Sunday 4 March 2018

تجارة العملات الأجنبية كندا


بول لام.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
الهندسة الأثر الاجتماعي.
تداول الفوركس: ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا؟
لقد عرفت دائما أن تداول العملات الأجنبية تعامل كضريبة أرباح رأس المال في كندا. ولكن فقط للتأكد قبل إيداع الضرائب بلدي قريبا، لقد قررت مضاعفة التحقق من الحقائق من وكالة الإيرادات كندا. وكما تعلمون، فإن الفرق بين ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية كبير. يتم فرض ضريبة الدخل على ضريبة الدخل الحدية. في حين أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي نصف سخية من معدل الضريبة الحدية. هذا يعمل إلى 10٪ إلى 20٪ الفرق. الضرائب في كندا عموما بسيطة للقيام به. المشكلة على الرغم من ذلك، هو غربلة من خلال كاكوفوني من المعلومات داخل هيئة الإيرادات كندا لمعرفة القواعد المعمول بها. لقد نسخ ولصق اثنين من مقتطفات ذات الصلة من 2018 كرا تفسير ضريبة الدخل نشرة للسجل. في الأساس، يمكن التعامل مع تداول العملات الأجنبية إما ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا (مفاجأة). وفقا ل إيت-95R مكاسب وخسائر الصرف الأجنبي.
وحيثما يمكن تحديد أن الربح أو الخسارة الناجمة عن صرف العملات الأجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع السلع في الخارج أو تقديم الخدمات في الخارج، وتستخدم هذه السلع أو الخدمات في العمليات التجارية لدافعي الضرائب، يتم إحضار الربح أو الخسارة في حساب الدخل. إذا كان من املمكن، من جهة أخرى، حتديد أن الربح أو اخلسارة الناجتة عن صرف العمالت األجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإن هذا الربح أو اخلسارة إما مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية، يكون. وبصفة عامة، فإن طبيعة ربح أو خسارة صرف العملات الأجنبية لا تتأثر بطول الفترة الزمنية بين تاريخ اقتناء العقار (أو التخلص منه) والتاريخ الذي يتم فيه الدفع (أو الاستلام).
كما ترون، هو غامض جدا. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن اعتبار الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية. والأمر متروك لكم والمحاسب الخاص بك لمعرفة ما الذي يعمل بالنسبة لك. ومن النقاط الجديرة بالملاحظة في المقتطف أعلاه أن فترة الاحتجاز لا تؤخذ في الاعتبار. لذلك ليس هناك قاعدة لمدة 30 يوما كما هو الحال في الولايات حيث يتكرر التداول سوف تفوت الائتمان خسارة رأس المال إذا كانت إعادة شراء نفس الأصول خلال 30 يوما من التخلص منها. تحديث: يبدو أنني قد أساءت تفسير المادة المذكورة أعلاه فيما يتعلق بخسارة رأس المال. كما أشار أولغا في التعليقات، الفصل 5 من T4037 يعرف الخسارة السطحية. وفي حالة إعادة شراء عقارك (على سبيل المثال، المخزون) في غضون 30 يوما بعد البيع بخسارة، فإن هذه الخسارة الأولية لا يمكن خصمها كخسارة رأسمالية. مزيد من المعلومات حول قواعد سوبيرفيسيال لوس في كندا يمكن العثور عليها في ويروزالميمونيغو. في أسفل الصفحة في إيت-95R، لدينا رصاصة التالية.
وستمنح الدائرة دافع الضرائب الذي لديه معاملات بالعملات الأجنبية أو العملات الأجنبية الآجلة التي لا تشكل جزءا من العمليات التجارية، أو هي مجرد نتاجات متنوعة من العملات الأجنبية من جانب الفرد، نفس المعاملة التي يحصل عليها " المضارب "في العقود الآجلة للسلع انظر 7 و 8 أو إيت-346R. ومع ذلك، إذا كان لدافع الضرائب هذا معلومات خاصة "داخل" تتعلق بالنقد الأجنبي، سيطلب منه الإبلاغ عن مكاسبه وخسائره من حساب الدخل.
إيت-346R السلع الآجلة والسلع الأساسية يفسر المعاملة الضريبية من المضاربة في أسواق السلع الأساسية.
وكقاعدة عامة، من المقبول للمضاربين أن يبلغوا عن جميع مكاسبهم وخسائرهم من المعاملات في العقود الآجلة للسلع الأساسية أو في السلع الأساسية كأرباح وخسائر رأسمالية وأن النتيجة هي أن نصف الكسب فقط خاضع للضريبة، وأن نصف الخسارة (المشار إليه فيما بعد ب "المعالجة الرأسمالية") شريطة أن يتم اتباع هذه التقارير باستمرار من سنة إلى أخرى.
لذلك هناك، لدينا ذلك. يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الهواة، مثل نفسي، الإبلاغ عن مكسب / خسارة تداول العملات الأجنبية لدينا كأرباح وخسائر رأسمالية. والسبب في ذلك أن تداول العملات الأجنبية ليس جزءا من عملي التجاري لأن لدي مصدر أساسي آخر للدخل (على سبيل المثال الراتب من وظيفة أخرى).
إضافة عن طريق القارئ ليم:
أعتقد أنك نسيت أن نذكر أنه في نشرة إيت-346 فإنه ينص على ما يلي،
8) إذا فضل أحد المضاربين استخدام معاملة الدخل في الإبلاغ عن المكاسب والخسائر في العقود الآجلة للسلع أو السلع الأساسية، يمكن أن يتم ذلك بشرط اتباع هذه الممارسة في الإبلاغ باستمرار من سنة إلى أخرى. وفي حالة استخدام مضارب للمضاربة في عام 1976 أو في السنة الضريبية اللاحقة، لن تسمح الإدارة بإجراء تغيير في أساس الإبلاغ. * نشرة التفسير (كبب-3) تناقش تأثير معاملة الدخل والعلاج الرأسمالي على أرباح العاملين لحسابهم الخاص لأغراض خطة المعاشات التقاعدية الكندية.
لذلك تماما كما قلت لك يمكن التعامل مع الفوركس باعتباره رأس المال أو الدخل المكاسب / الخسائر. عليك أن تكون متسقة على تقديمك، بالضبط ما قال مستشار كرا. إذا قمت بإيداعها في الأعمال التجارية في البداية يو لا يمكن تغييره إلى أرباح رأس المال.

ضرائب تجارة الفوركس كندا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل ينتشر الفوركس الرهان القانوني و / أو الضريبي في كندا؟
لدي بعض الأسئلة المتعلقة بفوركس انتشار الرهان في كندا.
1) ينتشر الرهان القانوني في كندا؟
لقد وجدت بعض المصادر غير الرسمية التي تقول انتشار الرهان قانوني في كندا، ولكن كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص قد حان عبر أي مصدر رسمي؟
2) عندما ابحث عن الفوركس انتشار الرهان الشركات في كندا، وأنا لا نعود أي نتائج. هل يأتي أي شخص عبر أي شركة تقدم فوركس انتشار الرهان في كندا؟
واحدة من نتائج البحث أعود هو سمك الأسواق، ومع ذلك، ينص موقعها على الانترنت ذلك.
انتشار الرهان هو متاح فقط للأفراد الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو أيرلندا.
لذلك أردت فقط للتأكد إذا لم يكن هناك انتشار الرهان الشركات في كندا.
3) لنفترض أنني مواطن كندي مقيم في المملكة المتحدة حيث الأرباح على انتشار الرهان هي معفاة من الضرائب، فهل يتعين علي أن أعلن أرباح رهان الانتشار إلى هيئة الإيرادات الكندية (كرا) ودفع الضرائب على أرباحي في كندا؟
4) إذا كنت التجارة عقود كفد العادية في كندا، كيف يمكنني حساب الضرائب على المكاسب بلدي؟ هل يمكنني استخدام الخسائر المحققة لتقليل الدخل الخاضع للضريبة؟
ومرة أخرى، يقول مصدر غير رسمي أن بإمكاني الإبلاغ عن مكاسب / خسائر تداول العملات الأجنبية الخاصة بي كأرباح وخسائر رأسمالية بدلا من الدخل، إذا لم يكن مصدرا رئيسيا للدخل. هل يمكن لأي شخص لديه خبرة في هذا الشأن أن يتقاسم كيفية التعامل مع مكاسب / خسائر الفوركس في كندا؟

تداول العملات: هل هي معفاة من الضرائب؟
22 أكتوبر 2008 4:45 مساء.
تداول العملات: هل هي معفاة من الضرائب؟
22 أكتوبر 2008 4:48 م.
أوكت 22nd، 2008 4:52 بيإم.
22 أكتوبر 2008 4:57 م.
22 أكتوبر 2008 5:04 م.
أوكت 22nd، 2008 5:06 بيإم.
22 أكتوبر 2008 10:15 م.
أوكت 22nd، 2008 10:17 بيإم.
22 أكتوبر 2008 10:36 م.
22 أكتوبر 2008 10:46 م.
22 أكتوبر 2008 11:20 م.
أوكت 22nd، 2008 11:26 بيإم.
أوكت 22nd، 2008 11:51 بيإم.
أوكت 23rd، 2008 12:28 آم.
أوكت 23rd، 2008 12:44 آم.
موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.
فئات شعبية جميع المناطق.
جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.
مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2018 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)
الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
هل تدفع الضرائب على مكاسب تداول العملات الأجنبية؟
دفع الضرائب هو في الحقيقة آخر شيء يجب على تاجر صرف العملات الأجنبية الجديد أن يهتم به، ولكنه بالتأكيد مسألة خطيرة لأي تاجر مربح. إن التعامل الصحيح مع ضرائب المرء ليس أخلاقيا فحسب، بل سيساعد على تجنب المشاكل والنفقات غير الضرورية في المستقبل. أنا لست مستشارا ضريبيا معتمدا، والهدف من هذا المنصب هو عدم شرح تفاصيل دفع الضرائب على أرباح الفوركس. هذا المنصب هو مجرد مزيج من نظرة عامة قصيرة من بعض وسائط الضرائب الموجودة في هذه الصناعة واستطلاع للرأي لتبادل المعلومات عن وضعهم.
بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة لا تقدم خيارا للخصم الضريبي من قبل وسطاء الفوركس. وفي الوقت نفسه، فإن العديد من الدول الأوروبية (مثل ألمانيا وإيطاليا وروسيا) تجعل من السهل على التجار دفع مستحقاتهم عن طريق تعيين مركز الوكالة المالية لشركة الوساطة. وفي أغلبية البلدان المتقدمة النمو، تخضع ضريبة العملات لمعدلات الأرباح الرأسمالية، بينما تطبق البقية ضريبة دخل شخصية عادية على هذه الأرباح.
ويوجد لدى التجار الأمريكيين نظامان تحت تصرفهما: 1256 عقدا و 988 عقدا. الأول هو الخيار الافتراضي للتداول في العقود الآجلة / الخيارات (التي تخضع للضريبة على المدى الطويل بنسبة 60٪ و 40٪ من الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل). وهذا الأخير هو الافتراضي لتداول الفوركس الفوركس. يمكنك اختيار أي من الخيارين ولكن يجب أن تقرر قبل بدء السنة التجارية. 1256 يقدم معدل أقل (23٪ مقابل 35٪) ولكن لديه حد للحماية من الخسائر (3000 $). 988 لديه معدل ضريبة أعلى (35٪) ولكن لا يوجد حد على استخدام الخسائر الخاصة بك للحد من الضرائب المستحقة.
المملكة المتحدة وايرلندا توفر فرصة لتجار الفوركس لكسب الأرباح الخالية من الضرائب & # 8212؛ انتشار الرهان. وما لم يكن ذلك هو المصدر الرئيسي للدخل الفردي، يعتبر رهان المواليد مقامرة في تلك البلدان ولا يخضع للضريبة على الإطلاق.
إن وضعي مشابه لما هو طبيعي في معظم البلدان الأوروبية. إذا كنت على التجارة مع وسيط مقرها في بلدي، فإنه سيتم حجب الضرائب بلدي. وبينما أتعامل مع الوسطاء الأجانب، يتعين علي دفع الضرائب بنفسي. المعدل هو نفسه كما هو الحال على الدخل الآخر وأنا أدفع فقط لما انسحب من حساب الوسيط إلى البنك الذي أتعامل معه. وماذا عنك أنت؟
إذا كنت ترغب في مشاركة أفكارك حول دفع الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية، يرجى استخدام نموذج التعليق أدناه ليقول لنا المزيد.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
الكندي فوركس المعلم الأراضي السجن الوقت للتهرب الضريبي.
بعد فشل الإبلاغ عن ضرائب الدخل الأجور، أعلنت وكالة الإيرادات الكندية (كرا) أن المحاكم العليا في أونتاريو قد حكم عليه.
خلال أول درجة من المحاسبة 101 في الكلية، وكانت التعليمات الأولية التي أعطيت هو أن يقدم دائما الضرائب الخاصة بك. لا يهم كيف كسبت هذا الدخل قيل لي، مع الأستاذ قائلا "إذا كنت مجرما، من إيتميزك المكاسب الخاصة بك كما 50،000 $ للاختطاف، 5000 $ لمبيعات المخدرات، و 20،000 $ للابتزاز. مصلحة الضرائب لا تهتم أين حصلت على المال من طالما كنت تدفع الضرائب ". حسنا، لذلك ربما لا مجرم يريد حقا أن يسجل بالضبط أنهم يتعاملون الأعمال غير المشروعة في شكل عام. ولكن الواقع هو أن العديد من المجرمين قد تم تحت التهرب الضريبي، مثل آل كابوني وهايدي فليس.
الوقوع في فخ هو نجم محمود، سابقا من مجموعة الاستثمار النقدي (ميغ). قدمت تورونتو مقرها محمود ندوات التعليم الفوركس وطلبت العملاء المحتملين من خلال موقعه ميغفوريكس عبر سلسلة الراديو. في حين لا يوجد سجل لمدى نجاح طلابه في التداول في السوق (يمكنك العثور على بعض التعليقات الصاعدة والهبوطية على مواقع مراجعة العملات الأجنبية)، مؤسسة واحدة لم تحقق الربح كانت الحكومة الكندية.
بعد فشل الإبلاغ عن ضرائب الدخل، أعلنت وكالة الإيرادات الكندية (كرا) أن المحاكم العليا في أونتاريو حكمت على محمود بالسجن لمدة سنة واحدة وسجنته وغرامة عليه 687،000 دولار. وينبع الإدانة من إخفاق محمود في الإبلاغ عن ضرائب الأجور بين عامي 2003 و 2006، فضلا عن عدم تقديم ضرائب السلع والخدمات التي جمعها من الطلاب إلى جامعي الضرائب. وبالإضافة إلى ذلك، وجدت كرا أنه من أجل الالتفاف على السلطات الضريبية، كان الطلاب لإرسال الأموال مباشرة إلى حساب تجاري مقره الولايات المتحدة أن محمود عقد. إعلانات حول الدورات تدور حول خط العلامة "تحويل $ 10K إلى 1 مليون $ في 5 سنوات"، وفقا ل ستار، دفعت الحاضرين بين 1000 $ إلى 50،000 $ لدورات ميغ.
لم يكن التهرب الضريبي أول مرة وجد فيها محمود نفسه في المحكمة. في عام 2008، اتهم في المحاكم العليا في أونتاريو لانتهاك حقوق الطبع والنشر. في ذلك الوقت، زعم جوشوا سبيسر من معهد تجار السوق أن محمود، وهو طالب سابق في بلده، قد نسخ مواد التعليم النقد الأجنبي التي كانت تستخدم في دورات ميغ.
أخبار ذات صلة.
غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
Crikey! مكتب الضرائب الأسترالية الشقوق أسفل على التشفير.

No comments:

Post a Comment