Wednesday 28 March 2018

اندروز استراتيجيات التداول بيتفورك بدف


اندروز بيتشفورك استراتيجية التداول: 73٪ معدل الفوز.
مقال اليوم هو حول استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك وكيف نستخدمها في التداول لدينا. نظام التداول بيتشفورك في تقنية التداول المنسية القديمة التي تقدم الدعم المحتمل وخطوط المقاومة.
فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد غطت بالفعل الموضوع الأساسي للدعم والمقاومة هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى التداول الناجح ولكن استراتيجية فوركس أندورف بيتشفورك فوركس تعطي موضوع S / R بعدا ديناميا جديدا.
استراتيجيات التداول بيتشفورك بدف يمكن تطبيقها على جميع الأطر الزمنية وعموما إلى كل نوع من السوق لذلك، بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك والإطار الزمني المفضل لديك كنت تغطي كثيرا.
قبل أن يغوص في نظام التداول اندروز بيتشفورك يتيح تحديد ما هو اندروز بيتشفورك وكيف يمكننا الاستفادة من هذا المؤشر الفني المدهش:
ما هو اندروز بيتشفورك؟
استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك هي أداة التداول شعبية التي تشمل ثلاثة خطوط متوازية أو بحد أقصى خمسة خطوط متوازية التي يمكن استخدامها لإيجاد فرص تجارية حادة.
ويسمى الخط الأوسط خط الوسط الذي يتبعه خطان مقاومان متتاليان فوق خط الوسط وخطان دعم متتاليان دون خط الوسط.
النظرية العامة وراء نظام التداول بيتشفورك هو أنه إذا وصلنا من خلال خط الاتجاه المتوسط ​​حوالي 80٪ من الوقت يجب إعادة اختبار الجزء العلوي من قناة اندروز بيتشفورك. على العكس من ذلك، إذا كنا كسر أسفل خط الاتجاه المتوسط، يجب علينا إعادة اختبار الجزء السفلي من قناة اندروز بيتشفورك.
عند استخدام نظام التداول اندروز بيتشفورك يمكننا أن نلاحظ أن السعر يميل إلى الجاذبية نحو خط الوسط. وهذا يجعل الخط الوسيط بمثابة دعم ومقاومة، أو بعبارة أخرى، يمكن اعتباره خط انحدار.
في الأساس، نظام التداول بيتشفورك يجمع بين ثلاث استراتيجيات التداول أقوى في طريقة واحدة بسيطة على النحو التالي:
نظام الدعم والمقاومة الاتجاه نظام التالي (تحقق من استراتيجية الاتجاه التالية شعبية لدينا كيفية الربح من تراجع التداول) الانقلاب إلى النظام المتوسط.
قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد ما هو المؤشر الفني الذي نحتاجه لدورة التداول أندروز بيتشفورك وكيفية استخدامها:
مؤشر اندروز بيتشفورك للتجارة.
فمن السهل جدا لتحديد المؤشر المطلوب لرسم خطوط الاتجاه بيتشفورك لأنه يحمل نفس الاسم. معظم منصات التداول وحزم الرسوم البيانية (MT4، ترادينغفيو الخ) لديها مؤشر بيتشفورك في صلب مكتبات المؤشرات الخاصة بهم.
مؤشر التداول بيتشفورك يتطلب إرفاق ثلاثة محاور.
المحور هو مجرد ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة من حيث كان سعر رد فعل كبير.
على نحو فعال، ونحن نستخدم المحاور الثلاثة لرسم خطوط الاتجاه بيتشفورك. لذلك، في الأساس، تحتاج إلى تحديد أول مرحلة مبكرة من تطور الاتجاه، وتحديد نقاط المحورية ووضع علامة عليها حتى تتمكن من رسم بسهولة من خلالهم ترندلينس بيتشفورك.
ملاحظة * هناك طرق متعددة لرسم خطوط اندروز بيتشفورك وهذا هو مجرد التقنيات المفضلة لدينا.
النقاط المحورية المختارة هي ذاتية إلى حد ما وهذا هو السبب في نظام التداول بيتشفورك يمنحك المرونة لاختبار سيناريوهات التداول المختلفة.
الآن، دعونا نرى كيف يمكنك التجارة بشكل فعال مع استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك وكيفية جعل بعض الأرباح.
استراتيجية اندروز بيتشفورك التداول.
فريقنا في استراتيجية التداول أدلة يحب استخدام نظام التداول بيتشفورك لتحديد تغيير في سلوك السوق وتحقيق الربح منه. من المهم أن نفهم ما هو اندروز بيتشفورك وما محاور للاستخدام لأن هذا سيعطينا المزيد من الثقة في وقت لاحق عند اتخاذ الصفقات على أساس نظام التداول بيتشفورك.
المضي قدما، نقدم قواعد الجانب شراء مؤشر التداول ندروز بيتشفورك.
الخطوة رقم 1: تحديد النقاط المحورية الثلاثة اللازمة لرسم خطوط بيتشفورك.
أول شيء تحتاج إلى إنشاء لنظام التداول بيتشفورك هو تحديد ثلاث نقاط المحورية اللازمة لرسم خطوط بيتشفورك. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من ما هو قسم أندروز بيتشفورك.
وبما أننا نبحث عن فرص شراء، نحتاج إلى تحديد نقاط محورية متصاعدة.
الآن، حان الوقت للتركيز على مؤشر بيتشفورك الذي يجلب إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك لدينا.
الخطوة رقم 2: تطبيق مؤشر بيتشفورك بدءا من المحور 1 والانتقال عبر المحور 2 و بيفوت 3.
الآن، استخدم المحاور الثلاثة التي تم تحديدها سابقا ورسم خطوط نظام التداول بيتشفورك من خلال ربط المحاور معا، بدءا من المحور 1 والمضي قدما من خلال المحور 2 و بيفوت 3.
خلال هذه المرحلة، عليك أن تكون تآمر خطوط نظام التداول بيتشفورك التي سوف خريطة لك أهم مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية.
سنقوم ببناء صفقاتنا حول خطوط بيتشفورك هذه:
الخطوة رقم 3: شراء في السوق في أول إعادة اختبار من خط الدعم دعم بيتشفورك السفلي.
مع استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك، يجب أن يحتوى السعر داخل قناة موازية بيتشفورك. في هذا الصدد، فإنه من المنطقي، إذا كنا نبحث عن فرص شراء لتحمل خط الاتجاه دعم بيتشفورك أقل لعقد السعر لترتد.
نوصي بالشراء عندما يتم اختبار خط الدعم بيتشفورك السفلي.
الشيء المنطقي المقبل نحن بحاجة إلى إنشاء لاستراتيجية التداول اندروز بيتشفورك هو أين تأخذ الأرباح.
الخطوة رقم 4: أخذ الربح الجزئي في خط المتوسط، وجني الربح 2 في خط الاتجاه المقاومة بيتشفورك العلوي.
نظام التداول بيتشفورك يمنحك المرونة لإدارة الصفقات الخاصة بك في العديد من الطرق المختلفة.
شعارنا هو دائما "يبقيه بسيط، غبي"، وفي هذا الصدد، لأن المبدأ الأساسي من أندروز بيتشفورك ترندلين هو أن السعر يميل إلى الجاذبية نحو خط الوسط، وهذا هو المكان المنطقي لاتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة.
نحن نأخذ فقط أرباحا جزئية على خط الوسط لأننا نريد أيضا لتعظيم أرباحنا وإعطاء السوق فرصة لإعادة اختبار الخط العلوي المقاومة بيتشفورك.
مع نظام التداول اندروز بيتشفورك، نحن نتداول في اتجاه الاتجاه وبالتالي فإن التوقعات هي أن نرى السعر يتحرك أعلى وفي نهاية المطاف لإعادة اختبار حدود بيتشفورك العليا.
ملاحظة: بعد الوصول إلى TP1، حرك سي في بي. وبذلك نقوم بإنجاز أمرين: أولا، علينا أن نتأكد من أننا نتراكم الأرباح وثانيا، إذا كانت الأسواق عكس نحن نتأكد من أننا توقفت في بي ولا تفقد أي أموال.
الشيء المهم التالي الذي نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع وقفة وقف الخسارة.
الخطوة رقم 5: ضع وقف الخسارة أسفل خط الاتجاه بيتشفورك السفلي وإضافة المخزن المؤقت من 20-30 نقطة.
المكان الموصى به لإخفاء الخسارة وقف الوقائي لدينا هو إضافة المخزن المؤقت من 20-30 نقطة تحت خط الاتجاه بيتشفورك السفلي.
في الاتجاه الصاعد، عادة، يجب أن يدعم خط الاتجاه بيتشفورك السعر أعلاه. ومع ذلك، من أجل حماية أنفسنا من اختراقات كاذبة ممكن واضاف لدينا عازلة من حوالي 20-30 نقطة إلى وقف الخسارة الوقائي لدينا.
ملحوظة * في اتجاه صاعد قوي، من الطبيعي جدا أن يكسر السعر ويتداول فوق خط المقاومة بيتشفورك. عكسيا، في اتجاه هبوطي قوي، انها طبيعية جدا لسعر لكسر والتجارة تحت دعم الاتجاه بيتشفورك.
الآن، بدلا من التركيز والحد من أنفسنا لنهج التداول واحد، ونحن في طريقنا لاستكشاف استراتيجيات التداول المختلفة باستخدام نظام التداول بيتشفورك.
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام قاعدة فشل السعر.
أندروز بيتشفورك استراتيجية استراتيجية الاستنتاج.
هناك العديد من استراتيجيات التداول اندروز بيتشفورك التي يمكن بناؤها حول خطوط نظام التداول بيتشفورك وأنها يمكن أن تكون كلها مشتقة ببساطة من قواعد التداول بيتشفورك ل. من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذا النظام تحتاج إلى فهم ما هو اندروز بيتشفورك.
ما هو اندروز بيتشفورك بسيط لفهم لأنه وفقا لمبادئ نظام التداول بيتشفورك تحتاج فقط إلى معرفة هذه القواعد الثلاثة:
السعر يميل إلى الجاذبية نحو خط الوسط. عندما يكسر السعر خط الوسط هناك احتمال كبير أنه سيتم سحب مرة أخرى لإعادة اختبار خط الوسط مرة أخرى عندما يكسر السعر قناة بيتشفورك على الجانب الآخر من اتجاه القناة، هناك تحول في معنويات السوق ويمكن عكس الاتجاه.
قبل إنهاء هذه المادة، نريد فقط أن نذكركم بأننا قد نشرنا للتو نمط بات هارمونيك الذي هو جزء من دليل أنماط متناسقة لدينا.
شكرا لقرائتك!
يرجى ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك.
إسبيريموس كيو ماورو سيغورا y فيكتور y رينيه بولانكو إنتراغوين إس سيلورير y بودا ريسيبير لامنداس دي أوستيديس y مارينو y مافغدالينا باغينيسوس 3500 دولاريز.
كنت أعرف الدكتور ألان H. أندروز كما علمني في منزله الصغير في جنوب ميامي، فلوريدا خلال عطلة عيد الميلاد عام 1973.
هذا عظيم دينيس! شكرا على التعليق.
و بيتشفوركس هي لاستخدامها على الاتجاه الصغير الصغير أيضا إلى انهيار أو تفكك تتجاوز بيتشفوركس كما تظهر! كما يحدث ذلك في كل وقت معظم الناس استخدام اليوم! كما كان هناك طريقة رئيسية أخرى لتطبيقها على اتجاهات كبيرة باستخدام اتجاه متوسط ​​أصغر في حد ذاته كخط متوسط ​​يمر عبر أسعار الإغلاق القصوى التي من شأنها أن تجد اتجاهات غير عادية ونقاط محورية في المستقبل. استخدامها على الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية هو أكثر دقة! لقد ذهبت منذ ذلك الحين أسلوبه كما أن أكثر دقة أن أستخدم! هنا هو الفيديو القديم الدكتور أندروز تدريس ندوة الأخيرة: يوتيوب / ساعة؟ v = wgRkVFb3iLU.
رفاق! أولا وقبل كل شيء لم أكن أعرف أن MT4 كان هذا المؤشر مخبأة بعيدا وأنا حقا أحب هذا المنصب لك. رائع.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في تحديد موقع هذا لا يزال في MT4 يمكنك العثور عليه هنا. شكرا على التعليق، نتمنى لكم أفضل فريدي!
مهلا!! مثل بلوق لطيف .. الاستراتيجيات وصفت هنا بسيطة جدا لفهم و مفيدة جدا .. شكرا !!

أندروز بيتشفورك ترادينغ ستراتيجيس بدف
ويستمد مؤشر بولينجر عرض النطاق الترددي من فرق بولينجر الشهيرة والقيم المقابلة لها. عرض النطاق الترددي بولينجر أو ببو للاختصار القصير.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
قبل أن تغوص في المحتوى، تحقق من هذا الفيديو حول المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات كروس. الفيديو هو مقدمة كبيرة للاستراتيجيات و.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
بولينجر باندز إكسليند فيديو شاهد هذا الفيديو السريع على أشرطة بولينجر. سيساعدك الفيديو في التعرف على المؤشر والعلامة التجارية.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليجو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
6 نصائح حول كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.
مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو واحد من أهم الأدوات المستخدمة في تداول الأسهم. اليوم سوف نذهب من خلال 6 نصائح لكيفية استخدام.
5 نصائح لكيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم.
المتوسط ​​المتحرك هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما في جميع التداول. هناك أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة على أساس حساب ميث.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
4 نصائح للتجارة مع مبدأ مروحة.
مبدأ مروحة تعريف ويستند مبدأ المروحة على استخدام خطوط الاتجاه متعددة للحكم على انعكاس كبير في السوق. مبدأ مروحة على f.
كيفية التداول اليومي مع المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي (تيما)
تعريف تيما تيما تقف على المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي ويستخدم لتحديد الاتجاهات في السوق. تم تطويره من قبل باتريك مولوي.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
أداة أندروز 'بيتشفورك، التي يشار إليها عادة باسم خطوط الوسيط هي واحدة من أدوات التداول الأكثر تنوعا المتاحة للتداول. التي وضعتها الدكتور آلان.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
كيفية استخدام مؤشر عرض الفرقة بولينجر للاتصال قمم الرئيسية والقيعان.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
6 نصائح حول كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.
5 نصائح لكيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
كيفية التجارة مع هال ما.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
4 نصائح للتجارة مع مبدأ مروحة.
كيفية التداول اليومي مع المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي (تيما)
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
أداة أندروز 'بيتشفورك، التي يشار إليها عادة باسم خطوط الوسيط هي واحدة من أدوات التداول الأكثر تنوعا المتاحة للتداول. وضعت من قبل الدكتور آلان اندروز الذي اعتمد على مفهوم العمل / رد فعل مفهوم من روجر بابسون، وقفت أداة بيتشفورك اختبار الزمن ولها مجموعة خاصة من أتباع عندما يتعلق الأمر رسم الأسواق.
خطوط العمل / رد الفعل التي وضعتها روجر بابسون جاء كما شهد تصحيح سوق الأسهم في أوائل عام 1900. على فهم مليارات الدولارات التي تم القضاء عليها نتيجة لانخفاض السوق، أخذت بابسون على نفسه لبناء أداة وتقنيات حول كيفية التجار يمكن منع مثل هذه الخسائر.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
خطوط عمل / رد فعل بابسون التي أصبحت فيما بعد تعرف باسم أداة اندروز بيتشفورك، مستوحاة من أعمال إسحاق نيوتن وقوانين الجاذبية. معظم مفاهيم بيتشفورك تركز حول قانون نيوتن الثالث الذي ينص على أنه "لكل عمل، هناك رد فعل متساو ومعاكس".
خط الوسط أو اندروز 'بيتشفورك يعمل كخط الاتجاه الذي هو في الواقع خط الوسط. وهو محاط بخط علوي ومتوازي أقل يتم رسمه من خلال مراعاة ثلاث نقاط محورية مرتفعة ومنخفضة وعالية أو منخفضة وعالية ومنخفضة.
يظهر الرسم البياني أدناه نموذج خط متوسط ​​أو تطبيق أندروز بيتشفورك على الرسم البياني للمخزون.
أداة أندروز بيتشفورك.
لمعرفة أساسيات حول اندروز "أداة بيتشفورك، وقراءة هذه المادة.
وتستخدم أداة بيتشفورك اندروز "على نطاق واسع كما يمكن تطبيقها على أي أسواق بغض النظر عن الإطار الزمني. وبالتالي، فإن أداة بيتشفورك مناسبة بشكل مثالي للتداول اليوم وكذلك لتحليل الأسواق التقنية على المدى الطويل.
استراتيجيات التداول مع أداة اندروز بيتشفورك.
هناك العديد من استراتيجيات التداول المختلفة التي يمكن بناؤها باستخدام أداة اندروز 'بيتشفورك. بعض الطرق الأكثر شيوعا هي ببساطة تستند إلى قواعد بيتشفورك التي هي مبينة على النحو التالي:
وفقا ألان H. أندروز، هناك احتمال كبير أن:
السعر سوف يصل إلى آخر خط وسطي إما أن يتراجع السعر عند الوصول إلى خط الوسط أو الفجوة من خلاله عندما تمر الأسعار عبر الخط الوسيط، في كثير من الأحيان، ترتفع الأسعار إلى الخط الوسيط عندما ينعكس السعر قبل الوصول إلى خط الوسط الذي يترك الفضاء، فمن المرجح أن السعر سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس سوف تتراجع الأسعار في أي خط الوسط.
واحدة من العوامل الرئيسية التي تعمل لصالح خطوط الوسيط أو أداة بيتشفورك هو أن الدراسات المختلفة قد أظهرت وأثبتت حقيقة أن هناك فرصة 80٪ لأي من قواعد أندروز أعلاه إلى الوفاء بها.
بغض النظر عن استراتيجية التداول واحد يستخدم، مع أداة بيتشفورك اندروز، يمكنك أن تتوقع دائما واحدة من القواعد التي يتعين الوفاء بها.
هنا أربع طرق بسيطة للبدء في التداول مع أداة اندروز بيتشفورك.
1. قاعدة فشل السعر.
وكان أحد المبادئ الرئيسية لآلان اندروز "تقنيات التداول هو توقع التغيرات في معنويات السوق. ووصف اندروز ذلك بتغير الأسعار الذي غالبا ما يمسك المجتمع التجاري الأكبر على حين غرة.
كانت قاعدة فشل الأسعار موثقة جيدا وشرحها جوردون ديروس، في كتابه "التداول مع بيتشفورك"
يمكن أن يعرف التجار أنه في كل وقت من الأوقات، فإن الأسعار تميل إلى التصرف بشكل متكرر وفي أغلب الأحيان، فإن هذه التحركات مصحوبة برد فعل قوي في الأسعار. وعادة ما يجلس التجار على الهامش، بعد أن غاب عن التحرك الكبير، في حين أن بعضهم قد يرعى خسائرهم.
واحدة من التقنيات الأساسية التي تدرس من قبل اندروز "كان قاعدة فشل الأسعار. وتفرض قاعدة فشل الأسعار على المتداول النظر في الأسعار التي لا تقوم بها، بدلا من متابعة بقية الحشود في مشاهدة الأسعار التي تقوم بها.
ومن المعروف على نطاق واسع أن الأسعار تتدفق إلى خط الوسيط 80٪ من الوقت ومن خط الوسط، وهناك خياران. وسعر إما الفجوة عبر خط الوسط أو الاتجاه العكسي.
مع قاعدة فشل السعر، يركز التجار على عامل "عندما يفشل السعر للوصول إلى خط الوسط".
وهكذا، مع قاعدة فشل السعر، التاجر ببساطة ينتظر السعر لعكس بالقرب من خط الوسط ووضع صفقاتهم قبل تحرك السوق القوية التي يمكن أن تتبع. نظرا لطبيعة هذا الإجراء السعر، يمكن للتاجر اليوم يتوقع أن نرى نسبة أعلى للمخاطر / مكافأة في معظم الحالات.
الرسم البياني أدناه يشرح هذا الجانب مع الرسم البياني كق بويرشاريز إتف. هنا، يمكنك أن ترى أن يتم إنشاء بيتشفورك السقوط كما المشاركات السعر قمم منخفضة. الحكمة التقليدية الدول للبحث عن مراكز قصيرة هنا.
بيتشفورك - طريقة فشل السعر.
ومع ذلك، لاحظ كيف الارتداد السعر ذهابا وإيابا بين خط الوسط وخط الوسط الخارجي. ويظهر الارتداد النهائي عن خط الوسط الأعلى أن الأسعار تفشل في الوصول إلى الخط الوسيط أو التفاعل معها. هذا يؤدي في نهاية المطاف إلى انعكاس السعر الذي يظهر اتجاها صعوديا في الأسواق.
بالنسبة للتجار، كان هذا مفاجأة على التغيير المفاجئ في الاتجاه في الأسواق.
2. طريقة خط متوسط ​​صغير.
إن طريقة الخط المتوسط ​​المتوسط ​​فريدة من نوعها لأنها تنطوي على رسم خطين متوسطين متعارضين. وكما يوحي نفس الشيء، فإن الخط المتوسط ​​الصغير أصغر في النطاق وعادة ما يشير إلى حركة مضادة إلى أكبر أو خط الوسط الأصلي أو أداة بيتشفورك التي يتم رسمها.
ويمكن استخدام طريقة الخط المتوسط ​​المتوسط ​​في التداول اليومي للأسواق، أو استخدامها لتوقيت دخول التجارة بدقة أعلى. ومن الجوانب الفريدة الأخرى لطرق الخط المتوسط ​​المتوسط ​​أن أسعار الإغلاق تستخدم بدلا من الأسعار المرتفعة أو المنخفضة.
مرة واحدة يتم رسم خط مضادة أو معارضة وسط أكثر من 5-10 الحانات، ويمكن استخدام هذا الخط مصغرة المتوسطة كمحرك لاتخاذ موقف الذي هو لصالح أداة بيتشفورك الأصلي. وإلى جانب أداة الخط المصغر المتوسط، نحتاج أيضا إلى رسم خط متوازي انزلاقي.
يظهر الرسم البياني التالي أداة اندروز 'بيتشفورك الرئيسية التي يتم رسمها. ويشير الميل العام لهذه الأداة الرئيسية إلى أن الأسعار ستستمر في الارتفاع.
ميني-ميديان خط طريقة التداول.
ومع ذلك، فمن الواضح أنه عندما يتعلق الأمر اتخاذ موقف، مطلوب طريقة أفضل.
في المقام الأول، لدينا خط متوسط ​​صغير رسمت من خلال ربط أسعار الإغلاق. هذا الخط الأول المتوسط ​​المتوسط ​​يتناقض مع اتجاه أداة بيتشفورك الأصلية.
بعد انعكاس خط الوسط، يمكنك أن ترى كيف فجوات الأسعار أعلى ويذهب في اتجاه الأصلي أو أداة بيتشفورك أكبر. وبالمثل، لدينا مثال آخر، حيث يتم رسم خط صغير آخر.
واقترح اختراق خط متوازي انزلاق بعد الانعكاس عند خط الوسط وضعا طويلا في سعر السهم، مما يدل على مكاسب أخرى بنسبة 5٪ نتيجة لذلك.
3. طريقة عمل السعر المسطح.
في طريقة عمل السعر المسطح، يحتاج التاجر ببساطة للبحث عن السعر إلى المماطلة بالقرب من أعلى وأقرب إلى خط الوسط.
هذه الطريقة عادة ما تكون مؤشرا على أن الأسعار من المرجح أن تغير الاتجاه وبطريقة ترتبط مع طريقة فشل السعر. ومع ذلك، على عكس الطريقة الأولى، وهنا التجار يبحثون عن علامات حكاية تيرة من المدى العمل السعر.
بالنسبة لأسعار العمل المسطحة، تحتاج الأسعار للتحرك في مسيرة قوية أولا، عادة من النقطة المحورية الثالثة. كلما كان هناك تراجع أقل في هذه الساق، كلما كانت الفرص أفضل.
مرة واحدة يضرب السعر خط الوسط، والبحث عن التوحيد بالقرب من خط الوسط. مشاهدة للارتفاع التي يتم تشكيلها وعادة ما تكون منخفضة أعلى أيضا. بعد ذلك، يميل السعر إلى التحرك جانبيا ضمن النطاق المحدد.
عادة فواصل السعر إلى الجانب السلبي ويشهد تصحيح قوي مرة أخرى إلى النقطة المحورية الثالثة.
يعطي الرسم البياني أدناه مثالا تجاريا قصيرا.
طريقة عمل السعر المسطح (مثال تجاري قصير)
هنا، يمكنك أن ترى التحرك القوي من انخفاض المحورية وأسعار فشل في كسر خط الوسط بشكل مقنع. بعد بعض التوحيد، يمكنك أن ترى مجموعة أنشئت بين 37.89 و 35.50. والانهيار من 35.50 يرسل الأسعار مرة أخرى إلى النقطة المحورية الثالثة عند 29.65.
وبالمثل، لدينا أيضا مجموعة طويلة تظهر في الرسم البياني التالي.
طريقة عمل السعر المسطح (مثال تجاري طويل)
هنا، الأسعار بعد انخفاض مطرد من النقطة المحورية الثالثة (عالية). ويشير الانخفاض الحاد إلى خط الوسط الذي يدعم عمليا الأسعار. ثم نصل إلى رؤية بعض التوطيد الجارية مع النطاق الجانبي الذي أنشئ في 75.99 و 72.27.
الاختراق الصعودي من هذا النطاق يرسل أسعارا أعلى تستهدف النقطة المحورية الثالثة المرتفعة عند 79.47.
4. اندروز بيتشفورك أداة والاختلاف.
طريقة أخرى لتداول أداة اندروز بيتشفورك هي استخدام الاختلاف وبطبيعة الحال العمل السعر في خط الوسط. لأن الاختلاف هو مؤشر تقني رائد، فإنه يكمل مفهوم توقع حركة السعر عن طريق استخدام أداة اندروز بيتشفورك.
للتباعد، أي مذبذب يمكن استخدامها. في هذا المثال، نستفيد من مؤشر القوة النسبية.
في هذا المثال الأول، يمكنك أن ترى كيف تم تشكيل الاختلاف الهبوطي مع السعر مما يجعل ارتفاع أعلى في حين كان ينظر مؤشر القوة النسبية جعل ارتفاع منخفض. بعد هذا الارتفاع الذي توقف بالقرب من 16.60، فإن السعر يكسر في نهاية المطاف من خط الوسط السفلي بعد فشل السعر المتوسط.
طريقة التباعد بيتشفورك - موقف قصير.
تراجع سريع نحو 16.60 يشير إلى اتجاه هبوطي على المدى القصير في السعر مع وقف الخسارة ضيق نسبيا. على الرسم البياني نفسه، ما يلي هو إشارة طويلة محتملة التي تتميز بالاختلاف الصعودي.
في هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى أنه في حين سجلت أسعار أدنى انخفاض، ومؤشر القوة النسبية 13 مؤشر يشير إلى أعلى، مما يشير إلى تباين صعودي في السعر. وأظهرت حقيقة أن الأسعار المتوقفة بالقرب من خط الوسط تشير إلى أن السعر سيعكس الاتجاه قريبا.
طريقة التباعد بيتشفورك - موقف طويل.
بعد الاختراق من خط الوسط الخارجي، يمكننا أن نرى أن الموقف الطويل أدى إلى الربح حيث استمر السعر في دفع أعلى.
بالإضافة إلى مؤشر القوة النسبية، مؤشرات التذبذب الأخرى التي يمكن استخدامها تشمل ماسد، ستوكاستيكش أو أي شيء آخر طالما أن مذبذب يمكن استخدامها للتنبؤ الاختلاف في السعر.
التآمر أداة اندروز بيتشفورك بشكل صحيح.
ما هو المهم أن نلاحظ هو أن تحديد النقاط المحورية الصحيحة عند رسم أداة اندروز بيتشفورك أمر ضروري، وهي واحدة من العناصر الرئيسية في تحديد نجاح المرء في استخدام الأداة. لذلك، يحتاج التجار لقضاء الكثير من الوقت في التخطيط بشكل صحيح أداة بيتشفورك كما يعتمد النجاح أو الفشل إلى حد كبير على كيفية واحد المؤامرات خطوط الوسيط.
في معظم الحالات، رسم الخطوط المتوسطة هو موضوعي إلى حد ما ولكن مع الممارسة الواجبة يمكن للمرء أن تطوير الثقة المطلوبة. وهناك طريقة بسيطة إلى حد ما للممارسة هي التأكد من أنه بعد إنشاء النقاط المحورية، يحتاج التجار إلى تعديل خطوط الوسط المحيطة لضمان تفاعل السعر مع الخط المتوازي أو المتوسط.
إليوت موجات وأندروز بيتشفورك أداة.
أداة بيتشفورك يمكن رسمها لأي سوق واستخدامها في أي إطار زمني، مما يجعلها أداة عظيمة للاعتماد عليها.
ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنه في كثير من الحالات، ومفاهيم موجات إليوت يمكن تطبيقها على خط الوسط نفسه. لم يكن الكثير من التجار قد استوعبوا تماما هذه الطريقة ولكن عند الجمع بين خطوط الوسط و إو يمكن أن يكون وسيلة رائعة للتداول في السوق بثقة.
أندروز 'بيتشفورك أداة وأليوت موجات.
الرسم البياني أعلاه يعطي لمحة موجزة عن التهم موجة إليوت التي تتزامن مع أداة اندروز 'بيتشفورك. وهكذا، فإن الممارسين الموجة إليوت سوف تجد أنها يمكن أن تبني نظام تجاري قوي نوعا ما عند الجمع بين قواعد آلان اندروز ومبادئ نظرية موجة إليوت.
إلى جانب الطرق المذكورة أعلاه، وهناك عدد من الطرق الأخرى يمكن للمرء أن يضع أداة اندروز بيتشفورك للاستخدام. أنه يعمل بشكل أفضل مع أي استراتيجية التداول اليوم القائمة بما في ذلك المؤشرات الفنية الأخرى، فضلا عن أساليب العمل السعر.

مجموعة الفوركس للتدريب.
إذا كنت من محبي تقنيات التداول قناة، ثم سوف تريد بالتأكيد أن تولي اهتماما للمادة التالية. معظم التجار على بينة من كيفية رسم وتداول هيكل القناة الأساسية، ومع ذلك، فإننا اليوم سوف الغوص في بعض المفاهيم المتقدمة حول منهجية التداول القناة باستخدام أندروز بيتشفورك.
ما هو اندروز بيتشفورك.
و اندروز بيتشفورك هو مؤشر على الرسم البياني الفني الذي يتم رسمه حول حركة السعر الأخيرة. وهو يندرج ضمن فئة دراسات مؤشرات القنوات. يتكون هيكل مؤشر اندروز بيتشفورك من خطين متوازيين وخط متوسط ​​في الوسط. وبهذه الطريقة، أداة الرسم اندروز بيتشفورك لديها ثلاثة مستويات متوازية التي هي على مسافة واحدة. يتم استخدامه لقياس سلوك السعر خلال الاتجاه الناشئ أو السائد.
كيفية رسم اندروز بيتشفورك.
وقد يكون وضع هذا المؤشر صعبا في بعض الأحيان. في بعض الحالات الرسم الصحيح للمؤشر يتطلب قليلا من التجربة والخطأ حتى قناة بيتشفورك يتوافق مع حركة السعر. إذا بدأ العمل السعر للرد على مستويات بيتشفورك، ثم وهذا سوف يساعد على تأكيد صحة الدراسة بيتشفورك رسمها على الرسم البياني.
اختيار النقاط الأولى 3 من اندروز بيتشفورك.
قبل أن تتمكن من رسم اندروز بيتشفورك، يجب عليك أولا العثور على الاتجاه الناشئة أو القائمة على الرسم البياني. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه:
أنت تنظر حاليا إلى اتجاه صعودي على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. تحتاج إلى اتخاذ ثلاث نقاط مرجعية من هذا الاتجاه من أجل رسم مؤشر بيتشفورك. على سبيل المثال، النقطة المرجعية الأولى هي في بداية حركة الاتجاه. النقطة الثانية هي عالية خلال ظهور هذا الاتجاه. النقطة الثالثة هي الارتداد من التحرك البديل الأولي.
رسم خط أندروز المتوسط.
أول شيء تحتاج إلى القيام به عند رسم مؤشر اندروز بيتشفورك هو بناء خط مستقيم بين النقطة 2 ونقطة 3. خذ النقاط "عالية ومنخفضة وربطها مع خط مستقيم. ثم العثور على منتصف هذا الخط. ألق نظرة على هذا المثال:
الخط الأزرق هو الخط المستقيم بين ارتفاع وانخفاض النقاط 2 و 3. علامة سوداء هي نقطة الوسط من الخط الأزرق. واحدة كنت قد رسمت هذا، ثم تحتاج إلى رسم خط الوسط من هذا الاتجاه. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع شعاع بدءا من انخفاض عند النقطة 1 من خلال نقطة الوسط من الخط الأزرق بين النقطة 2 و 3. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن ينظر خط الوسط على المخطط الخاص بك:
بناء قناة بيتشفورك.
لدينا نصف مؤشر بيتشفورك على الرسم البياني، ولكن الآن نحن بحاجة أيضا إلى إضافة قناة بيتشفورك من هنا. للقيام بذلك، نحن بحاجة إلى رسم شعاعين على الرسم البياني بدءا من النقطة 2 والنقطة 3. يجب أن تكون أشعة اثنين موازية لخط أندروز ميديان. عند القيام بذلك، سترى بنية التالية على المخطط الخاص بك:
فويلا! لديك مؤشر التداول اندروز بيتشفورك الانتهاء على الرسم البياني الخاص بك. الخط الأوسط هو خط أندروز ميديان والخطوط العلوية والسفلية هي قناة أندرو's بيتشفورك.
تأكيد صحة أندرو's بيتشفورك.
الآن بعد أن قمنا ببناء دراسة أندروز بيتشفورك على الرسم البياني لل فوركس، نحن بحاجة إلى تأكيد صحتها. ويعتبر هيكل بيتشفورك ساري المفعول إذا كان العمل السعر يدل على حركات رد الفعل قبالة خطوط أندرو. أدناه سترى الأماكن حيث يتوافق العمل السعر مع مؤشر التداول بيتشفورك لدينا:
الأسهم السوداء على الرسم البياني توضح الحالات عندما يلمس السعر خطوط بيتشفورك ثم يتفاعل بسرعة من خلال كذاب في الاتجاه المعاكس. هناك أكثر من 10 حالات حيث يجد السعر الدعم أو المقاومة على مستويات بيتشفورك.
أداة الرسم بيتشفورك.
على الرغم من أننا ناقشنا خطوة بخطوة كيفية رسم اندروز بيتشفورك على الرسم البياني، يجب أن نعرف أن هذا المؤشر هو في صلب معظم منصات التداول، لذلك لم يكن لديك لرسم الخطوط يدويا. على أي حال، فمن المجدي دائما أن نفهم كيف يتم إنشاء أي دراسة تقنية بحيث يمكن أن يكون لديك معرفة أعمق من مكوناته.
إذا كانت منصة التداول المفضلة لديك تدعم أداة الرسم أندرو's بيتشفورك، عندئذ يجب عليك ببساطة اختيار أداة الرسم بيتشفورك من داخل مكتبة المؤشرات الخاصة بك. ثم يجب عليك تحديد النقاط المرجعية الثلاث كما هو مفصل في وقت سابق على الرسم البياني للسعر: منخفض-منخفض-منخفض للاتجاه الصاعد وارتفاع-منخفض-منخفض للاتجاه الهبوطي. عند النقر على كل من النقاط الثلاث في الترتيب منها، فإن المؤشر تلقائيا مؤامرة أندرو بيتشفورك على الرسم البياني للسعر الخاص بك.
اندلاع بيتشفورك نظام التداول.
استراتيجية اندروز بيتشفورك التجارية الشعبية تنطوي على انقطاع التداول خارج النطاق المتوقع. هذه هي عادة استراتيجية انعكاس الاتجاه. عندما يكسر السعر نطاق بيتشفورك في الاتجاه، والذي هو عكس الاتجاه، وهذا يعطي إشارة انعكاس على الرسم البياني. من أجل تداول هذه الانعكاسات السعرية، يجب أن تكون أولا على دراية الخطوات لتنفيذ هذه الاستراتيجية. دعونا نلقي نظرة على اختراق الهابط من اندروز بيتشفورك:
أولا، تحتاج إلى تحديد اندلاع بيتشفورك. عندما ترى الفاصل، يجب أن لا التجارة على الفور ذلك. يجب عليك أولا الانتظار للحصول على تأكيد. عندما كسر السعر بيتشفورك، فمن المرجح أن إنشاء أسفل أسفل مؤشر بيتشفورك. ثم من المرجح أن يعود إلى المستوى الأدنى من بيتشفورك لاختبار المقاومة. بعد اختبار مستوى بيتشفورك السفلي كمقاومة، والثمن هو المرجح جدا للعودة إلى القاع، الذي تم إنشاؤه مباشرة بعد اندلاع بيتشفورك. إذا كسر السعر هذا المستوى تحصل على تأكيد التأكيد الخاص بك ويجب أن الزوج القصير الفوركس.
يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك مباشرة فوق أعلى إنشاء عندما كان السعر اختبار بيتشفورك كسر بالفعل كمقاومة.
نهج الربح تأخذ في هذه الاستراتيجية يمكن أن يكون بالكامل العمل السعر القائم. اتبع قواعد الدعم والمقاومة الأساسية واحترس من الرسم البياني عكس أو أنماط الشمعدان.
دعونا توضيح بيتشفورك من الصورة السابقة، والجمع بين هذا لدينا قواعد تنفيذ التجارة التي تم إنشاؤها حديثا. ألق نظرة أدناه:
يوضح الرسم البياني للسعر الخطوات الأربع التي نحتاجها من أجل تأكيد اتجاه الاتجاه عن طريق مؤشر أندروز بيتشفورك.
أولا نؤكد الاختراق في بيتشفورك (1). ثم يخلق السعر أسفل أسفل مستوى بيتشفورك كسر بالفعل (2). ثم يعود السعر إلى مستوى كسر بالفعل من بيتشفورك واختباره كمقاومة (3). ويرتد السعر في اتجاه هابط بعد ذلك ويكسر القاع السابق (4).
عند تأكيد الخطوة ال 4 من عكس بيتشفورك، يجب أن تستعد لتقصير الزوج ووضع وقف الخسارة فوق القمة عند النقطة 3.
في هذا المثال، نرى انخفاضا كبيرا في السعر بعد إشارة تأكيدنا عند النقطة 4.
سعر العمل التداول داخل اندروز بيتشفورك.
ربما كنت قد لاحظت أن العمل السعر داخل بيتشفورك يكسر بشكل روتيني خط الوسط والمستبعد من المستوى العلوي والسفلي. بعد كل شيء، وهذا ما يؤكد صحة مؤامرة اندروز بيتشفورك. وهكذا، فإن مستويات بيتشفورك صالحة من المرجح أن تكون بمثابة دعم ومقاومة لعمل السعر. دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على القواعد الأساسية للتداول داخل اندروز بيتشفورك:
شراء عندما مستبعد السعر من مستوى أقل من بيتشفورك. بيع عندما مستبعد السعر من المستوى العلوي من بيتشفورك. استخدم أمر وقف الخسارة على النحو التالي: إذا كنت تشتري بعد الارتداد من المستوى الأدنى من بيتشفورك، ضع أمر وقف الخسارة أسفل القاع الذي تم إنشاؤه من الارتداد. إذا كنت تبيع بعد ترتد من المستوى العلوي من بيتشفورك، ضع أمر وقف الخسارة فوق أعلى التي تم إنشاؤها من الارتداد. عقد التداول الخاص بك داخل بيتشفورك على النحو التالي: السعر يصل إلى مستوى بيتشفورك المعاكس. يكسر السعر خط ميديان في الاتجاه المعاكس لترتد السعر الأولي.
الآن لنرى كيف تعمل هذه القواعد معا على الرسم البياني التالي:
هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) كانون الأول (ديسمبر) 2018 - أيار (مايو) 2018. وتوضح الصورة اتجاه السعر الصاعد إلى جانب مؤشر أندرو's بيتشفورك. تشير الإشارات المرجعية السوداء الثلاثة إلى النقاط المنخفضة المنخفضة والمنخفضة التي تم اتخاذها لبناء المؤشر.
يبدأ تحليل بيتشفورك من المستوى السفلي للمؤشر المرسوم. نرى أن السعر يخلق زوجين من القيعان والمستبعد صعودا. The first bounce is used to build the Andrews Pitchfork tool, which represents the important initial swing low (1). Then prices rise to create the top (2), and subsequently fall to create the second swing low (3). Once we have Point 3, we are ready to plot the Pitchfork on the chart. You could consider a long position off the initial bounce at Point 3, or wait for the subsequent 2 nd bounce after Point 3 to enter a long. This second bounce should act as a confirmation of the Pitchfork’s validity. When the second bounce appears, the Pitchfork gets confirmed. This creates a long trading opportunity on the chart.
As you see, the price increases afterwards. On the way up the USD/CAD Forex pair breaks the Median Line. This suggests that the bullish price move is relatively strong. Eight periods after the breakout of the Median Line, the price reaches the upper level of the Pitchfork Channel. This could be used as a signal to exit this long trade.
Some traders, however, may not want to exit their profitable position at this time. Instead, they may reason that the price might return to test the Median Line as a support and then resume the bullish move. This would be a reasonable observation, and so for traders who prefer to stay in the trade further, they may want to perform a Median Line analysis for exiting their trades. In this scenario, if the price breaks the middle line downwards, that would then act as the exit signal for the long position.
As you see on the image above, after breaking the Median, the price also breaks through the lower level of the Andrews Pitchfork. The price then reverses to the downside after the bearish Pitchfork breakout.
Let’s now turn our attention to another Pitchfork trading example:
This time we are looking at the daily AUD/USD chart for Feb-Dec, 2018. Starting at the beginning of this period, we can see that the trend is bearish, as such the Pitchfork indicator is pointing downwards. The three black dots on the chart mark the High-Low-High price action pattern, which is used to build the Pitchfork trading indicator.
Notice that the price action creates three tops in the area of the Median Line, which is located before points (2) and (3) on the chart. This gives us an early clue for constructing the Andrews Pitchfork. The bearish bounce which comes after the creation of point (3) could be used to short the AUD/USD pair. The price of the Aussie decreases quickly. On the way down, the price action blows thru the Median Line of the Pitchfork which provides a strong indication of the strength of the bearish move.
The decrease continues further and the price action quickly reaches the lower level of the Pitchfork. Notice that the price creates three more bottoms in the area of the lower Pitchfork line, and then it swiftly reverses the direction of the move. The first exit signal from this trade is received when the price touches the lower level of the Pitchfork. There would have been several more opportunities to exit based on the touch of the lower level. The second type of exit signal from the trade comes when the price reverses its direction to the upside and breaks the Median Line.
After the breakout through the Pitchfork Median, the price continues to move upward. The upper level of the Pitchfork gets broken soon afterwards. This implies that the bearish trend might be reversed, and also signals a new long trade entry for the AUD/USD. The price then accounts for a strong increase.
One of the reasons that Pitchfork trading works well is because the structure of the Andrews Pitchfork indicator reveals hidden support and resistance levels on the chart, that are not normally recognizable. As such, price action traders who are able to incorporate this type of analysis into their trading plan can benefit from a deeper level of understanding behind current price behavior.
استنتاج.
The Andrews Pitchfork is an on-chart technical indicator, which falls in the category of price channels. It consists of three parallel lines: an upper and lower level, split by a central Median Line. To build an Andrews Pitchfork on the price chart, you should implement the following steps (for bullish trend): Identify a trend, or an emerging trend. Take the lowest point of the trend (the beginning) and mark it with (1). Take the subsequent swing high point of the trend and mark with (2). Then take the next swing low point on the trend and mark it with (3). Build a straight line between (2) and (3). Mark the midpoint of this line. Build the Pitchfork Median Line by adding a ray from (1) through the midpoint between (2) and (3). Add a ray starting from (2), which is parallel to the Median Line. Add another ray starting from (3), which is parallel to the Median Line. Then you should have three parallel lines on the price’s trend, which are equally distanced from each other. This is a completed Andrews Pitchfork Indicator. Confirm the validity of the Pitchfork by finding places where the price action conforms to the levels of the indicator. If you are unable to confirm the validity of the Pitchfork, find a replacement for (2) or (3) or both. All the rules are fully applicable for bearish trends, but in the opposite direction (High – Low – High). Most trading platforms have built-in Andrews Pitchfork drawing tools, which only require you to indicate the three points on the chart. The software then builds the pitchfork for you. One profitable way to trade using Andrew’s Pitchfork analysis is to identify breakouts. You can go short if the following conditions are present on the chart during a bullish trend: The price breaks the lower level of the Pitchfork. After decreasing the price reverses and creates a bottom below the broken lower level of the Pitchfork. The price then increases and tests as a resistance the area around the already broken lower level of the Pitchfork. The price action then breaks the level of the bottom created after the Pitchfork breakout. This is the confirmation signal. When you have the confirmation signal, then you can prepare to sell the Forex pair. You should place a stop loss above the top created when the price tested the lower level of the Pitchfork as a resistance. Use price action rules to determine when to exit the trade. Another reliable way to trade with this channel indicator is to catch the inside price moves of the Pitchfork: Buy when the price bounces from the lower level of the Pitchfork. Sell when the price bounces from the upper level of the Pitchfork. Put your stop loss orders above/below the created tops/bottoms when the price bounces from the Pitchfork level. Hold the trade until the price reaches the opposite Pitchfork level, or until the Median Line gets broken in the opposite direction.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

Andrews pitchfork trading strategies pdf.
التحوط. إدارة الأموال | ...
التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها استثمارات مصاحبة. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل.
Trading With the Pitchfork by Gordon Dean DeRoos .
Pitchfork Primer : Action-Reaction Median Line Studies By Gordon DeRoos based on the work of Dr. Alan Andrews.
والت ويتمان: أغنية من نفسي.
1 احتفل بنفسي، وأغني بنفسي، وما افترض أن تفترضه، بالنسبة لكل ذرة تنتمي لي على أنها خير ملك لك. أنا لواف ودعوة نفسي،
Books by Thomas Bulkowski - ThePatternSite.
Thomas Bulkowski’s successful investment activities allowed him to retire at age 36. He is an internationally known author and trader with 30+ years of stock market .
問題追蹤表 - multicharts. tw.
I Told You To Buy Ripple – B. O.T. P.
♦ Make $600 In 1 Day Binary Options Strategy 2018 Beginner Friendly Trading Strategy.
الفوركس رسي استراتيجية التداول - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.
Learn this RSI Trading Strategy . تعلم كيف يمكنك الحصول على مؤشر تداول الفوركس الذي يتداول هذه الاستراتيجية إلى الكمال.
Andrew's Pitchfork Trading Strategy - Trading Setups …
Drawing channels with Andrew's Pitchfork caught the market plunge of 2008-2009. Read this now, and you might still be in time for the next.
الين الياباني. إدارة الأموال | ...
جبي (الين الياباني) - آخر الأخبار والتحليل وفوركس. هتبس: // دايليفكس / جبي آخر الأخبار جبي السوق والتحليل وتوقعات التداول الين الياباني من الرائدة.
Best Stochastic Trading Strategy - How to use stochastic .
Daytrading with the best Stochastic Trading Strategy. This is the best Stochastic trading strategy because you‘ll be able to identify market turning points with an .

Andrews pitchfork trading strategies pdf.
الين الياباني. إدارة الأموال | ...
جبي (الين الياباني) - آخر الأخبار والتحليل وفوركس. هتبس: // دايليفكس / جبي آخر الأخبار جبي السوق والتحليل وتوقعات التداول الين الياباني من الرائدة.
Channel Trading Strategy Guide - Forex Channel Trading …
سوف أرنب تريل قناة استراتيجية التداول تساعدك على العثور على استراتيجية قناة الاختراق. This strategy is a #1 Channel Strategy with a target of +50 pips.
الفوركس رسي استراتيجية التداول - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.
Learn this RSI Trading Strategy . تعلم كيف يمكنك الحصول على مؤشر تداول الفوركس الذي يتداول هذه الاستراتيجية إلى الكمال.
Trading With the Pitchfork by Gordon Dean DeRoos .
Pitchfork Primer : Action-Reaction Median Line Studies By Gordon DeRoos based on the work of Dr. Alan Andrews.
Day Poems : Walt Whitman: Song of Myself.
1 احتفل بنفسي، وأغني بنفسي، وما افترض أن تفترضه، بالنسبة لكل ذرة تنتمي لي على أنها خير ملك لك. أنا لواف ودعوة نفسي،
I Told You To Buy Ripple – B. O.T. P.
Binary Options Trading with Franco My Personal Review And Working Strategy.
Books by Thomas Bulkowski - ThePatternSite.
Thomas Bulkowski’s successful investment activities allowed him to retire at age 36. He is an internationally known author and trader with 30+ years of stock market .
Andrew's Pitchfork Trading Strategy - Trading Setups …
Get a Free Course Chapter from Galen Woods' Day Trading With Price Action Course [ PDF ] Plus, our latest trading guides and tips in right your inbox.
問題追蹤表 - multicharts. tw.
التحوط. إدارة الأموال | ...
التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها استثمارات مصاحبة. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل.

No comments:

Post a Comment