Tuesday 6 March 2018

الفوركس مؤشر الاختلاف الخفي


الخيارات الثنائية.


فوركس نظام الاختفاء الخفي.


الدرس 07 | الاختلاف - العادية & أمب؛ مخفي | حر فوريكس.


المقالات الموسومة ب 'هيدن ديفرجانس ترادينغ سيستيم' في فوريكس أكتيون - ابدأ التداول مثل بروفيزيونالز.


ما هو الاختفاء الخفي نشرة التجار | تجارة حرة.


3 مقدمة هناك عدة أنواع من الاختلافات. كلاسيكي الاختلاف خام ما يسمى الاختلاف الثلاثي والاختلاف المسلسل. وهناك أيضا الاختفاء المخفى،


نظام الفوركس لست - أمثلة وتفسيرات (مخفي.


تجارة التباعد: الاختلاف الخفي هو في الأساس تصنيف إضافي بناء على أي اتجاه جميع مؤشرات التذبذب هي أنظمة المتوسط ​​من نوع واحد أو.


نظام التداول المعقدة رقم 16 (ديفيرجانس ترادينغ - D1.


مذبذب السلس للاختلاف: هذا مذبذب على نحو سلس كما يوحي الاسم. كما يظهر السهام الاختلاف الخفية. وللمؤشر أيضا إطار زمني متعدد.


نظام التباعد | الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني.


الاختلاف المخفية هو الكامنة في الرسوم البيانية لدينا ويمكن أن يكون بشكل لا يصدق الحصول على الفوركس الخاص بك بدأت المهنية مع استراتيجية الزخم بسيطة باستخدام نظام الدافع المسنين.


ماسد مخفي استراتيجية التباعد التجاري - إعداد التجارة.


الاختلاف الخفي في الفوركس ماركيت ليس المقصود منه أن يوصي، تعزيز أو بأي حال من الأحوال ضمنا فعالية أي نظام التداول، استراتيجية أو نهج.


كيفية تداول مؤشر الاختلاف - أخبار تجارة الفوركس.


»رسي الاختلاف - مؤشر الاختلافات الكلاسيكية والخفية | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


فوركس ديفرجانس - كيفية بقعة ذلك وكيفية تداوله.


تراديربو ديفيرجانس سيستيم - هذا النظام التجاري المدهش يسمح لك لكسب أكثر من 1000 نقطة في الشهر تعمل من المنزل. الأعمال المنزلية مثل التداول عبر الإنترنت من.


تعلم الفوركس: التجارة ستوشاستيك مع الاختلاف الخفي.


03/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا كل ما أتساءل هل أي شخص هنا التجارة الخفية التباعد بانتظام كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بهم وإذا كان الأمر كذلك على ما أزواج لا تجد أنها تعمل بشكل أفضل.


فوركس فاكتوري - ديفيرجينس ترادينغ.


الرسوم البيانية الكم فخورة لتقديم أنظمة التداول التباعد و ديفيرجانس زائد. هذه الاستراتيجيات تجارة الفوركس ناجحة تساعد على التحرك حسابك من.


أفضل مؤشر للتجارة التباعد؟ - إيرنفوريكس.


يمكن العثور على الاختلاف على مؤشر ستوكاستيك بالطريقة نفسها التي تظهر على ماسد. السبب في استخدام كل من ماسد و ستوكاستيك هو أن أحد المؤشرات يمكن أن تظهر الاختلاف في حين.


مؤشر القوة النسبية مخفي صاعد ومخفية الهبوط التباعد التجاري.


انتظر عبر خط الاتجاه وطول ... علامة جيدة فعلا في دليل بلدي مثل الاختلاف الخفي. في رأيي، يعتبر واحدا من، إن لم يكن ربما على الأرجح.


ماسد ديفيرجانس ستراتيغي - فوركس ترادينغ ستراتيغي.


فإنه ليس الاختفاء المخفية. عندما يتم تأكيد إشارة متباينة مخفية مع T / L فواصل على الرسم البياني للسعر ويتبع مؤشر القوة النسبية من قبل التراجع اللاحق.


مربحة جدا الحرة نظام التداول من قبل أوليغ A. ولكن.


ويستند نظام التباعد سلخ فروة الرأس على اثنين من مؤشرات الاختلاف أندوركس على الإطار الزمني كله. هنا تظهر كيف يعمل في الإطار الزمني 5 دقائق.


&نسخ؛ الفوركس الخفية نظام الاختلاف الخيار الثنائي | فوركس نظام الاختفاء الخفي أفضل الخيارات الثنائية.


تعلم الفوركس: التجارة ستوشاستيك مع الاختلاف الخفي.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: ستوشاستيك يمكن استخدامها لأكثر من مجرد عمليات الانتقال. لإيجاد إدخالات أفضل في الأسواق المتداولة، يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول متباعدة خفية.


عادة ما ينظر المتداولون إلى مؤشر ستوكاستيكش باعتباره مجرد مذبذب آخر يستخدم لقيمه في ذروة الشراء / ذروة البيع وعمليات الانتقال الزخم. هذا هو لسبب وجيه لأن هذه القيم يمكن أن تكون مفيدة للغاية في كل من الأسواق تتجه وتتراوح. ولكن استخدام بديل آخر ل ستوشاستيك في الأسواق تتجه يمكن أن تكون بقعة الاختلاف الخفي.


الاختلاف المخفى هو أداة السوق الاستثنائية التي يمكن تحديد المناطق لدخول السوق والقضاء على بعض التخمين التي تم إنشاؤها بواسطة إشارات التداول كاذبة. يمكنك أن ترى أدناه الرسم البياني اليومي ورغب الذي تقدم ما يصل إلى 712 نقطة على مدى الأشهر التجارية الخمسة الماضية. منذ تقدم زخم السعر بسرعة كبيرة يمكننا أن ننتقل إلى الاختلاف الخفي لتحديد نقاط الدخول المحتملة.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الاختلاف بحكم التعريف يعني أن هناك أمرين منفصلين. هذا هو بنشاط ما سوف نبحث عن لدينا يوروغب 1 ساعة دردشة أدناه. عادة عندما تقدم يوروغب ستوشاستيكش يجب أن تتقدم أيضا. يحدث الاختلاف الخفي في سوق الثور عندما يستمر السعر في الاتجاه الصاعد ولكن مؤشرنا يتحرك أقل.


للبدء في تحليل الاختلاف الخفي في اتجاه صعودي علينا أن نبدأ بتحديد الانخفاضات الحالية للسعر. في الاتجاه الصعودي، يجب أن تكون مستوياتنا المنخفضة في مقدمة الرسم البياني. المقبل سوف نحتاج إلى مقارنة ستوشاستيكش لنفس الفترة. نلاحظ أدناه مؤشر إنشاء سلسلة من أدنى مستوياته الدنيا. هذا الاختفاء مخفي! الآن بعد أن يتم رصد الاختلاف الخفي سوف التجار في كثير من الأحيان المضي قدما لتنفيذ إما على كروس أو العودة من قيم ذروة البيع في التوقعات أن الاتجاه سوف تتحرك إلى أعلى مستوياتها.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الاختفاء المخفية.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


من المهم أن نلاحظ أن المؤشرات يمكن أن تبقي في ذروة الشراء وذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. كما قد تتطور عمليات التباعد على مدى فترة زمنية أطول، يجب على التجار دائما النظر لاحتواء المخاطر من خلال استخدام أمر وقف. طريقة واحدة للنظر في اتجاه صعودي هي استخدام وقف تحت أدنى مستوى سوينغ الحالي في السعر.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن استراتيجية للتجارة؟ خذ لدينا دورة تدريبية تسي الحرة وتعلم طرق جديدة للتجارة مع هذا مذبذب تنوعا. سجل هنا للبدء في تعلم استراتيجية تسي المقبل الخاص بك!


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الاختفاء الخفي.


لقد غطينا الاختلافات العادية في الدرس السابق، والآن دعونا نناقش ما الخلافات الخفية.


والاختلافات لا تشير فقط إلى انعكاس الاتجاه المحتمل؛ يمكن أن تستخدم أيضا كعلامة محتملة لاستمرار الاتجاه (يستمر السعر في التحرك في اتجاهه الحالي).


تذكر دائما، والاتجاه هو صديقك، لذلك كلما يمكنك الحصول على إشارة إلى أن الاتجاه سيستمر، ثم جيد بالنسبة لك!


مخفي الصاعد الاختلاف.


ويمكن رؤية ذلك عندما يكون الزوج في أوبترند.


مرة واحدة يجعل السعر أعلى مستوى منخفض (هل)، ننظر ونرى ما إذا كان مذبذب يفعل الشيء نفسه.


إذا لم يفعل ذلك ويجعل منخفضة منخفضة (ليرة لبنانية)، ثم لدينا بعض الاختلافات الخفية في أيدينا.


الاختلاف الهبوطي المخفي.


وأخيرا، لدينا اختلافات هبوطية مخفية.


الآن ربما كنت قد خمنت أن هذا يحدث في دونترند.


عندما ترى الاختلاف الهبوطي الخفي، فإن الاحتمالات هي أن يستمر الزوج في التصحيح بشكل أقل ومواصلة الاتجاه الهبوطي.


دعونا نلخص ما تعلمته حتى الآن عن الاختلاف الخفي.


إذا كنت لا يحدث بقعة ذلك، فإنه يمكن أن تساعدك على القفز في الاتجاه في وقت مبكر.


تبدو جيدة، نعم؟


نضع في اعتبارنا أن الاختلافات العادية هي إشارات محتملة للانتكاسات الاتجاه في حين أن الاختلافات الخفية إشارة استمرار الاتجاه.


الاختلافات العادية = إشارة الاتجاه المحتمل عكس الاختلافات المخفية = إشارة استمرار الاتجاه المستمر.


في الدرس التالي، سوف نعرض لكم بعض الأمثلة الواقعية عن وجود اختلافات وكيف يمكن تداولها.


التقدم المحرز الخاص بك.


الفشل هو جزء من النجاح. ليس هناك شيء مثل سرير من الورود طوال حياتك. ولكن الفشل لن يقف في طريق النجاح إذا كنت تعلم منه. هانك آرون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


رسي الاختلاف - مؤشر الاختلافات الكلاسيكية والخفية.


مؤشر القوة النسبية مؤشر التباين هو نسخة معدلة من مؤشر القوة النسبية مؤشر، والسماح للعمل ليس فقط مع مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ولكن أيضا للعثور على الاختلافات الكلاسيكية والخفية. المؤشر عالمي ويمكن تثبيته على أي أصول وأي إطار زمني.


خصائص مؤشر التباين في مؤشر القوة النسبية.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 - W1 وسيط الموصى بها: ألباري.


أمثلة على إشارات مؤشر تباين مؤشر القوة النسبية رسي:


بطبيعة الحال، مؤشر رسي ديفيرجانس يمكن أن يكون مصدرا مستقلا لإشارات التداول لفتح مراكز طويلة وقصيرة، ولكن لا يزال أفضل لاستخدامها مع مرشحات إضافية أو كجزء من استراتيجية التداول.


في الأرشيف RSI_Divergence. rar:


تحميل مجاني رسي الاختلاف.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


7 الردود.


يوم جيد دانيال،


شكرا لكونك شيطاني معك الموارد. يرجى في كل مرة أحاول أن تحميل أي من المواد، مثل المؤشرات، وأنا لا تحصل عليها كملفات MT4 وعلى هذا النحو أنا لست قادرا على استخدامها. هل أنت شيء أنا لا أفعل الحق من فضلك؟


واحدة من أكبر المؤشرات & # 8230؛


وهذا مؤشر متخلف.


فإنه يعطي إشارات الطريق بعد ذلك ينبغي. أوتمس مع هذا.


تظهر الإشارة متأخرة جدا!


هل يمكنك مشاركة MQ4 لهذا المؤشر؟ أريد إنشاء إي من هذا المؤشر المخصص.


الاختلاف المخفى مقابل التباعد المنتظم.


الاختلاف المخفى مقابل الاختلاف المنتظم & # 8211؛ ما هو الفرق؟ أي نوع من الاختلاف يمكن أن توفر ميزة قوية مع استراتيجية التداول الصحيحة. في هذه المقالة، أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك الفرق بين الاختلاف الخفي والتباعد المنتظم.


I & # 8217؛ م أيضا سوف تظهر لك كيف ينبغي استخدام هذين النوعين من الاختلاف، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك بعض النصائح حول التداول الاختلاف المخفية. حافظ على القراءة لمعرفة كيفية زيادة احتمالات الخاص بك من اتخاذ الصفقات استمرار الاتجاه الفوز.


الاختلاف المخفى مقابل التباعد المنتظم.


الاختلاف المخفى هو علامة على استمرار الاتجاه، في حين أن الاختلاف المنتظم هو علامة على اتجاه الاتجاه. والفكرة هي أن التباعد المنتظم يظهر زخما ترك الاتجاه، الذي يمكن أن يكون علامة مبكرة على الانتكاس. يظهر الاختلاف الخفي زخما في الاتجاه الحالي، مما يجعل استمرار أكثر احتمالا.


تظهر الرسوم البيانية أدناه أمثلة على كل من الاختلاف الخفي والتباعد المنتظم. لقد لاحظت الاختلاف الصاعد باللون الأخضر والانحراف الهبوطي باللون الأحمر.


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى بعض الأمثلة على الاختلاف العادي ماسد. ويقاس الاختلاف المنتظم من قيعان السعر والمؤشر خلال الترند الهبوطي، والخروج من قمم السعر والمؤشر خلال الاتجاه الصعودي.


بدءا من اليسار، جعل السعر أدنى مستوياته في حين أن خط الماكد جعل قاع مزدوج. بعد ذلك، حقق السعر قمة مزدوجة في حين حقق الرسم البياني أعلى مستوياته. وأخيرا، حقق السعر ثلاثة ارتفاعات أعلى متتالية في حين أن الرسم البياني جعل ثلاثة أعلى مستوياته على التوالي.


ملاحظة: يمكنك معرفة المزيد حول تداول الاختلاف ماسد أو كيفية التباعد التبادل على مؤشرات أخرى عن طريق النقر على الروابط (يفتح في نافذة جديدة).


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى بعض الأمثلة من الاختلاف ماسد المخفية. ويقاس الاختلاف الخفي عن أدنى مستويات السعر والمؤشر خلال الاتجاه الصعودي، ومن الخروج من قمم السعر والمؤشر خلال اتجاه هبوطي (عكس الاختلاف المنتظم).


بدءا من اليسار، جعل السعر أدنى مستوياته في حين أن الرسم البياني جعل أدنى مستوياته. بعد ذلك، جعل السعر أدنى مستوياته في حين أن الرسم البياني جعل القاع المزدوج. كلاهما مثالان على الاختلاف المخفى الصاعد.


نصائح للتجارة الاختلاف الخفي.


تقنية واحدة يمكن أن تزيد كثيرا من معدل النجاح الخاص بك مع التداول الاختلاف هو الجمع بين مختلف أنماط الاختلاف مع مشغلات دخول أخرى. من أجل هذه المقالة، سنقوم باستخدام أنماط الشموع في تركيبة مع الاختلاف الخفي.


في المخطط السابق (أعلاه)، ستلاحظ أنك قد حددت نمطين من الشموع. الأول كان نمط الشمعدان الصاعد، والثاني كان نمط الشمعدان نجمة الصباح. كل من هذه الإشارات يمكن أن يساعدك الوقت وقت الدخول الخاص بك من هذين النمطين الخلافات الخفية.


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى مثالا على التباين العشوائي الخفي الهبوطي. حقق السعر ارتفاعا مرتفعا في حين ارتفع مؤشر ستوكاستيك إلى أعلى مستوى. تذكر أنه، بالنسبة للاختلاف الخفي، نقيس من ارتفاعات السعر والمؤشر في اتجاه هبوطي.


لاحظ: أنا وجهت الاختلاف الخفي من أعلى مستوياته في الأسعار وحيث تتوافق تلك الارتفاعات على مذبذب ستوكاستيك. اعتبرت فقط ارتفاع جديد ليتم تشكيله بعد أن عبر مؤشر ستوكاستيك تحت خط 50 (غير مرئي على هذا الرسم البياني) ومن ثم عبرت مرة أخرى فوقه.


بعد أن حدث هذا النمط الاختفاء الخفي، حدث أيضا نمط شمعدان الهبوط. هذه الإشارة الهبوطية القوية يمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل دخول مع هذا الإعداد. هل ترى كيف أن نمط الشمعدان يعزز حالة نمط الاختلاف الخفي والعكس بالعكس؟


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى مثالا على تباين مؤشر القوة النسبية الخفي الهبوطي. حقق السعر ارتفاعا مرتفعا في حين ارتفع مؤشر القوة النسبية مرتفعا. تم تشكيل نموذج هبوط هبوطي عند المستوى الثاني، مؤكدا نمط الاختلاف الخفي.


ملاحظة: لم يكن هذا نمط هبوط هبوطي جيد جدا لاتخاذ، لأن شمعة تجتاح لم تغلق في أقل 1/3 من الغضب، والذي هو صعودي قليلا.


لمعرفة المزيد عن كيفية التجارة إشارات الشمعدان، تحقق من بلدي مجانا سعر التداول بالطبع العمل.


لم تكن إشارة الشمعدان التي أبرزتها أعلاه إشارة الشمعدان الأولى التي تحدث عند أدنى مستوى. ومع ذلك، إذا كنت قد وضعت بشكل صحيح وقف الخسارة فوق أعلى نقطة في الدورة، فإن هذه التجارة قد عملت على أي حال.


الاختلاف المخفى مقابل التباعد المنتظم & # 8211؛ ما يجب أن تعرفه.


والفرق بين الاختلاف الخفي والتباعد المنتظم هو أن الاختلاف الخفي مستمد من ارتفاع الأسعار والمؤشر في اتجاه هبوطي. وبالمثل، فإنه يتم سحبه من أدنى سعر ومؤشر في اتجاه صاعد. هذا هو عكس التباعد المنتظم.


ويشير الاختلاف الخفي أيضا إلى استمرار الاتجاه المحتمل. يشير التباعد المنتظم إلى انعكاس الاتجاه المحتمل. كلا يمكن أن تكون إشارات دخول قوية عندما يقترن مع استراتيجيات التداول مربحة أخرى.


الاختلاف المخفى مقابل الاختلاف المنتظم & # 8211؛ التي تفضل استخدامها مع نظام التداول الخاص بك؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه. في تجربتي الخاصة، وجدت & # 8217؛ تباعد منتظم ليكون أكثر فائدة، ولكن يمكنني استخدام كل من الاختلاف المخفية والمنتظمة على أساس منتظم.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد اختبرت 10 + أنظمة. فقط 3 كانت مربحة! معرفة المزيد عن بلدي # 1 نظام التداول الموصى بها، يوم التداول الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل دورة تداول الفوركس متوفرة حتى الآن.


هل مجلة التداول اليومية ضرورية؟


5 طرق المبتدئين المتداولين تخريب أرباحهم التجارية.


20 تعليقات.


ما هو الإطار الزمني الذي توصي بتداوله؟ هل 1 ساعة جيدة؟


الإطار الزمني 1H على ما يرام. أنا التجارة على أي شيء من 15M إلى 1D. الاختلاف والتباعد الخفي العمل على أي إطار زمني، ولكن أنماط الشموع (التي عادة ما تتحد مع الاختلاف أو الاختلاف الخفي) لا تعمل أيضا على الأطر الزمنية أقل من 15M.


ما هي أفكارك حول التباعد التجاري مع قمم مسطحة / قيعان على مذبذب؟ على سبيل المثال إذا كنت بقعة اثنين من أعلى مستوياته على التوالي في حين أن مذبذب يظهر اثنين من مستويات منخفضة على التوالي. هل هي علامة جيدة على الاختلاف الخفي؟


ومن شأن ذلك أن يكون علامة على الاختلاف الخفي. ومع ذلك، لا يتم إنشاء كل الاختلاف على قدم المساواة.


أفضل شكل من أشكال الاختلاف هو عندما يكون ارتفاع أو انخفاض في السعر الخاص بك هو عكس ارتفاعك والهبوط على مذبذب (على سبيل المثال: انخفاض أعلى في السعر مع انخفاض أدنى على ماسد).


أفضل شيء آخر هو عندما يكون لديك أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته في السعر مع ارتفاع أو قمم أعلى على مذبذب (على سبيل المثال: في الاتجاه الصعودي، وتحصل على انخفاض متساوي في السعر مع انخفاض أدنى على ماسد).


وأضعف شكل من أشكال الاختلاف (مخفي أو منتظم) هو عندما تحصل على أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته على مذبذب. هذا صحيح بشكل خاص مع الاختلاف الخفي في تجربتي.


ومع ذلك، أنا فقط تأخذ أقوى شكل من أشكال الاختلاف عند التداول الاختلاف الخفي.


مخفي & غ؛ العادية، تفشل أقل وتنتج المزيد من القراد إذا الحق، لأنه مع الاتجاه. الاختلافات العادية هي أكثر اتخاذ إشارات الربح بالنسبة لي.


ذلك يعتمد على كيفية استخدام الاختلاف. ومع ذلك، فإنني أوافق على أن الاختلاف الخفي ربما يكون أكثر ربحية إذا كان دخولك يستند إلى الاختلاف وحده لأن التجارة ستكون في اتجاه هذا الاتجاه.


هناك العديد من الطرق لاستخدام الاختلاف. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت شيئا يعمل لك. شكرا للقراءة وحظا سعيدا!


هل نفترض أن نربط قمم / أحواض خط ماسد أو ماسد هيستوغرام للتحقق من الاختلاف / التقارب؟ في المثال الأول، الخط الأخضر يربط أحواض خط الماكد، في حين أن الخطوط الحمراء تربط قمم ماسد هيستوغرام. لكل من الخطوط الحمراء، وربط قمم خط الماكد من شأنه أن يعطي خط الاتجاه التصاعدي، في مقابل الاتجاه الهبوطي الذي قدمه قمم ماكد هيستوغرام يظهر في المثال. شكر.


مهلا، اندي. أسئلة جيدة! يمكن أن يحدث الاختلاف بين مؤشر الماكد والسعر مع خط الماكد أو الرسم البياني. عادة، الاختلاف بين السعر وخط الماكد يخلق إشارة أقوى، ولكن يمكنني استخدام كليهما.


في كلتا الحالتين التي ذكرتها، إذا كنت لا تريد تداول التباعد الرسم البياني، يمكنك تجاهل تلك الإشارات. ومع ذلك، إذا كنت تتداول الاختلاف الرسم البياني، وكنت قد قدمت مع اثنين من فرص التداول التي كنت قد غاب خلاف ذلك.


لم تكن هناك إشارات من خط الماكد خلال الحالات التي ذكرتها، لذلك لم تكن هناك إشارات متعارضة إذا كانت هذه هي ما تعنيه. هذا ليس كيف يعمل مؤشر ماسد.


إذا كنت تشير إلى الاختلاف الخفي الصغير بالقرب من المثال الأخير (الخط الأحمر)، لم أفعل ذلك لأنني لم أكن أشير إلى الاختلاف المخفى بعد. إذا كنت تعيد الإشارة إلى هاتين الإشارتين المتعارضتين، فقد فعل السعر بالضبط ما كنت تتوقع رؤية معظم الوقت بعد حدوث هذه الإشارة. ثم وقعت إشارة تباعد منتظمة منفصلة (التي كنت قد وضعت علامة). لا نزاع. مجرد تحرك على المدى القصير استمرار الاتجاه، تليها انعكاس الاتجاه. أتمنى أن يساعد ذلك.


شكرا كريس على الرد. أنا جديد على الاختلاف لذلك أنا سعيد لأنني جئت عبر هذه المادة.


في هذه الحالات ناقشنا، حيث ربط H / L من خط الماكد يعطي الاختلاف (أي & # 8216؛ إشارة & # 8217؛) أثناء ربط H / L من الرسم البياني ماسد يعطي التقارب (أي & # 8216؛ أي إشارة و # 8217؛)، أو العكس بالعكس؛ ما هي الاعتبارات الخاصة بك لاتخاذ إشارة معينة لتكون صحيحة وجعل دخول التجارة؟


في المثال الذي ذكرته، إذا كنت أتعامل بهذه الطريقة، فإنني سأبحث عن نمط شمعدان قوي ليحدث عند نقطة الاختلاف في خط الماكد. بالنسبة لي، فإن اختلاف خط الماكد سيكون هو الإعداد وأن نمط الشمعدان سيكون إشارة الدخول وتأكيد الإعداد العام.


وأود أيضا، شخصيا، فقط النظر في التجارة إذا حدث اختلاف خط ماسد منتظم بعد اتجاه موسع.


اسف على الجواب المتاخر. أتمنى أن يساعد ذلك.


مرحبا كريس، في رأيك الشخصي، أي من المؤشرات الثلاثة المبينة أعلاه (رسي، ستوش، ماسد) هو الأفضل لاستخدامها في استراتيجية الاختلاف؟


حتى الآن، أنا & # 8217؛ حاولت الاختلاف الخفي، ولكن أود أن محاولة التباعد المنتظم أسويل.


وأود أيضا أن الدردشة معك حول الاختلاف في أي وقت قريب. شكرا لكم.


أنا أفضل أن استخدام ماسد للتجارة جميع أنواع الاختلاف. I & # 8217؛ كان أكثر نجاحا مع الماكد من مع الآخرين (على الرغم من أنني & # 8217؛ فعلت بشكل جيد جدا مع مؤشر ستوكاستيك & # 8220؛ مصغرة & # 8221؛ التباعد كما تدرس في أعلى الكلب التداول).


وكميزة إضافية، يبدو أن الاختلاف يحدث في كثير من الأحيان على ماسد (خاصة إذا كنت تتداول أيضا الاختلاف مع الرسم البياني). وقد يكون هذا مفيدا لك إذا كنت تجمع بين الاختلاف والاستراتيجيات الأخرى.


شكرا لكم على الرد! :د،


من أجل التجارة التباعد المنتظم يمكنك استخدام الرسم البياني الماكد، ولكن كيف يمكنك التجارة الاختلاف الخفي مع الماكد؟ أنا ملاذ & # 8217؛ لاحظت كيفية القيام بذلك حتى الآن.


أعد قراءة المقالة بعناية. ضع في اعتبارك أن الاختلاف المخفى لا يحدث مثل الاختلاف المنتظم، بغض النظر عن المؤشر الذي تستخدمه.


شكرا لك على هذه المقالة. لدي سؤال واحد أنني غير قادر تماما على العثور على إجابة. لنفترض في سعر صعودي يجعل أدنى مستوياته في حين أن مذبذب يجعل أدنى مستوياته الدنيا. هذا هو الاختلاف الخفي لذلك فإن الاستنتاج سيكون الاتجاه ربما يستمر اعتمادا على عوامل أخرى بالطبع. ولكن إذا كان السعر يجعل أعلى مستوياته المنخفضة والمذبذب أيضا يجعل أدنى مستوياته من مرة أخرى هذا الاتجاه هو صحي. لذلك في كل حالة الاتجاه يبدو أن تستمر. وبالمثل في الاتجاه الهبوطي. لذا سؤالي هو ما هو الفرق بين عدم وجود تباعد والاختلاف الخفي عندما يقترح كلا الاتجاه من المرجح أن يستمر.


الفكرة، في المثال الذي ذكرته، هي أن السعر يحقق أدنى مستوياته ولكن المذبذب يحقق أدنى مستوياته الدنيا لأن الزخم يأتي في الاتجاه. انها العكس تماما لما نبحث عنه في التباعد المنتظم (الزخم ترك الاتجاه).


يمكن أن يعكس السعر عكسيا (في حالة التباعد المنتظم) أو يستمر (في حالة الاختلاف الخفي) دون تباعد المذبذب. ومع ذلك، عندما يتفاوت السعر ومذبذب، لدينا احتمال أكبر للتخمين اتجاه وتوقيت تحركات الأسعار.


شكرا لكم على الرد. لذلك يعني الاختلاف الخفي يعطي فقط ثقة أعلى من استمرار الاتجاه حتى نتمكن من التداول في عمليات التراجع بينما في أي تباين نحن نعطي أقل دليل على أسعار الطقس قد يستمر الاتجاه من هذا التراجع، ومع ذلك الاتجاه قد تستمر في كلتا الحالتين؟ هل حصلت على هذا بشكل صحيح؟ أنا جديد تماما للاختلاف الخفي. يبدو التباعد المنتظم خفية طبيعية جدا يبدو مقلقا إلى حد ما كما يبدو أي تباين أيضا أن أقول الشيء نفسه في حين أن الاختلاف الخفي يقول أيضا نفس الشيء.


نعم & # 8230؛ هذا صحيح. ويمكن استخدام الاختلافات المخفية والمنتظمة كإشارة تجارية أو مقترنة بأساليب أخرى لجعل القضية للتجارة. وهي تشير إلى زخم في الاتجاه أو ترك الاتجاه على التوالي.


مع الاحترام، يشير الاختلاف الخفي إلى وجود زخم في الاتجاه. وبدون ذلك، فإنه لا يوجد أي تخمين لأي شخص، لذلك فإن الاختلاف الخفي يوفر إشارة أكثر قيمة من عندما يعكس المذبذب السعر ببساطة.


في الواقع، الاختلاف الخفي يمكن أن يكون إشارة دخول قوية بشكل خاص لأنك تأخذ التجارة في اتجاه الاتجاه & # 8211؛ بدلا من محاولة إبطال اتجاه الاتجاه.


أن يقال، تفعل ما معنى بالنسبة لك وما كنت تشعر بالراحة القيام به. بعد كل شيء، هو & # 8217؛ ق المال الخاص في خطر.

No comments:

Post a Comment