Friday 2 March 2018

الفوركس مغناطيس ألباري


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل التجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


أواندا اسمه & # 8216؛ أفضل وسيط الفوركس & # 8217؛ في فوريكس ماغنيتس.


نيويورك، 20 نوفمبر 2018.


وقد تم تكريم أواندا، وهي شركة تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، في قمة فوركس ماغنيتس مع جائزة فوركس ماغنيتس ل & # 8216؛ أفضل وسيط فوركس & # 8217؛. وتعترف الجائزة بمنصة تداول العملات الأجنبية الرائدة في صناعة أواندا وأدوات دعم اتخاذ القرارات التجارية الشاملة المصممة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات تداولية مستنيرة. وقد أدرجت أواندا ضمن قائمة مختصرة للجائزة إلى جانب 14 من وسطاء الفوركس الآخرين، بما في ذلك فكسم، ساكسو بنك، ألباري، سيتيفس، ومجموعة إيغ.


& أمب؛ 8220؛ وقد تم اختيار أواندا للجائزة من قبل لجنة مكونة من 15 قاضيا من كبار المديرين التنفيذيين والاستشاريين في الصناعة، بما في ذلك المديرين التنفيذيين للوساطة في البورصة والبنوك وشركات التكنولوجيا ومزودي السيولة، & # 8221؛ وقال مايكل غرينبرغ، مؤسس فوركس ماغنيتس.


& # 8220؛ يسرنا أن نعترف بشركائنا في هذه الصناعة لقيادة تكنولوجيا الفوركس وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. كان أواندا مبتكرا مبكرا في مجال الفوركس وساعد على فتح السوق أمام عملاء التجزئة مع واحدة من أول منصات التداول الآلي على الانترنت بالكامل، & # 8221؛ وقال كورتني جيبسون، نائب الرئيس للتجارة في أواندا. & # 8220؛ الآن نرى تحولا متزايدا بعيدا عن سطح المكتب ومحطات التداول المهنية، حيث تداول العملات الأجنبية قد جذوره تقليديا. واحدة من المحركات الرئيسية في مجال الفوركس على مدى السنوات القادمة سوف تواكب استخدام المستهلكين المتطورة على نحو متزايد من التكنولوجيا، وإيجاد الحلول التي تمكن العملاء من التجارة عندما يريدون، حيث يريدون، وكيف يريدون. & # 8221 .


وأضاف جيبسون، & # 8220؛ أواندا ملتزمة بفتح واجهات برمجة التطبيقات لدينا، والعمل مع عملائنا لمساعدتهم على اتخاذ قرارات التداول أفضل من خلال الجمع بين المعلومات التي يحتاجونها & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وثروة أواندا الخاصة من بيانات السوق. & # 8221؛


عقدت قمة فوركس ماغنيتس في لندن وبلغت ذروتها في جوائز فوركس ماغنيتس في 14 نوفمبر 2018، والجمع بين كبار وسطاء الفوركس والمحللين ومقدمي التكنولوجيا والمتخصصين منصة. فوركس ماغنيتس هي شركة متخصصة في مجال تداول العملات الأجنبية. مصدر أخبار إلى قادة قطاع تجارة الفوركس بالتجزئة والمؤسسي والمشاركين في السوق، فوركس ماغنيتس تجري تقارير البحوث الرائدة للعملاء وينشر تقرير فصلية التجزئة التجزئة.


حول أواندا.


وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على شبكة الإنترنت من معلومات شاملة لتبادل العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.


شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).


محاولة تداول الفوركس.


الاستثمار في أكبر سوق مالي في العالم. التجارة مع أواندا لتنفيذ الجودة والفروق ضيق على 90+ أزواج.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


ألباري المجموعة معلومات وسيط الفوركس.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة: 1998.


تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 1998.


ينظمها: هيئة الخدمات المالية، كفتك.


من نحن: تأسست ألباري في عام 1998 وهي واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في العالم، وتقدم للعملاء مجموعة كاملة من الأدوات المالية الحديثة والحلول التكنولوجية للتجارة عبر الإنترنت والاستثمار. وفقا لبيانات من ماغنيتس المالية، ألباري كان واحدا من أكبر وسطاء الفوركس في العالم لعدد من السنوات. وبلغ حجم التداول في شركات الألباري في عام 2018 2.5 تريليون دولار أمريكي. اليوم ألباري هو أكبر وسيط فوركس ميتاترادر ​​4 في العالم. وشهد النصف الأول من عام 2018 فروع الشركة التي تقدم خدماتها لأكثر من مليون عميل من أكثر من 150 بلدا في العالم. عملاء ألباري الوصول إلى أكثر من 50 أزواج العملات ومجموعة واسعة من الأدوات الأخرى. وتقدم الشركة استخدام ثلاثة منصات التداول للكمبيوتر والتطبيقات النقالة للاستخدام مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. ألباري هو عضو في المنظمات الدولية مثل اللجنة المالية (هونغ كونغ) و كرفين (روسيا). التداول: تجارة الإنترنت / تنفيذ أوامر الهاتف. الاستثمار: حسابات بم، محافظ بم، صناديق الاستثمار، المنتجات المهيكلة الخيارات الثنائية: من 60 ثانية، الصفقات من 5 إلى 5،000 دولار أمريكي، 0 دولار أمريكي الحد الأدنى للإيداع أدوات التداول: أزواج العملات، المعادن الفورية، عقود الفروقات النفطية منصات التداول: ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5 ، بيناريترادر ​​تطبيقات الهاتف المتحرك: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5. التنفيذ: التنفيذ الفوري، تنفيذ السوق أنواع الحسابات: Nano. mt4 (سينت أكونت) Standard. mt4، ECn. mt4، Pro. mt4، Pamm. standard. mt4، Pamm. ecn. mt4، Pamm. pro. mt4، Pro. Ecn. mt4، Alpari. binary. الحد الأدنى للإيداع: 100 أوسد / 100 ور / 5،000 رور (ستاندارد / إن أكونتس)، 0 أوسد / 0 ور / 0 رور (نانو / alpari. binary أكونت) الرافعة المالية القصوى: 1: 1000 إيداع / سحب الأموال: / بطاقات الائتمان، والتحويلات الرقمية وأنظمة الدفع الإلكترونية، والحساب الداخلي إلى حساب التحويلات. معلومات اضافية: الدعم الفني على مدار الساعة، تحليلات السوق اليومية مجانا. المكافآت: تم إطلاق برنامج الباري مكافأة في عام 2018، ويسمح للعملاء لتغيير ظروفهم بشكل مستقل للعمل في السوق المالية: تقليل العمولة، وتوفير المال على مبادلات، وتحسين معدلات التحويل وأكثر من ذلك بكثير.


الفوركس ميزات التداول:


ينتشر على التخصصات: من 1.6 نقطة.


الحساب العادي 100 دولار أمريكي.


منصات التداول: ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، بيناريترادر.


البلد: نيجيريا، الهند، إندونيسيا، الصين، البرازيل، إيران.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


هاتف: +44 8449 869559.


فاكس: +44 (0) 20 7426 2949.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشال تايمز ألباري المؤسس المشارك تطبيقها على يختتم الأعمال قبل عام.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


الحصول على فت لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول على أي خصومات الجهاز والحجم.


الدفع على أساس الاستخدام.


الوصول إلى أي جهاز - دفع مرة واحدة للوصول ودمج فت مع التطبيقات الأخرى خصومات حجم - الحصول على المزيد من القيمة مع زيادة عدد المستخدمين على اشتراكك الدفع على أساس الاستخدام - يتم فرض رسوم مؤسستك فقط للمستخدمين الذين يقرأون فت في كثير من الأحيان.


تريد الصحيفة؟


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


الباري.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

No comments:

Post a Comment