجر بولينجر أون بولينجر باندز.


11 أكتوبر 2018 باللغة الإنجليزية.


في يونيو من عام 1984 مشيت لأول مرة من خلال باب 2525 أوشن بارك بوليفارد في سانتا مونيكا، كاليفورنيا. وكان المنزل لشبكة الأخبار المالية، وشبكة التلفزيون الأولى في البلاد التي خصصت فقط لتغطية الأخبار الاقتصادية والسوق، والأعمال التجارية.


كان مقر فن & # 8217؛ s مكان غير مرموق، مربع متشابك من مبنى من طابقين. كانت فريدة من نوعها. ساحة، متهالكة إلى حد ما، وضيقة، فإنه يضم عشرات من الموظفين الذين اتهموا بوضع 12 ساعة من الأخبار التجارية كل يوم، من أجل القليل من المال، وليس تقريبا أي المشاهدين. هذه هي البيئة التي واجهتها قبل 17 عاما بالضبط.


أخذت وظيفة على مستوى الدخول في فن لأنه لا السيد سبيلبرغ ولا السيد لوكاس اعترف المواهب في مهدها كمخرج. لم أكن أعرف أنهم موجودون، ولكن في حين كنت مقتنعا بإمكاناتي كمستوى عالمي، لم يكن هناك أي شخص آخر يلاحظ تخرجي من مدرسة السينما. فقط صديق قديم من المدرسة الثانوية عرض لي عمل مربح، وكان في مجال وسائل الإعلام التي كنت غير مألوف تماما. بالنسبة لي كان فن مكان الراحة المؤقت، فرصة في الطابق الأرضي من شأنها أن تسدد الفواتير بينما أنا تلدت مخطوطاتي لتعميم تف سي.


أوز والأفلام الروائية التي من شأنها أن تجعل يوم واحد لي قريبا الأغنياء والمشاهير.


هل ساعدك فوريكسوينرز على توفير أو كسب بعض المال؟ تقديم تبرع صغير للحفاظ على قيد الحياة.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.


ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.


19 ديسمبر 2018.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


استراتيجية تجارة ترتد بولينجر باندز.


في هذه المقالة اليوم، سوف تجد كيفية استخدام البولنجر باند في التداول اليومي الذي يستخدم اثنين من المؤشرات التجارية الأكثر شعبية في السوق (البولنجر باند ومؤشر رسي) ببساطة العثور على سعر "ترتد" الذي يحدث خلال الرئيسي الاتجاه. إذا كنت قد تبحث عن استراتيجيات التداول بولينجر الفرقة التي تعمل، فأنت تريد الذهاب إلى إيلاء اهتمام خاص لهذه الاستراتيجية. هذه الاستراتيجية الخاصة يعلمك: كيفية قراءة البولنجر العصابات، إشارات البولنجر الفرقة، البولنجر العصابات الضغط، مزدوجة البولنجر العصابات الاستراتيجية، أسرار البولنجر العصابات، وأكثر من ذلك بكثير!


شيء سيبدو كما يلي:


كيفية استخدام مؤشر بولينجر الفرقة.


بولينجر باند معروفة في المجتمع التجاري. يمكنك الحصول على صيغة الفرقة البولينجر كبيرة مع استراتيجية التداول بسيطة.


تم إنشاؤها من قبل جون بولينجر في أوائل 1980s. والغرض من هذه النطاقات هو إعطاء تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. لذلك من الناحية النظرية، فإن الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي ومن ثم منخفضة في النطاق السفلي. وتشمل أشرطة بولينجر ثلاثة خطوط مختلفة. الشريط العلوي، الأوسط، والسفلي. الفرقة الوسطى أساسا بمثابة قاعدة لكل من العلوي والسفلي.


وهي تستخدم بشكل رئيسي عند تحديد متى توجد مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. بيع عندما يلمس السعر الفرقة العليا وشراء عندما يلمس السعر الفرقة السفلى.


يتم تحديد التباعد بين الفرقة السفلية والعلوية والوسطى بالتقلب. ويتكون النطاق المتوسط ​​من متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة، في حين أن العلوي والسفلي هما انحرافان معياريان دون المتوسط ​​المتحرك في الوسط. كل الانحراف المعياري يعني أنه مقياس إحصائي يقدم انعكاسا كبيرا لتقلب الأسعار.


عندما ترى توسيع النطاق الذي يعني ببساطة أن هناك تقلب في ذلك الوقت. عندما يتحرك السعر قليلا جدا، فإن الفرقة تضييق مما يعني أن هناك القليل من التقلبات.


أفضل استخدام إستراتيجية التداول هذه باستخدام الرسم البياني الزمني لمدة ساعة أو 4 ساعات. يمكنك ضبط وفقا لأسلوب التاجر كنت ولكن المثال سوف تظهر لك سوف تستخدم 4 ساعة و 1 ساعة الرسم البياني الوقت.


قبل أن نبدأ في النظر في قواعد الاستراتيجية، دعونا نلقي نظرة على ما ستبدو عليه نطاقات بولينجر على الرسم البياني إذا لم تكن قد استخدمت هذا النوع من المؤشرات في الماضي:


بعد فحص الصورة، قد يبدو من الحكمة أن تشتري في كل مرة يضرب فيها السعر النطاق السفلي أو يبيع كل مرة يضرب فيها السعر النطاق العلوي. هذا يمكن أن تعمل من الناحية الفنية، ولكن هو وسيلة محفوفة بالمخاطر للتداول باستخدام البولنجر باندز. في بعض الأحيان سوف اتجاهات قوية ركوب هذه العصابات وينتهي الأمر وقف العديد من التجار المؤسفين الذين استخدموا هذه الطريقة. هذا هو السبب في أننا نستخدم مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تأكيد وتجارة "ترتد" من أعلى أو أقل الفرقة.


ویستخدم مؤشر القوة النسبیة في ھذه الاستراتیجیة لمعرفة کیفیة ضعف العملة أو تعزیزھا. (اضغط هنا لمؤشر آخر استراتيجية رسي التداول)


يجب أن تأتي هذه المؤشرات القياسية على منصة التداول الخاصة بك. ليست هناك حاجة لتعديل هذه، حيث أننا سوف نستخدم الإعدادات الافتراضية.


ويقترح العنصر الوحيد أداء قبل البدء، هو رسم خط أفقي على مستوى 50.00 في مؤشر القوة النسبية. سوف تجد بالضبط لماذا قريبا.


مؤشرات التداول المستخدمة مع استراتيجية تجارة ترتد بولينجر باندز:


بولينجر باندز (20، 2)


مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) المؤشر (14)


قواعد بولينجر باند ترتد استراتيجية التداول.


* لجعلها بسيطة، وأنا ذاهب إلى استخدام نفس (غبوسد 4 ساعات الرسم البياني) مثال لكل من هذه القواعد. وكان من شأن هذه التجارة أن تكون تجارة "شراء". القواعد هي نفس المفهوم فقط العكس تماما لبيع التجارة. العملة في اتجاه صعودي وبعد ذلك سوف التراجع إلى أسفل بولينجر باند. من هناك، إذا كان يتبع القواعد، ونحن سوف تنفذ التجارة.


القاعدة رقم 1: العثور على العملة التي هي في الاتجاه التربيعي / الاتجاه الهبوطي.


العثور على سوق تتجه بسيط جدا. يمكنك استخدام القنوات، خطوط الاتجاه، خطوط فيبوناتشي، لتحديد الاتجاه. العثور على قمم أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة ووضع خط الاتجاه عليها. إذا كان الخط صعودا فإنه اتجاه صعودي، إذا كان يذهب إلى أسفل، بل هو الاتجاه الهبوطي. فإنه يحتاج إلى أن تتجه صعودا أو هبوطا، وليس اتجاها جانبيا.


القاعدة رقم 2: يجب أن تتراجع العملة (من الاتجاه الصعودي) وتلمس، أو تلمس تقريبا، النطاق السفلي.


عندما أقول "لمسة تقريبا" مثال سيكون شيئا من هذا القبيل.


** نصائح التداول بولينجر الفرقة: إذا كان أي أكثر من 5 نقاط بعيدا ثم أنا لن تنظر في هذا التحقق من الصحة، وأود أن ننتظر حتى أن أقرب إلى أسفل / أعلى الفرقة.


كما ترون في المثال أن السعر جاء على طول الطريق إلى الوراء، من الاتجاه الصعودي، ولمس النطاق السفلي.


وبمجرد أن يلمس السعر الجزء السفلي أو الأعلى، انظر مؤشر رسي للتأكيد.


القاعدة رقم 3: بمجرد أن يصل السعر إلى الفرقة بولينجر السفلى، انظر إلى مؤشر القوة النسبية وينبغي أن يكون بين 30-50 ويكون ارتفاع.


سعر ضرب بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية (عندما يلمس السعر الفرقة القاع) يجب أن يكون في ما بين 50 و 30. إذا لم يكن هنا ودعونا نقول فقط كان في 80 علامة، ثم هذا لن يكون شيئا لك سوف تكون مهتمة في التداول.


كنت تريد أن ترى مؤشر القوة النسبية ترتفع، في هذه الحالة، في اتجاه التجارة. تذكر أنه يجب أن يكون بين 30-50 علامة. (في تجارة بيع مؤشر القوة النسبية تحتاج إلى أن تكون بين 50-70 علامة والهبوط.)


بمجرد رؤية هذه الحركة يمكنك المضي قدما والبحث عن دخول.


القاعدة رقم 4: بعد انخفاض الأسعار أقل بولينجر باند، ومؤشر القوة النسبية يذهب صعودا، وجعل الإدخال عندما & # 8230؛


يمكنك إجراء إدخال عندما ترى إما شمعة بولليش قوية في الاتجاه الصعودي، ترى الشموع انعكاس متتالية إلى الاتجاه الصعودي، أو تجد نمط الصاعد تشكيل. عليك أن ترى أن الاتجاه يتحرك صعودا، في هذه الحالة، قبل أن تدخل التجارة.


إذا كانت الشموع تتحرك إلى نقطة حيث أنها جعل انخفاض جديد، وهذا لن يكون الوقت المناسب لدخول التجارة. ومع ذلك، وبمجرد أن الشموع تفشل في جعل جديد ساعة منخفضة لمعرفة ما إذا كان يشكل تشكيل صعودي.


في هذا المثال، صدمت إلى الرسم البياني ساعة واحدة لإجراء إدخال. هذا هو تماما على ما يرام للقيام به. هذا يمكن أن تعطيك مكانا أكثر دقة لجعل نقطة دخول. كما قلت، الأطر الزمنية 4 ساعات و 1 دقيقة هي الأطر الزمنية المفضلة لهذه الاستراتيجية. نعم، هناك فرصة أقل للتجارة، ولكن الإشارات قوية جدا عندما تكون في إطار زمني أعلى.


القاعدة رقم 5: وقف الخسارة / الربح المستهدف.


تذكر دائما أن تضع وقف الخسارة، وجود منطقة الهدف جيدة. مع هذه الاستراتيجية، ونحن نوصي باستخدام محطة توقف 30-50.


يمكن أن يكون الربح تأخذ الخاص بك عندما يلمس سعر الفرق بولينجر الأخرى.


استنتاج.


و بولينجر العصابات هي مؤشر كبير لاستخدامها في أي سوق. عند الجمع بين هذه مع مؤشر القوة النسبية، وينبغي أن تعطيك نقاط دخول كبيرة.


شيء آخر يمكنك أن تنظر هو عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى يمكنك جعل إدخال الثاني للضغط على الفائزين الخاص بك. هذا يمكن أن تعطيك ضعف الربح. مع هذه الاستراتيجية، نحن فقط استخدام التجارة واحدة التي نقوم بها في البداية، ولكن إذا قواعد تسمح لك لجعل الصفقات متعددة في وقت واحد مع نفس زوج العملات، ثم إضافة موقف ثان في خط الوسط قد يكون شيئا كنت ترغب في يعتبر.


شكرا للقراءة،


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


ما هي أفضل استراتيجية بولينجر باند؟ انقر هنا الآن للحصول عليه.


يرجى مشاركة هذه الاستراتيجية أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


هل تعمل على سلخ فروة الرأس أيضا؟ إذا كان الأمر كذلك ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن ينظر إليه؟


نعم هذا يمكن أن تعمل بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس. حقا الإطار الزمني هو كل اعتمادا على كيفية التداول. ويمكن رؤية مناطق الدخول في الإطار الزمني 1 دقيقة، تماما كما يمكن العثور عليها على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


لطيفة يجب أن تعمل بشكل جيد، فمن توقيت.


نعم، التوقيت هو المفتاح. كثير من الناس لا ينتظرون الصفقات لتطوير وينتهي في الحصول على في وقت مبكر جدا أو الخروج بسرعة. البقاء حادة وتطوير مجموعة صارمة من القواعد لمتابعة. قد لا تفوز دائما، ولكن المفتاح هو الضغط على الفائزين، اتبع القواعد الخاصة بك، والتعلم من أخطاء الماضي. 90٪ من التجار تفشل في القيام بذلك، وهذا هو السبب في أنها في نهاية المطاف تكافح.


استراتيجية ممتازة بفضل لتقاسم.


لا توجد مشكلة، تود.


هذا الموقع لديه أفضل الاستراتيجيات. ثابر على العمل الجيد.


نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل الاستراتيجيات المتاحة للتجار في جميع أنحاء العالم. شكرا على التقييم الايجابي!


تعلمت استراتيجية السنة، وذلك بفضل يو.


I & # 8217؛ تداولت إتفس معظم حياتي ولم تتداول أبدا العملات. هل يمكن أن تخبرني أين تجد نظرة عامة جيدة عن مزايا وعيوب تداول العملات؟


أيضا، هل سيكون من المنطقي وضع وقف الخسارة أقل بقليل من أدنى شريط أسعار مؤخرا والخروج من التجارة عندما قضبان السعر ضربة بولينجر باند العليا والبدء في الذهاب الأفقي؟


مرحبا فيليب، هناك العديد من المزايا الكبيرة للعملة التجارية. المضي قدما وتحقق من هذه المادة وينرسدجيترادينغ / مزايا من فوركس السوق / وهذا سوف تعطيك لمحة عامة جيدة. يمكن أن نكتب كتابا على كلا، ولكني سوف أكون & # 8220؛ العيب & # 8221؛ إذا كنت تريد أن نسميها وهذا هو أنه يمكنك أن تفقد كل ذلك بسرعة كبيرة إذا كنت غير المتعلمين. أنت ببساطة لا يمكن القفز إلى تداول العملات ونتوقع مضاعفة حسابك في يوم أو يومين. يستغرق الكثير من الوقت لاتقان التداول الخاص بك وهذا هو السبب في أننا نقول دائما لبدء مع حساب تجريبي والتعلم من تجار الفوركس المهنية، ثبت.


عظيم . أنا حقا أحب هذا. أساسا أنا المتسلق دائما في البحث عن أفكار جديدة في الفوركس. أنا أيضا استخدام مؤشر القوة النسبية مع أدكس و سما للتداولات قصيرة. أنا حقا إعطاء محاولة لهذا واحد أيضا.


عظيم أن نسمع! هذه الاستراتيجية كبيرة ل سلخ فروة الرأس.


ما مدى انطباق هذه الاستراتيجية على الأسهم؟ وإذا كان الأمر كذلك، هل هناك أي & # 8220؛ مسح & # 8220؛ الخدمات للأسهم و / أو إتفس التي تلبي هذه المعايير الاستراتيجية؟


طريقة رائعة! بعض النقاط صالحة للغاية! وأنا أقدر لك كتابة هذا المنصب وأيضا بقية الموقع هو أيضا جيدة حقا.


بشكل مستمر اعتدت على قراءة المقالات الصغيرة التي واضحة أيضا الدافع لها، وهذا يحدث أيضا مع هذه الفقرة التي أنا أقرأ الآن.


مؤشر بولينجر باند، بب - مؤشر ميتاتريدر 4.


وصف:


مؤشر بولينجر باندز ® (بب) يشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن عصابات المغلفات ترسم مسافة ثابتة (٪) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، في حين أن فرق بولينجر ترسم عددا معينا من الانحرافات المعيارية بعيدا عنها. الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، وبالتالي بولينجر باند ضبط أنفسهم لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات وتتعاقد خلال فترات أقل تقلبا.


وعادة ما يتم رسم بولينجر باندز على الرسم البياني للسعر، ولكن يمكن إضافتها أيضا إلى الرسم البياني للمؤشرات (مؤشرات مخصصة). تماما كما في حالة المغلفات، ويستند تفسير البولنجر باندز على حقيقة أن الأسعار تميل إلى البقاء بين العلوي والخط السفلي من العصابات. ومن السمات المميزة لمؤشر بولينجر باند عرضه المتغير بسبب تقلب الأسعار. وفي فترات التغيرات الكبيرة في الأسعار (أي التذبذب المرتفع)، تتسع النطاقات لتترك مجالا واسعا للأسعار للانتقال إليها، وخلال فترات التوقف، أو فترات التقلب المنخفض، تحتفظ عقود الفرقة بالأسعار داخل حدودها.


السمات التالية هي خاصة إلى بولينجر باند:


فإن التغيرات المفاجئة في الأسعار تميل إلى أن تحدث بعد أن تعاقدت الفرقة بسبب انخفاض التقلب.


عملية حسابية:


يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.


السطر العلوي، تل، هو نفس الخط الأوسط عدد معين من الانحرافات المعيارية (D) أعلى من مل.


والخط السفلي (بل) هو الخط الأوسط تحولت من قبل نفس العدد من الانحرافات المعيارية.


N - هو عدد الفترات المستخدمة في الحساب. سما - المتوسط ​​المتحرك البسيط. ستديف - يعني الانحراف المعياري.


ستديف = سرت (سوم [(كلوز - سما (كلوز، N)) ^ 2، N] / N)


من المستحسن استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة كخط وسط، وخطوط أعلى وأسفل مؤامرة اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عنه. إلى جانب ذلك، فإن المتوسطات المتحركة التي تقل عن 10 فترات ليست ذات تأثير يذكر.


المؤشر الفني الوصف.


الوصف الكامل ل بولينجر باندزب متوفر في التحليل الفني: بولينجر باندز ®

No comments:

Post a Comment